رسالة القديسة مريم العذراء الى الرائية ماريا في 28/09/2024 في ميديوغوريه

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
14,416
مستوى التفاعل
2,068
النقاط
76
رسالة العذراء مريم غير العادية إلى ماريا في 28 سبتمبر 2024 | مديوغوريه

أولادي الأعزاء،

اليوم، آتي إليكم بقلب مليء بالحب والاهتمام العميق بالعالم. إن الوقت الذي تعيشونه هو وقت نعمة، ولكن أيضًا وقت تجارب عظيمة. أكثر من أي وقت مضى، أطلب منكم تجديد ثقتكم في ابني يسوع. إنه نوركم وقوتكم وسلامكم. لا تدعوا اضطرابات العالم تسرق السلام الذي أعطاكم إياه.

أولادي، كثيرون منكم متعبون ومنهكون من الأعباء التي تحملونها. يشعر بعضكم بالضياع أو الإرهاق بسبب الصعوبات في عائلاتكم وعملكم وعلاقاتكم. لكنني هنا لأذكركم: أنتم لستم وحدكم أبدًا. أنا أمكم، دائمًا معكم، أشفع لكم أمام عرش الله. يسوع، ابني، يحبكم بحب أبدي، وذراعاه مفتوحتان لكم دائمًا. عندما تشعرون بالضعف، ادع باسمه، وسيحملكم.

في هذا الوقت، أطلب منكم أن تصلوا أكثر من أي وقت مضى. الصلاة هي حمايتكم وملجأكم ومفتاح التغلب على الظلمة التي تحيط بكم. صلوا من أجل السلام - السلام في قلوبكم، والسلام في عائلاتكم، والسلام في العالم. بدون الصلاة، لا يمكنك أن تمتلك القوة لتحمل التجارب القادمة. أحثكم على صلاة المسبحة يوميًا، لأنه من خلال هذه الصلاة، تُسكب العديد من النعم عليك وعلى أحبائك. المسبحة هي سلاح قوي ضد الشر، وسوف تقودكم إلى قلب ابني.

أطلب منكم أيضًا، يا أبنائي الأعزاء، أن تعودوا إلى القربان المقدس بالحب والتقوى. لقد نسي الكثيرون أهمية القداس، ولكن هناك، في القربان المقدس، تلتقون بيسوع بطريقة عميقة. استقبلوه بقلوب مفتوحة، ودع حبه يحولكم من الداخل. يحتاج العالم إلى النور الذي يمكنكم حمله عندما تتحدون معه.

أدعوكم اليوم أيضًا إلى العيش في التواضع والخدمة. لا تبحثوا عن العظمة في عيون العالم، بل ابحثوا عن العظمة في الحب. اخدموا بعضكم البعض بتواضع، ودع أفعالكم تتحدث عن محبة الله. في كل عمل من أعمال اللطف، تعكسون قلب يسوع.

لا تخافوا يا أبنائي. ثقوا بخطة الله، لأن طرقه أعلى من طرقكم. إنه يرى الطريق أمامكم ويعرف ما هو الأفضل لكم. سلّموا كل شيء له، وستجدون السلام.

أبارككم وأبارك كل عائلاتكم. أشكركم على الاستجابة لدعوتي.

الموضوع منقول للامانة والفائدة العامة
 
أعلى