الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
رسائل مرعبه < قصه طويله >
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="صائد الذباب, post: 749618, member: 649"] [b]رد على: رسائل مرعبه < قصه طويله >[/b] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=red][B]يامسافر وحدك ...ومعاك عفريت ***************** أستقل ناجى قطار منتصف الليل بعدما حصل على أجازه طويله من العمل وجلس فى مقعد رقم 13 من مقاعد أول عربه مكيفه...وهام مع أفكاره وسبح وغطس أيضاً باحثاً عن سر كل أحداث الأيام الماضية وكيف أن تلك الأحداث التي حدثت معه لم تحدث طيلة أعوامه كلها فحياته كانت سلسله متصلة من الفتور والملل..فاليوم مثل الأمس وغداً سيكون مثل اليوم الذي كان مثل الأمس ولكنه كان يعيش على الأقل بعقله أما الآن فلقد تغير كل شيء وأصبح بطلنا المنحوس يعيش أيام هى الكوابيس بعينها...لا يعرف لما يحدث معه كل هذا وكل تلك الأحداث التي لا تتوافق مع بعضها الا فى شىء واحد وهو حدوثها بعد مقتل صديق عمره فهمى كان صاحبنا منشغل بكل تفكيره وروحه مع تلك الإحداث ويحاول أن يجد سبب مقنع غير أصالة نحسه فلم يلتفت للجالس جواره إلا بعد ما سمع تلك الكحات الرهيبة التي تخرج من حنجرة ذلك العجوز الذي يناهز عمره القرن وأكثر ... نظر ناجى بإشفاق للعجوز فوجده سيختنق من شده الكحات فقال له : فيه حاجه تعباك يا جدي ؟ نظر العجوز بعيون إنسان مات منذ أمد ..فعيونه ليس بها بريق الحياة بتاتاً..وهو ما جعل ناجى ينتفض رعباً ولكنه تماسك قائلاً لنفسه:..هذا من فعل الأوهام والأحداث والظروف التي يمر بها تكلم العجز قائلاً : لا يابنى..أنا بس كنت عايز كبايه مايه علشان أخذ الدوا اللى معايا الله يلعن المرض وكبر السن تلفت ناجى حتى لمح جهاز للمياه بأخر العربة فقال للعجوز : طب ثانيه واحده وقام من مكمنه وذهب محضراً المياه للرجل ولكنه عندما عاد وجد الرجل ليس فى مكانه ووجد شبك القطار الذى كان العجوز يجلس بجواره مفتوح فأرتعب ناجى بشده ناظراً من الشباك ..واجداً العجوز هذا سابحاً فى الهواء وأبتسامه رهيبه ماكره ترتسم على شفتاه فسقط الكوب من بين أصابع ناجى الذى جلس فى تعب من تلك المواقف التى ستتسبب في انتحاره أو جنونه أو أيهما أقرب فأصبح عقله لا يستطيع أن يبرمج بداخله كل تلك الأحداث المرهقة والمتعبة بل الأحداث المرعبة حتى الموت رجع ينظر للشبح الطائر في الخارج ولكنه لم يجده بالهواء بل وجده يجرى بسرعة رهيبة كأنه صاروخ مجنون يهم أن يصطدم بالقطار ليفجره كان ناجى يشاهد هذا السباق الغريب بين القطار وبين ذلك المرعب الذي يعدوا كالقذيفة بجوار القضيب حتى أحس بيد تمسك بكتفه فينتفض ناجى ناظراً خلفه واجداً مفتش القطار وهو يقول له: لو تكرمت ممكن تقفل الشباك...ممنوع فتح الشبابيك أشار ناجى ناحية العجوز قائلاً : أنت مش شايف اللى أنا شايفه بره ؟ تلفت المفتش للخارج ملوحاً : هو أنت أول مره تشوف الغيطان والخضرة ؟ رد ناجى بنفاذ صبر صارخاً فى الرجل : ياعم ده فيه حاجه تانيه غير الخضره والغيطان بص كويس.... رجل المفتش للنظر خارج الشباك وأشرأب برأسه بشده وفجأة أتت يد رهيبة وقبضت على رقبة المفتش خاطفه جسده لخارج القطار ...فصعق ناجى وهو يرى الرجل يدهس تحت عجلاتها الرهيبة فصرخ بشده غير مصدق لها... تماسك ناجى بسرعة وقام من مكانه وسحب يد الطوارىء للقطار فهدء القطار وتقف وحصل هرج ومرج لكل ركابه نزل ناجى بسرعة من القطار باحثاً عن ما تبقى من جثه الراحل المغفور له المفتش فلم يجد أحد بل وجد بعض الركاب ومعهم السائق وهم يجرون ناحيته صارخاً فيه السائق فى أيه يااستاذ ؟؟..أذاى تشد الطوارىء كده...الحمد لله أن القطار منقلبشى رد ناجى فى تردد قائلاً : معلش أصل المفتش وقع وأندهس تحت العجل نظر السائق بشده لناجى هاتفاً فيه : أنت بتهزر والا شارب حاجه والا مهلوس؟ صرخ ناجى فى السائق قائلاً : أنا متأكد من كلامى فصرخ أيضاً السائق : وأنا متأكد أنك أما بتهلوس أو لمؤخذه مجنون...السيد المفتش واقف قدامك أهو وفعلاُ أشار للرجل الواقف جواره....فصعق ناجى ناظراً للمفتش قائلاً : أيوه هو ده المفتش اللى وقع من الشباك..وأندهس تحت العجلات الحديد !! طب أذاى ؟!!...أنا شايفه وهو بيموت ..شايفه بيتقطع تحت العجلات!!..مش ممكن وضرب السائق والمفتش كف بكف على شباب هذه الايام اللى الافلام خربت عقلهم وبعد أخذ ورد رجع الجميع للقطار وسار فى طريقه جلس ناجى منهك النفس والقوه من تلك اللعنات التي تنهال عليه من كل جانب وغفل صاحبنا دقائق قليلة من الارهاق حتى سمع صوت صرخات تتعالى من الركاب ففتح عيناه ليجد القطار يقف والجميع يهرول لخارج فخرج معهم وهو لا يعرف ماذا حدث وأقترب ناجى من تلك الحشود الواقفة ...ثم نظر بصعوبة ..على ما ينظر أليه الجميع وسقط المنحوس فاقداً للوعي من هذا المنظر البشع للمفتش الذي تقطعت أوصاله ودهس تحت عجلات القطار وللمرة الثانية. *************************************[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
رسائل مرعبه < قصه طويله >
أعلى