رسالة القديسة مريم العذراء الى اارائي ليفان في ميديوغوريه في 09/09/2024

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
14,266
مستوى التفاعل
1,965
النقاط
76
رسالة العذراء مريم غير العادية إلى ليفان في 9 سبتمبر 2024 | مديوغوريه | العذراء مريم

أولادي الأعزاء،

اليوم، كما هو الحال دائمًا، آتي إليكم بقلب مليء بالحب، وأحمل لكم رسالة أمل وإرشاد في هذه الأوقات الصعبة. العالم مليء بالمشتتات والإغراءات والتحديات الروحية التي تسعى إلى إبعادكم عن الله. أكثر من أي وقت مضى، يعمل الشرير، محاولًا إبعادكم عن نور الرب، وإدخالكم في الارتباك واليأس والخطيئة.

لا تنخدعوا بأكاذيبه. إنه يأتي بأشكال عديدة - من خلال المادية والرغبات الأنانية والكراهية والخوف. هدفه هو زرع الشك في قلوبكم، لجعلكم تصدقون أنكم لا تستحقون محبة الله، وإقناعكم بأن السلام والوفاء يمكن العثور عليهما خارج إرادة الله. ومع ذلك، أقول لكم، يا أولادي الأعزاء، هذا ليس صحيحًا. هذه أوهام، تهدف إلى تعكير صفو رؤيتكم وإضعاف إيمانكم.

أنتم تحت هجوم روحي مستمر، لكنكم لستم عاجزين. أنا هنا لأذكركم بالقوة العظيمة التي تمتلكونها من خلال الصلاة والصوم والأسرار المقدسة. لا يستطيع الشرير أن يقف في وجه روح متحدة مع الله. إنه يرتجف أمام أولئك الذين يصلون بقلوب صادقة، وتنكسر قوته عندما تطلبون ملجأ ابني يسوع المسيح.

لا تسمحوا للظلام أن يتجذر في حياتكم. قاوموا بالحب والتواضع. سامحوا أولئك الذين أخطأوا في حقكم، لأن الاستياء هو باب يستخدمه العدو لدخول قلبكم. املأوا أيامكم بأعمال اللطف، بخدمة الآخرين، لأن هذا يقربكم من ملكوت الله. إذا شعرتم بالإرهاق، إذا شعرتم أن حضور العدو قوي، فاعلموا أنني معكم، وأنا أصلي من أجلكم دائمًا، وأتوسط من أجلكم أمام الآب.

أحثكم، يا أبنائي، على أن تأخذوا وقتًا كل يوم لتكونوا هادئين وتستمعوا إلى صوت الله في قلوبكم. سيحاول العالم أن يغرق في هذا، لكن الرب يتحدث إليك دائمًا، ويقدم لك الإرشاد والحب والقوة. ابقَ قريبًا منه في هذه الأوقات. أحط نفسك بنوره، ولن يتغلب عليك أي شر.

أنت ثمين في عيني الله، وقد خُلقت لمجده. لا تخف من التجارب أو هجمات العدو، لأن الله معك، وبنعمته ستنتصر. تمسك بالإيمان، يا أولادي، ولتكن حياتك منارة نور للآخرين في هذا الوقت من الظلام.

أشكركم على الاستجابة لدعوتي.
 
أعلى