رسالة القديسة مريم العذراء الغير عادية للرائية ماريا في 28/010/2024 في ميديوغوريه

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
14,595
مستوى التفاعل
2,194
النقاط
76
رسالة العذراء مريم غير العادية إلى ماريا في 28 أكتوبر 2024 | مديوغوريه

طفلتي الحبيبة،

أدعوك اليوم بقلب مليء بحب الأم واهتمامها. إن العالم في احتياج شديد للصلاة والتحول، وقد أتيت لأذكرك بالطريق الذي يؤدي إلى السلام الحقيقي. أطفالي، إن الوقت الذي تعيشون فيه مليء بالارتباك وعدم اليقين. إن العديد من القلوب مثقلة بالخوف ومشتتة بأشياء هذا العالم. أدعوكم للعودة إلى الله بكل قلوبكم، لأنه فيه فقط ستجدون السلام الذي تبحثون عنه.

يجب أن تكون الصلاة أساس حياتكم. في الصلاة، ستقتربون من الله، الذي يرغب في سكب حبه ونعمته عليكم. أطلب منكم تجديد التزامكم بالصلاة اليومية، وخاصة داخل عائلاتكم. اجعلوا من منازلكم مكانًا يسكن فيه حضور الله. عندما تصلون معًا، فإنكم تدعون حماية الله وسلامه إلى عائلتكم، وتعززون روابط المحبة بينكم. الصلاة هي هدية تجلب النور إلى روحكم والسلام إلى قلوبكم.

عودوا إلى الأسرار، وخاصة سر الاعتراف والقربان المقدس. ففي سر الاعتراف تجدون رحمة الله وشفائه، الذي يطهر نفوسكم ويجدد روحكم. ومن خلال القربان المقدس، يقدم لكم ابني يسوع نفسه بالكامل. اجعلوا القربان المقدس مركز حياتكم، ففي هذا السر المقدس تجدون القوة لمواجهة تجارب هذا العالم. وليكن القداس وقت لقاء عميق مع يسوع الذي ينتظر ليملأكم بحبه.

أطلب منكم أيضاً، يا أبنائي، أن تحتضنوا الصوم وأعمال المحبة والتضحية. قدموا هذه التضحيات بفرح، لأنها تفتح قلوبكم لنعمة الله وتجلب البركات للعالم. الصوم يقوي روحكم ويجلب السلام إلى قلوبكم. قدموا تضحياتكم من أجل ارتداد الخطاة ومن أجل السلام في العالم.

لا تدع الخوف أو الإحباط يملأ قلبك. أنا معكم، وأتشفع لكل واحد منكم أمام الله. افتحوا قلوبكم لدعوتي، وعيشوا كل يوم بالحب والإيمان والثقة في الله. أشكركم على الاستجابة لدعوتي. أبارككم وأطلب منكم أن تسيروا في نور ابني يسوع

الموضوع منقول للامانة والفائدة العآمة
 
أعلى