الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
رباعيات النكاح المحمدية
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="omer, post: 137903, member: 5565"] قال تعالى : ( إنّا كفيناك المستهزئين ) . حينما يرى المؤمن تطاول الأقزام واللئام على مقام النبوة العظيم ، وإمام المتقين وسيد ولد آدم أجمعين ، صلى الله عليه وآله وصحبه الطيبين الطاهرين .. لا يسعه إلا أن يسطر بغضه وكرهه وغضبه ، من تلك النفوس المظلمة بكفرها ، المعلنة لحقدها .. حيث قد نبأنا الله من أخبارهم ، فقد بدت البغضاء من أفواههم ، وما تخفي صدورهم أكبر .. وصدق الله جل وعلا إذ قال في كتابه العزيز : ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل إن هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير ) . يشهدُ الله ما اكفهرتْ سماءُ // وتراءتْ على المدى الجوزاءُ وأضاء الزمان دهراً وباتـت // ترقبُ المجدَ والعُلى العليـاءُ أنك البدر في ظلام الليالـي // وسماء ما طاولتها السمـاءُ يا رسولَ الإله هـذا بيانـي // أثقلَ الحرفَ موقفي والحياءُ ما مقامي سوى مقام فـؤادٍ // أرهقتهُ الذنـوبُ والأخطـاءُ نطق السادرون كفراً وقبحـاً // خسأ الكفر واستبانَ العـداءُ أيها الكافر الحقيـر رويـداً // أعلى خيرِنَـا يقـالُ الغثـاءُ قبح الله فعلكم يـا نصـارى // وجزاكم بعدلـه مـا يشـاءُ يا زعيم التثليث خابتْ خطاكم // قِبْلةُ الحقِّ عنـدكَ الأهـواءُ تعبدون الصليب كفراً وجهراً // كم ستأبى فسوقكَ الأنقيــاءُ تنحرون الحياء في كل صقعٍ // وعلـى داره يقـوم البِغـاءُ حَمَلتْ حقدَكم عظيـمُ جبـالٍ // وخفاء القلوب بئس الخَفَـاءُ أيها السادر الزنيم ستلقـى // صادق الوعد إذ يحلُّ الجزاءُ إن تطاولتَ ذات قبحٍ وغـدرٍ // ستنال الجزاءَ يـا خنفسـاءُ يا زعيم الضلال قد بان فجرٌ // ستحنّي به السيوفَ الدمـاءُ وسنقتص للحبيب ونمضـي // شرعة الله أيهـا السفهـاءُ هيه يا أمتي أجيبـي نـداءً // مزقَ الصمتَ واكتساه الحُداءُ قد سمونا بشرعِنَا ذاتَ دهرٍ // قادنا النور والهدى والنقـاءُ وحكمنـا بعدلنـا كـلّ أرضٍ // فتوارى عن السنا الأشقياءُ وكتبنا سطورنا من حديـثٍ // ليس يدري بصدقه الأدعياءُ أيها المسلمون هيـا أفيقـوا // ربّ يومٍ يزول فيـه العنـاءُ حين نحدو نفوسنـا للمنايـا // في سبيل الإله طابَ الفـداءُ [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
رباعيات النكاح المحمدية
أعلى