الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
رسائل مرعبه < قصه طويله >
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="صائد الذباب, post: 758232, member: 649"] [CENTER][B][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=#ff0000]نظر ناجي من خلف غيوم كانت تضرب مركز البصر بشدة ليجد نفسه راقد في مكان كأنه حديقة وارفة وحوله أشجار كثيرة وكأنها حديقه أستوائية..قام من رقدته مندهشاً..أين ذهب القصر !! أين أختفى الغول وكيف أتى هنا في هذا المكان الغريب حقاً! مشى متلفتاً حوله في رهبة من جمال وسكون هذا المكان الذي أحس لاول وهلة أن الزمن توقف هنا ولا مكان للساعات ولا الدقائق.. أين أنا ..أين؟؟؟ هل أنا أنتقلت للعالم الاخر وأنا هنا في سماء الرب؟؟ هل هذه ارض الفردوس الذي يفتش عنه كل البشر منذ أدم ؟؟ هل فعلاً قد أنتقلت وتوفاني الله؟؟ لم يدم أنتظاره طويلاً فلقد شاهد أمامه أنسان يقف في نهاية هذا الطريق الذي يفصل بين أرض أو ساحة الحديقة وبوابة لقصر ضخم مشي ناجي بسرعة ولكنه أحس أنه لا يمشي بل يطير من فوق الارض ..فلا هنا أيضاً مكان لجاذبية الارض الماضية. أقترب أكثر من هذا الانسان حتي أصبح وجهاً لوجه أمامه ..فنظر لهذا الكائن بشدة ليصعق من هول المفاجأة المزهلة . فهذا الواقف أمامه لم يكن غير جده الراحل منذ أمد طويل ..جده السيد رفعت . لقد تأكد الان أنه قد رحمه الخالق من كل أتعاب الحياة القاسية وتلك الساعات والايام الماضية المرعبة عليه. فتح فاه ليرحب بجده الغالي الذي لم يعرفه غير من بضع صور كانت تحتفظ بها الاسرة فيما مضى. هم أن يرتمي في أحضانه ولكن قبل ذلك وجد جده ينزف من رأسه بشدة وكأنه قد خرج تواً من حادثة رهيبة. تكلم الجد قائلاً بصوت عميق عمق الزمن : أهلاً ياناجي ياأبن أبني الغالي . رد ناجي بقوة وتعجب قائلاً : هو أنت فعلاً جدي الراحل رفعت الشرقاوي؟ أبتسم الرجل قائلاً في حنوا: أيوه .أنا هو جدك رفعت ياناجي ..أسمعني كويس ياأبن أبني الغالي. رد ناجي بسرعة قائلاً : أنا تعبان دلوقتي ياجدي ممكن أستريح دقائق وبعدها نتكلم وأسمعك؟ أشار الجد له بأن يصمت قائلاً : لا مافيش راحة دلوقتي ..علشان أنت لازم ترجع بسرعه للقصر من تاني ..أنت نايم يابني ومش هقدر أكون معاك أكتر من كده..فأسمعني كويس...فتش عن سرداب السراديب في قبو القصر..فتش عن دولاب الدواليب في سرداب القصر ...فتش عن الجيب السحري في الدولاب ده وأنت هتعرف كل حاجه وهتفهم ليه كل اللي بيحصل معاك كل الايام اللي فاتت . رد ناجي هاتفاً بقوة: بس ياجدي ..أنا هرجع أذاي للقصر وأيه المكان اللي أحنا فيه ده الاول..وأنا كمان مش عايز أمشي من هنا..أنا مرتاح ومبسوط هنا معاك..أرجوك ..متخلنيش أمشي من هنا أرجوك..أنا وحيد في العالم ...ومش عايز أعرف حاجه..ده حتي صاحبي الوحيد الللى كنت أعرفه مات في حادثه وبقيت من ساعتها لوحدي ..أرجوك ..جدي ..جدي أختفي الجد من أمام ناجي وهو يتكلم معه بل وأختفت كل الاشجار والسماء والارض من تحت أقدام ناجي ليفتح عيناه بقوه واجداً نفسه راقد فوق فراشه داخل القصر المرعب ..قصر العائله..وأمامه يقف فوق رأسه شاب لم يعرفه من قبل . فتح ناجي فاه قائلاً في ضعف ملحوظ: أنا فين؟..ومين جابني هنا؟..وأنت مين ؟ أبتسم الشاب في عزوبة فائقه قائلاً في حنو بالغ ورقة متناهية : أولاً حضرتك في قصرك وعلى سريرك ياسيد ناجي ثانياً أنا اللي جابتك هنا بعد ماسمعت صرخاتك من قبو القصر وأنا ذاهب ذي كل يوم لعملي بوحدة القرية ثالثاً أنا دكتور الوحدة سامح المصري وكنت كل يوم من سنه فاتت أمشي كل ليله للوحده وأمر من جانب القصر والليلادي شفت من بعيد أنوار القصر مضائه وعرفت قبلها أنك حضرت لقصرك بعد طول غياب ولما أقتربت للقصر أنقطع التيار وسمعت بعدها بصرخاتك تجلجل في سكون الفضاء فجريت بسرعة علشان أعرف في أيه ..وبحثت عنك ..طبعاً بعد ما وجدت سكين الكهرباء ورفعته لانه كان السكين نازل بفعل فاعل ..وبعدها وجدتك في قبو القصر راقد في حاله مزرية ..حمدلله على سلامتك ياسيد ناجي. قام ناجي من فراشه جالساً في ضعف هاتفاً لنفسه: يعنى جدي والحديقة والسما والكلام كله كان هلوسة وحلم !!! رد سامح قائلاً في غموض: لا ياسيد ناجي ..جدك والحديقة والكلام اللي قالهولك كان كله حقيقة أكتر من حقيقة حياتك ذاتها.. أنصعق ناجي بشدة من تلك الكلمات التي سمعها من فم هذا الطبيب الغامض الذي ظهر له فجأة بدون سابق معرفة ويعلم كل شيء حتي الحلم !!! وزادت الالغاز لغزاً جديداً ××××××××××××××××××××××××* وغداً مع جديد الاحداث[/COLOR][/SIZE][/FONT] [/B][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
رسائل مرعبه < قصه طويله >
أعلى