الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
راسموسن :حرية التعبير غير قابلة للتفاوض
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 97278, member: 324"] [B][SIZE="4"][FONT="Arial"][COLOR="Blue"]أنا سعيدة بأن الدكتورة وفاء سلطان وصلت إلى الدانمرك واسكندنافية وتخطت حدود الولايات المتحدة وما يسمى العالم العربي بوجودها كمفكرة علمانية ليبرالية متحررة من قيود المحمدية و تكشف حقيقة الإسلام والمحمديين وتضع لهم التسميات المناسبة لهم ، وبالفعل فقد وفقوا في اختيار هذا المقطع الذي يناسب هذه القضية تماماً ، وإذا كنت تذكر أخي العزيز فقد قدمنا تحليل لحلقات الاتجاه المعاكس التي ظهرت فيها الدكتورة وفاء سلطان في قسم المنتدى العام منذ أشهر قليلة إن أحببت أنت تطلع عليه ..[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B] [B][FONT="Arial"][SIZE="4"][COLOR="Blue"]هذا أمر مؤسف وأنا كنت أظن أن رئيس الوزراء الدنمركي راسموسن من اليمين أو على الأقل من يمين الوسط ولكن لا أعرف يبدو أنه اشتراكي أو يساري أو شيء من هذا القبيل لأنه في بدايات الأزمة ظهر كمدافع عن حرية الصحافة و نشر الرسوم ظننت أن يدافع من موقف معين معادي للعرب ولكن تبينت انه يدعم حرية التعبير من منطق الحرية الشخصية والعامة وليس من موقف يميني أو قومي متطرف ... أنا اعرف هامش العلمانية وحرية انتقاد وحتى ازدراء الدين في عدد من الدول الأوربية ومنها الدانمرك ولكن هذا لا يعني أن كل الدنمركيين أصبحوا ملحدين ومنتقدين للدين فلا شك هناك أحزاب يمينية تعمل بدافع ديني أو حتى قومي ربما يكون متطرف ومعادي للأجانب والعرب خصوصاً كدخلاء على ثقافة وهوية أوروبا ، وللأسف أن هؤلاء ربما صوتهم ضعيف وإلا لكانوا خير حلفاء لكم في الكشف عن حقيقة المحمدية ، وكان يمكنكم التعاون معهم في إيصال رسائل وتوضيح حقيقة هؤلاء القادمين من بلدان بعيدة يتبعون التقية المحمدية وهدفهم في الإقامة والاستفادة من خيرات البلاد الأوروبية والغربية ومتى تمكنوا وسنحت لم الفرصة فيهاجمون وسيقومون بالإرهاب والإجرام وتطبيق تعاليم دينهم بالكامل...[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][SIZE="4"][FONT="Arial"][COLOR="Blue"]لقد كانت الدانمرك بعيدة عن مجريات الأحداث في العالم نسبياً وفي علاقتها بالمحمديين بحكم أنها توصف وتصنف من الدول المعتدلة أو شبه المحايدة وليس لها احتكاك مع قضايا ما يسمى بالعالم العربي ، بعكس الولايات المتحدة أو بريطانيا ، والدنمرك على حد علمي لم تتعرض لاعتداءات إرهابية كما حدث في 11 سبتمبر أو 7 / 7 في لندن أو في مدريد في إسبانيا ولم تطرح فيها بقوة جدلية : من هم ألوئك الهمج الذي ينتحرون ويفجرون أنفسهم إلى فتات ويقتلوا الأبرياء بأمر دينهم ... لكن أنا واثقة أن بعد أزمة الرسوم كثيرون اطلعوا و تعرفوا على أمور كثيرة عن هذا الدين ولكن المهمة تبقى عليكم بمحاولة المساعدة للكشف ما لا تكشفه بعض الكتب أو المواقع التي تتحدث عن الأديان ، أو بعض المواقع المحمدية بالمكتوبة بالإنجليزية والتي تزين دين المحمدية وتنسب إليها من الفضائل ما ليس له علاقة بها ، واعتقد أن كثير من الأمور في العقيدة المحمدية متى اطلع عليها الغرب فموقفهم سيتغير من التعايش مع المحمدي إلى الكراهية إلى آخر الحدود وربما يقود ذك لصعود تيارات اليمين وإغلاق باب الهجرة أو جعلها شبه مستحيلة في وجه أولئك الهمج .... أعتقد أخيراً أن من لعب بالنار هم المحمديون وهم من أحرقوا أمور كثيرة غير أصابعهم ، فعلى مدى سنين طويلة كانت الدنمرك بالنسبة لكثير من العرب في المنطقة وما يسمى العالم العربي لا تتجاوز معرفة عبر إعلانات تلفزيونية تظهر فيها أبقار تمرح وحولها رجال يرتدون ملابس أنيقة ومرة يرمون للأبقار كرة قدم ومرة يضعونها في طائرة صغير أو على طاولة قفز ، وكانت الإعلانات عن زبدة لورباك وكيف يعتني الدنمركيون بأبقارهم لتعطي أفضل أنواع الزبدة ، وكانت تلك كل ما يعرفه كثير من العرب ذو الثقافة الضحلة عن الدانمرك .... لكن وفي أحد الأيام وفي صحيفة مغمورة لم يسمع بها أحد أصبحت الدانمرك هي " الشيطان الأوسط " على اعتبار أن الشيطان الأكبر هي أمريكا والشيطان الأصغر إسرائيل وفقاً للمقياس المحمدي فتلك الدانمرك الشيطان الأوسط والتي تهين من يسمى بأشرف الخلق وترسمه في الصحف وعلى رأسه قنبلة ، ويجب إعلان الجهاد عليها وحرمان الدنمركيين الكفار من حرية الصحافة أو على الأقل جعل الصحافة ترتدي النقاب المحمدي الشرعي وتعمل وفق للشريعة المحمدية ، وبدلاً من ذلك رأينا كيف وقفت الحكومة موقفاً رافضاً للتدخل واتباع سياسة الأنظمة العربية المتخلفة بفرض الحصار على الصحف ورأينا أيضاً كيف تضامنت الصحف في النرويج وفرنسا ودول عديدة ووقفت في وجه الهمجية و التهديد والإرهاب وقالوها علناً : [COLOR="Red"]حريتنا لن يخيفها إرهابكم ... [/COLOR][/COLOR][/FONT][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
راسموسن :حرية التعبير غير قابلة للتفاوض
أعلى