رسالة القديسة مريم العذراء العاجلة للرائية ماريا في 08/09/2024 في ميديوغوريه

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
14,250
مستوى التفاعل
1,965
النقاط
76
رسالة العذراء مريم غير العادية إلى ماريا بتاريخ 8 سبتمبر 2024 | مديوغوريه

طفلتي العزيزة،

آتي إليك اليوم بقلب مليء بالحب، لأذكرك مرة أخرى بالرحمة والنعمة الهائلة التي يرغب ابني يسوع في سكبها عليك. في هذه الأوقات العصيبة، عندما يثقل الخوف والارتباك والخطيئة كاهل الكثيرين، أدعوك إلى اللجوء إلى قلب ابني الأقدس. فهو قوتك ورجائك وخلاصك.

إن العالم يسير في طريق خطير، بعيدًا عن الله، وتعمل قوى الظلام بلا كلل لإبعاد النفوس عن الحقيقة. يفقد العديد من أطفالي الإيمان، ويستسلمون لإغراءات العالم، ويهملون الصلاة. لهذا السبب أدعوك، طفلتي العزيزة، إلى تعميق التزامك بالصلاة، وخاصة من أجل أولئك الضالين والمحتاجين إلى التوبة. من خلال الصلاة، لن تقوي روحك فحسب، بل ستصبح أيضًا قناة نعمة للآخرين.

لا تستهينوا بقوة الصلاة، فمن خلالها تفتحون قلوبكم لإرادة الله وتدعو سلامه إلى حياتكم. في صراعاتكم وصعوباتكم اليومية، ابحثوا عن السلام من خلال الصلاة، لأن ابني مستعد لمساعدتكم على حمل أعبائكم. فهو لم يتخل عنكم قط، ولن يتخل عنكم أبدًا، حتى في أحلك لحظاتكم.

أطلب منكم اليوم أن تنتبهوا بشكل خاص إلى الأسرار المقدسة. عودوا إلى الاعتراف بانتظام، لأنه هناك ستواجهون رحمة الله اللامحدودة. لقد ابتعد العديد من أبنائي عن الأسرار المقدسة، ولهذا السبب فإن قلوبهم مضطربة. في الأسرار المقدسة تتلقون النعمة والقوة لمقاومة هجمات العدو والنمو في القداسة.

يا ابني، أنت مدعو لتكون منارة نور في عالم مليء بالظلام. اجعل حياتك شاهدة على محبة الله. انشر السلام والرحمة واللطف لكل من تقابله. بهذه الطريقة، ستعكس نور المسيح، وسيُجتذب الآخرون إليه من خلالك. لا تخف من قول الحقيقة، حتى عندما لا يريد العالم سماعها، لأن حقيقة الإنجيل تجلب الحياة والخلاص.

أنا معك دائمًا، وأرشدك بحبي وحمايتي الأمومية. صلِّ من أجل القوة للاستمرار في الإيمان والثقة في خطة الله لحياتك. تذكر أن قلبي الطاهر سينتصر، وانتصار ابني مؤكد.

أشكرك على الاستجابة لدعوتي.
 
أعلى