رسالة القديسة العذراء مريم الى الرائية ماريانا في ميديوغوريه باللغة العربية في 03/08/3024

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
13,790
مستوى التفاعل
1,804
النقاط
76
رسالة السيدة العذراء في مديوغوريه إلى ماريا في 3 أغسطس 2024 | مديوغوريه

تواصل السيدة العذراء مشاركة رسائلها الإرشادية، أهلاً بكم في مديوغوريه، نقدم لكم اليوم الرسالة التي تلقتها ماريا في 3 أغسطس 2024.

يرجى الإعجاب والمشاركة لمساعدتي في مشاركة هذه الرسائل مع جمهور أوسع.

شكرا لكم.
أعزائي الأطفال، بحب الأم، آتي إليكم اليوم لأحذركم من التأثيرات الدقيقة والخطيرة للشياطين على رحلتكم الروحية. أبنائي، الشرير حقيقي، وهو يسعى بلا كلل لإبعادكم عن طريق الله. من الضروري أن ندرك تأثيره وأن نحرس قلوبكم وأرواحكم من خداعه.

تعمل الشياطين من خلال الإغراء والخوف والارتباك. إنهم يزرعون بذور الشك والخلاف، بهدف إضعاف إيمانكم وفصلكم عن محبة الله. إنهم يستغلون نقاط ضعفكم ويحاولون قيادتكم إلى الخطيئة. أعزائي الأطفال، كونوا يقظين ومنتبهين لهذه التكتيكات. لا تسمحوا لأنفسكم بأن تقعوا في فخ أكاذيبهم.

الصلاة هي أقوى دفاع لديكم. فمن خلال الصلاة تقتربون من الله وتقوون روحكم ضد هجمات الشرير. صلوا من كل قلبكم، وخاصة المسبحة الوردية، التي هي سلاح قوي ضد الشر. اطلبوا حماية القديس ميخائيل رئيس الملائكة، الذي يدافع عنكم في المعركة ضد قوى الظلام. تذكروا، كما يقول أفسس 6: 11، "البسوا سلاح الله الكامل، لكي تستطيعوا أن تثبتوا ضد مكائد إبليس".

ابق متجذرًا في كلمة الله. الكتاب المقدس هو مصدر الحقيقة والنور، يرشدك على طريق البر. تأمل فيه يوميًا ودعه ينير فهمك. كلمة الله تكشف أكاذيب الشرير وتقوي إيمانك.

احرص على تكرار الأسرار، وخاصة الاعتراف والقربان المقدس. من خلال الاعتراف، تتلقى رحمة الله وتطهر روحك من الخطيئة. إن القربان المقدس يغذيكم بجسد ودم المسيح، ويزودكم بالقوة الروحية اللازمة لمقاومة الإغراء والشر.

عيشوا في جماعة مع آخرين يشاركونكم إيمانكم. أحطوا أنفسكم بأشخاص يدعمونكم ويشجعونكم في رحلتكم الروحية. معًا، يمكنكم الصلاة ومشاركة نضالاتكم ودعم بعضكم البعض في أوقات المحنة.

أبنائي الأعزاء، لا تخافوا. الله أقوى بلا حدود من أي قوة شريرة. ثقوا في حمايته وحبه. عندما تكونون مع الله، لا يستطيع الشرير أن يؤذيكم. أبقوا أعينكم ثابتة على يسوع، وسوف يقودكم بأمان عبر كل التحديات.

أنا معكم دائمًا، أشفع لكم وأرشدكم إلى أقرب إلى ابني. ثقوا في حبي الأمومي وفي حب أبيكم السماوي. كونوا أقوياء، وكونوا شجعانًا، وابقوا مخلصين.
شكرًا لكم على الاستجابة لدعوتي. فلتكن سلام الله وحمايته معكم دائمًا."
شكرًا لمشاهدتكم.
شاركوا هذا الرسالة مع أصدقائكم وعائلتكم
 
أعلى