رسالة القديسة مريم العذراء الغير عادية للأب ميشيل روديجزفي ٧ تكتوبر ٢٠٢٤ في ميديوغورية

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
14,512
مستوى التفاعل
2,127
النقاط
76
رسالة العذراء مريم غير العادية للأب ميشيل رودريج في 7 أكتوبر 2024 | مديوغوريه

ابني الحبيب،

آتي إليك في هذا اليوم المقدس، عيد سيدة الوردية، لأحمل لك ولجميع أبنائي رسالة أمل وإرشاد. لقد حان الوقت لمزيد من الصلاة والتحول الأعمق، لأن العالم يدخل فترة تطهير. يرغب ابني يسوع في أن يكون كل قلب مستعدًا للتجارب القادمة، ولكن أيضًا للانتصار العظيم لقلبه الأقدس.

يا ابني، تحدث بجرأة عن الأوقات التي تعيش فيها. لا تخف من إعلان الحقيقة بأن الله يدعو شعبه إلى التوبة. العالم غارق في الخطيئة، والعديد من أبنائي بعيدون عن طريق الخلاص. ومع ذلك، من خلال الصلاة والصوم والأسرار، يمكن فتح قلوبهم على نور رحمة الله. شجعوا الجميع على العودة إلى سر الاعتراف، لأنه من خلال هذا السر سوف يتم تطهيرهم وتحصينهم للأيام القادمة.

أدعوكم، وكل كهنة المؤمنين، لتكونوا نور المسيح في هذا الوقت من الظلام. لقد تم اختياركم لقيادة القطيع، لتكونوا رعاة على قلب ابني. من خلال مثالكم، سيجد المؤمنون القوة والشجاعة والسلام. ذكّرهم أن الله هو المسيطر، ولن يتخلى عن شعبه أبدًا، حتى في وسط المعاناة الكبيرة.

أخبر أطفالي أن يبقوا قريبين مني من خلال المسبحة الوردية، التي هي سلاحهم الأقوى ضد قوى الشر. كل حبة، كل صلاة، هي ضربة ضد العدو، ومع كل مسبحة، يقتربون من قلبي الطاهر. من خلال قلبي، سيتم قيادتهم بأمان إلى قلب يسوع الأقدس.

يا بني، لقد تأخر الوقت، ولكن لا يزال هناك وقت لإنقاذ النفوس. ثق تمامًا في الإرادة الإلهية للآب، واستسلم له بكل همومك. سيجلب التطهير التجديد، وسيتغير العالم بنعمة الله. ثبت في الإيمان، واعلم أنني معك، أرشدك وأحميك وأنت تحقق مهمتك.

أباركك يا ابني بحبي الأمومي وسلامي. أشكرك على الاستجابة لدعوتي.

الموضوع منقول للامانة والفائدة العامة
 
أعلى