رسالة القديسة العذراء مريم الى الرائي ليفان في ميديوغوريه في 09/08/2024

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
13,863
مستوى التفاعل
1,814
النقاط
76
رسالة السيدة العذراء مريم إلى ليفان في 9 أغسطس 2024 | ميدجوجوريه

أبنائي الأعزاء، أدعوكم اليوم إلى فتح قلوبكم للحقيقة وتمييز الأنشطة في حياتكم اليومية التي تبعدكم عن الله. أبنائي، العدو ماكر وذكي، يخفي فخاخه في هيئة عادات غير ضارة أو حتى أجزاء ضرورية من روتينكم اليومي. ومع ذلك، في هذه الأفعال الصغيرة على ما يبدو، قد تجدون أنفسكم تُقادون ببطء بعيدًا عن نور ابني يسوع.

أنا معكم لمساعدتكم في التعرف على هذه التأثيرات الشيطانية. عندما تنخرطون في النميمة، أو تضمرون الاستياء، أو تسمحون للغضب بالتفاقم في قلوبكم، فاعلموا أن هذه بذور زرعها الشرير، وهي مصممة لنمو وخنق محبة الله في داخلكم. عندما تلجأون إلى المشتتات والترفيهات التي تمجد الخطيئة، فإنكم تفتحون الباب للظلام لدخول روحكم. في كل مرة تهمل فيها الصلاة أو تتجاهل الحاجة إلى الشركة اليومية مع الله، فإنك تعطي مساحة للعدو للعمل في حياتك.

يا أبنائي الأعزاء، يعمل الشيطان بهدوء، ويغرس أكاذيبه في أفكاركم، ويجعلكم تعتقدون أن هذه الانغماسات الصغيرة أو الانحرافات في الفضيلة غير مهمة. ولكنني أقول لكم، إن كل لحظة ثمينة، وكل خيار تتخذونه إما أن يقربكم من الله أو يدفعكم بعيدًا عنه.

أحثكم على أن تكونوا يقظين، وأن تفحصوا حياتكم عن كثب، وأن تستأصلوا أي شيء ليس من الله. صلوا من كل قلبكم من أجل الحكمة لرؤية فخاخ العدو والقوة لرفضها. أنتم لستم وحدكم في هذه المعركة. أنا هنا، أشفع لكم وأرشدكم نحو طريق القداسة.

التفتوا إلى الأسرار، وخاصة الاعتراف، وطهروا قلوبكم من أي شيء أبعدكم عن نعمة الله. اسمح للروح القدس أن يملأك بالسلام والحب والنور الذي سيرشدك بأمان عبر الظلام الذي يحاول أن يحيط بك.

تذكروا يا أولادي قوة المسبحة والحماية التي توفرها ضد الشر. استخدموها كسلاح ضد الأنشطة الشيطانية التي تسعى إلى إيقاعكم في الفخ. ابقوا قريبين من ابني، وسوف يحميكم من كل الأذى.

إذا كانت هذه الرسالة قد لامست قلبك وساعدتك في رحلتك الروحية، يرجى على المزيد من رسائل الأمل وبارككم الله.
 
أعلى