الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
رسائل مرعبه < قصه طويله >
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="صائد الذباب, post: 749614, member: 649"] [b]رد على: رسائل مرعبه < قصه طويله >[/b] [CENTER][SIZE=5][COLOR=red][FONT=Arial]دقات الفزع ******* رجع ناجى من عمله بعد منتصف تلك الليلة الرهيبة مرهق وجائع بل ومتعب النفس والجسد جلس بضع دقائق يستجمع أنفاسه وروحه التي أصبحت مثقله بكل قلاقل العالم وبعد أن أستجمع نفسه قام من جلسته ودخل مطبخ المنزل فاتحاً الثلاجة. مادا يده ليخرج منها ثلاث بيضات ليسلقهم .وقف دقائق منتظر نضج البيض ..وقبل أن يمد يده لها إلا وسمع دقات بطيئة متأنية حوله تلفت في فزع ..فتأكد من ذلك الصوت..والغريب أنها تأتى من قلب الثلاجة !! بلع ريقه بصعوبة.وأمسك بيده سكين حاد وهو يتقدم بحذر ويده الممسكة بالسكين ترتعش بشده مد يده لباب الثلاجة وهم أن يفتح الباب إلا وأنفتح وحده بشده .فسقط ناجى على الأرض مذعوراً لينظر محدقاً للثلاجة .ولكن لم يجد شيء داخلها غير ما هو معتاد قام من سقطته وأقترب من الثلاجة ليتأكد مما تحتويه ..فوجد بعض النقاط الحمراء تتساقط من الدور العلوي لأسفل هتف ناجى لنفسه في دهشة : أيه ده؟؟..مش ممكن يكون ده دم!! رفع عيناه للدور العلوي ببطيء وكأنه ينتظر أن تتكحل عيناه بوجه لشبح يصرخ فيه قائلاً : عووووو..أو عفريت يخضه بالبخ ولكنه وجد زجاجه عصير الكريز ساقطة وهى التي كانت مصدر الدماء..عفواً مصدر العصير الأحمر ضحك ناجى ..بل أنفجر ضاحكاً في رعب وهو يرفع الزجاجة صارخاً لها: هى الحكايه كانت نقصاكى يا شيخه ؟ وفجأة وهو مندمج مع هذا الضحك الهستيري إلا وسمع نقر على زجاج شباك المطبخ التفت ببطيء وهو ممسك بالزجاجة ..وأقترب بأقدامه التي أصبحت كأنها عجينه طريه أو مصنوعة من الجيلى من شده أرتعاشهما كان الظلام يلف المكان خارج الشباك فأقترب بوجهه بشده محاولاً أن يتلمس أي شيء بالخارج ولكن هذا الظلام اللعين لم يجعله قادراً على الرؤية ففتح زجاج الشباك وأحضر كشاف صغير وبدء ينظر موجهاً كشافه لكل الاتجاهات بالخارج..ولكن لم يصل لشيء وقبل أن يدخل يده الممسكة بالكشاف من الشباك إلا ووجد يد رهيبة تمسك معصمه بقسوة فصعق ناجى وتخشب هاربة دمائه من عروقه ..حاول أن يخلص يده من تلك اليد ولكن بلا فائدة وكأنها كماشات حديدية أقترب صاحب اليد من الضوء بداخل الشباك...ذلك الشيء الذي كان متعلق على حائط البناية من الخارج وكأنه حيوان من الحيوانات القارضة أقترب صاحب اليد من وجه ناجى الذي أغمض عيناه في رعب لا يوصف وكأنه طفل صغير يشاهد مشهد لفيلم رعب ولا يستطيع أمام فظاعة الموقف و الفزع والرعب غير أن يغلق عيناه أحس ناجى بأنفاس ذلك المخلوق الممسك بمعصمه تحف بوجهه كانت أنفاسه باردة بروده القطب الشمالي...ورغماً عن رعبه وآصاله فزعه التي كانت ضاربه في هيكله الانسانى . .برغم كل هذا فتح ذلك المنحوس ناجى عيناه وهو يرتعش ويكاد قلبه أن يتوقف أو يقفز من بين ضلوعه من شده وسرعة ضرباتها نظر ناجى للممسك بيده ليصرخ بشده صرخة رهيبة من شناعة المسخ السابح أمامه في الهواء[/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
رسائل مرعبه < قصه طويله >
أعلى