رسالة القديسة مريم العذراء الغير العادية الى الرائي ليفان في 15/08/2024 فب ميديوغوريه

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
14,541
مستوى التفاعل
2,166
النقاط
76
رسالة العذراء مريم غير العادية إلى إيفان في 15 أكتوبر 2024 | مديوغوريه

أعزائي الأطفال،

أدعوكم اليوم إلى التفكير في تأثير الأشخاص من حولكم والتأثير الذي يمكن أن يحدثوه على قلوبكم وأرواحكم. إن العالم مليء بالأصوات التي تقودكم بعيدًا عن طريق السلام والحب والحقيقة. في هذه الأوقات، من المهم أن ندرك كيف يمكن لوجود الأشخاص والتأثيرات السلبية أن يزعج روحكم ويضعف إيمانكم ويقودكم إلى الظلام.

أعزائي الأطفال، أريدكم أن تفهموا أنكم مدعوون لتكونوا أبناء النور. أنتم مدعوون للتألق بحب الله في هذا العالم الذي غالبًا ما تغلب عليه السلبية والشك واليأس. يمكن للأشخاص السلبيين أن ينشروا الظلام في حياتكم من خلال أقوالهم وأفعالهم ومواقفهم. إذا سمحتم لهذا الظلام أن يتجذر في قلوبكم، فقد يحجب رؤيتكم ويبعدكم عن نعمة الله وسلامه.

لكن، يا أبنائي، أنا هنا لأخبركم أنكم لستم عاجزين. بالصلاة والتمييز، يمكنك حماية قلبك من تأثير السلبية. أطلب منك أن تحيط نفسك بأولئك الذين يرفعونك، والذين يلهمونك للنمو في الإيمان والأمل والحب. ابحث عن العلاقات التي تقربك من الله وإرادته لحياتك.

ومع ذلك، أطلب منك أيضًا ألا تحكم أو تدين أولئك الذين ضلوا طريقهم في السلبية. كثير من الناس الذين ينشرون الظلام هم أنفسهم في ألم، بعيدًا عن محبة الله، ولا يعرفون السلام الذي يقدمه. صلوا من أجلهم، يا أبنائي الأعزاء. صلوا لكي تتأثر قلوبهم وتتحول برحمة الله، كما يرغب في خلاص جميع النفوس.

أنت مدعو لتكون شاهدًا على الحب، حتى في مواجهة السلبية. لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك السماح للآخرين بإبعادك عن طريق الله. كن قويًا في إيمانك، ولا تخف من الابتعاد عن أولئك الذين يسعون إلى إيذاء روحك. أحطوا أنفسكم بالصلاة، وانغمسوا في كلمة الله، واطلبوا إرشاد الروح القدس، حتى تكتسبوا القوة والحكمة لتمييز ما هو جيد لروحكم.

تذكروا، يا أبنائي، أن الحب أقوى من أي ظلام. بالحب، يمكنكم التغلب على آثار السلبية في حياتكم. تشبثوا بيسوع، الذي هو سلامكم، ودع نوره يشرق من خلالكم، حتى في أصعب العلاقات والمواقف.

أبارككم ببركتي الأمومية. امضوا قدمًا في سلام، وكونوا محبة للجميع، حتى أولئك الذين ضلوا طريقهم في الظلام".

الموضوع منقول للامانة والفائدة العآمة
 
أعلى