رسالة الرب يسوع التي تلقتها لوز دي ماريا في ميديوغوريه في 26/07/2024

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
13,791
مستوى التفاعل
1,804
النقاط
76
رسالة ربنا إلى لوز دي ماريا ليوم 26 يوليو 2024 | مديوغوريه

مرحبًا بكم في مديوغوريه، تواصل ربنا مشاركة رسائلها المحبة والإرشاد، اليوم، نقدم لكم الرسالة التي تلقتها لوز دي ماريا ليوم 26 يوليو 2024

يرجى الإعجاب والمشاركة لمساعدتي في مشاركة هذه الرسائل مع جمهور أوسع.

شكرا لكم.

أطفالي الأحباء،

اليوم، آتي إليكم برسالة حب عميق وتحذير عاجل. يتألم قلبي لحالة العالم، وأرغب في تقريبكم من قلبي الأقدس. استمعوا بعناية، لأن الأوقات التي تعيشونها حرجة، والاختيارات التي تتخذونها الآن سيكون لها عواقب أبدية.

أطفالي، الظلام الذي غلف الأرض يزداد كثافة كل يوم. ابتعد كثيرون عني، واعتنقوا الخطيئة ورفضوا حبي. هذا يحزن قلبي بشدة. أدعوكم إلى التوبة والتحول. عودوا إلي بقلوب صادقة ونادمة. اطلبوا رحمتي التي لا حدود لها والتي لا تغيب عن بالكم لمن يتواضعون ويطلبون المغفرة.

إن العالم على حافة الهاوية. إن الكوارث الطبيعية والحروب والانحلال الأخلاقي هي علامات العصر. لا تتجاهلوا هذه التحذيرات. إنها دعوات للاستيقاظ من سباتكم الروحي والاعتراف بإلحاح هذه الساعة. جهزوا قلوبكم وحياتكم لما هو آت. حصنوا أرواحكم بالصلاة والأسرار ودراسة كلمتي. تمسكوا بالوردية، واطلبوا شفاعة أمي، فهي مرشدتكم وحاميتكم.

أطلب منكم أن تكونوا يقظين وواعين. إن الشرير ماكر ويسعى إلى خداع حتى المؤمنين. احموا عقولكم وقلوبكم من العقائد الزائفة وإغراءات العالم. ابقوا ثابتين في حقيقة إنجيلي. لا تتنازلوا عن إيمانكم، حتى عندما تواجهون الاضطهاد أو السخرية. إن إخلاصكم لي سيكون قوتكم ودرعكم.

أبنائي، أدعوكم أيضًا إلى أعمال المحبة والإحسان. فلتكن حياتكم شهادة على حضوري فيكم. أطعموا الجائعين، واكسوا العراة، وواسون البائسين، وأووا المشردين. وبذلك تخدمونني وتُظهِرون حبي لعالم في احتياج ماس إلى الأمل والشفاء.

لا تخافوا، فأنا معكم دائمًا. نعمتي تكفيكم، وقوتي تكتمل في ضعفكم. ثقوا في عنايتي الإلهية، واعلموا أن كل محنة ومعاناة تتحملونها من أجلي ستكافأون عليها. إن انتصار قلبي الأقدس مضمون، وأنتم، أيها المؤمنون، ستشاركون في هذا الانتصار.

ثبتوا في إيمانكم. كونوا شجعانًا ولا تتزعزعوا. أشرقوا كمنارات نور في هذا العالم المظلم. أنا معكم، وحبي لكم أبدي.

مع كل حبي،

ربك ومخلصك يسوع المسيح،

شكرًا لمشاهدتكم.
 
أعلى