رسالة القديسة مريم العذراء الى الرائي ليفان في ميديوغوريه في 30/08/2024

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
14,143
مستوى التفاعل
1,931
النقاط
76
رسالة السيدة العذراء في مديوغوريه إلى إيفان في 30 أغسطس 2024 | مديوغوريه

أولادي الأعزاء،
أدعوكم اليوم إلى فتح قلوبكم أكثر لمحبة ابني يسوع. أولادي الأعزاء، إن العالم في حاجة ماسة إلى الصلاة والتحول. عندما تنظرون حولكم، ترون المعاناة والصراعات التي تصيب البشرية. إن التجارب التي تواجهونها هي دعوة للاقتراب من الله وأن تكونوا أدوات لسلامه ورحمته.

أدعوكم إلى جعل منازلكم ملاذًا للصلاة. دعوا الصلاة تكون نبض حياتكم اليومية، وتحول كل عمل إلى عطاء حب. في عائلاتكم، اخلقوا مساحة حيث يتم الترحيب بحضور الله وتبجيله. من خلال الصلاة والإيمان، ستجدون القوة والتوجيه للتحديات التي تواجهونها.

يعمل العدو بجد لزرع الانقسام والخلاف بينكم. كونوا يقظين وراسخين في إيمانكم. لا تسمحوا للخوف أو الشك أن يحجب نور المسيح بداخلكم. تذكروا أنه من خلال ثقتكم الثابتة في الله، تصبحون منارات أمل ووحدة لمن حولكم.

ومع استمراركم في هذه الرحلة، أحثكم على تبني روح التواضع والتسامح. وفي عالم يؤكد غالبًا على الصراع والتنافس، دعوا أفعالكم تعكس رحمة وشفقة يسوع. من خلال مسامحة أولئك الذين أخطأوا في حقكم، تحررون أنفسكم والآخرين من أعباء الاستياء والمرارة.

يا أبنائي، لا تيأسوا من حجم التحديات التي تواجهونها. ثقوا بخطة الله وتوقيته. فهو دائمًا معكم، يرشدكم ويدعمكم في كل محنة. إن إخلاصكم وحبكم سيثمران بطرق ربما لم تروها بعد، لكن كونوا مطمئنين، فإن البذور التي تزرعونها ستنمو لتصبح حصادًا من النعمة.

ومع انطلاقكم من هذا المكان، احملوا معكم حبي الأمومي ونعمة الله. دعوا هذا الحب يحول حياتكم وحياة أولئك الذين تقابلونهم. استمروا في الصلاة بحرارة، وابقوا ثابتين في التزامكم بالعيش وفقًا لتعاليم ابني.

أنا معكم دائمًا، أرشدكم وأتوسط لكم أمام عرش الله. حافظوا على قلوبكم مفتوحة وأرواحكم مرنة. حبي وصلواتي معكم.

شكرًا لكم على الاستجابة لدعوتي."

والدتكم مريم.
 
أعلى