الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
رسائل مرعبه < قصه طويله >
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="صائد الذباب, post: 749615, member: 649"] [b]رد على: رسائل مرعبه < قصه طويله >[/b] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=red][B]وأصبح المشهد كأنه للقطه من فيلم يعاد ثم يعاد ثم يعاد[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]ناجى لا يسكت ولا يتعب عن الصراخ[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]والشبح أو العفريت أو المسخ لا يترك يديه...[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]وكل منهم رأسه وألف سيف لكلامه هو اللي يمشى[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]وفجأة صرخ الشبح في ناجى صرخة أرعبته وجعلته يبلع صراخه مع قلبه[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]صرخ الشبح وهو يقول لناجى في ضيق واضح :[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]كفايه شراخ < صراخ >..كفايه [/COLOR][/FONT][/SIZE][/B] [B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]أنت أيه...مبتتعبش ![/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]نظر ناجى بشده لذلك الشبح فتأكد أنه ينظر لشبح أمراه وليس رجل[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]أكمل الشبح كلامه بصعوبة بذلك الفم الخاوي من الأسنان وذلك الفك الساقط[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]قائلاً:[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]أنت عامل أيه فى الدنيا ياواد ياناجى ؟؟[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]رد ناجى وهو كالنائم المرعوب من ذلك الكابوس الزاحف نحوه قائلاً :[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]لحد دلوقتى كويس ...بس حضرتك مين ياخالتى ؟ وتعرفينى منين!![/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]ضحكت تلك الروح بشده قائله : مش وقت الكلام ده دلوقتى ...لحشن < لحسن > الجران هيخبطوا عليك[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]أصلك قلقتهم بشراخك < بصراخك >...أشمعنى كويش < أسمعنى كويس>[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]شافر < سافر> لبلدكم اللى فى الشعيد < الصعيد >...وهناك دور فى بدروم البيت بتاعكم[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]وهتلاقى البوم شور < صور > بتاع العيله ..وكمان مذكرات جدك تمام ..وهتعرف منهم كل حاجه[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]فجأه سمع ناجى خبطات متسارعه على باب شقته فنظر للشبح السابح في الهواء فلم يجده[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]لقد أختفي أو تبخر أو ذاب فالمهم أنه خرج من أطار المشهد الآن وأصبح البطل وحده[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]تنفس ناجى بصعوبة غير مصدق ما حدث معه وبعد ثوان قليلة أسرع ففتح باب الشقة[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]ليجد جيرانه متلهفين منزعجين من أجل صرخاته التي رنت في منتصف الليل[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]ولم يكن يعلم ناجى ولا حتى كاتب القصة هذه بأن تلك الصرخات[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]لم تكن غير البداية[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]بداية الطريق الذي وجد بطلنا نفسه فى أحداث لم يكن يريد أن يكون فى وسطها[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]ولا كان أيضاً يريد المؤلف ذلك[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]ولكن هنقول أية.....ها دنيا[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=red]****************************[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
رسائل مرعبه < قصه طويله >
أعلى