الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
رابـــــح النـــفــــوس حــــكــــيـــــم
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="بنت الفادى, post: 176649, member: 2591"] [b]إعطنى يارب حكمه[/b] [CENTER][SIZE="6"][COLOR="Red"]إعطنى يارب حكمه[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [RIGHT][SIZE="4"][COLOR="Blue"]توجهت الى حكيم لأسأله عن شىء يحيرني فسمعته ً يقول : "عن ماذا تريد أن تسأل؟" قلت :"ما هو أكثر شيء مدهش في البشر؟" فأجابني :"البشر! يملّون من الطفولة ، يسارعون ليكبروا ، ثم يتوقفون ليعودوا أطفالاً ثانيةً" " يضيّعون صحتهم ليجمعوا المال ،ثم يصرفون المال ليستعيدوا الصحة" " يفكرون بالمستقبل بقلق ، وينسَون الحاضر، فلا يعيشون الحاضر ولا المستقبل" " يعيشون كما لو أنهم لن يموتوا أبداً ، و يموتون كما لو أنهم لم يعيشوا أبداً" مرّت لحظات صمت ..... ثم سألت :"ما هي دروس الحياة التي على البشر أن يتعلّموها؟" فأجابني: "ليتعلّموا أنهم لا يستطيعون جَعل أحدٍٍ يحبهم،كل ما يستطيعون فعله هو جَعل أنفسهم محبوبين" "ليتعلموا ألاّ يقارنوا أنفسهم مع الآخرين " "ليتعلموا التسامح ويجرّبوا الغفران " " ليتعلموا أنهم قد يسبّبون جروحاً عميقةً لمن يحبون في بضع دقائق فقط، لكن قد يحتاجون لمداواتهم سنوات ٍطويلة " " ليتعلموا أن الإنسان الأغنى ليس من يملك الأكثر، بل هو من يحتاج الأقل" " ليتعلموا أن هناك أشخاص يحبونهم جداً ولكنهم لم يتعلموا كيف يظهروا أو يعبروا عن شعورهم" " ليتعلموا أن شخصين يمكن أن ينظرا إلى نفس الشيء و يَرَيَانِه بشكلٍ مختلف" "ليتعلموا أنه لا يكفي أن يسامح أحدهم الآخر، لكن عليهم أن يسامحوا أنفسهم أيضاً"[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [CENTER][COLOR="DarkRed"][SIZE="5"] اعطنى يارب حكمة كيف أتعامل معك .... وحكمة لأتعامل بة مع الناس... وحكمة لأتعامل بة مع نفسى ... وأعطيتنا السلطان ان ندوس الحيات والعقارب وكل قوات العدو [/SIZE][/COLOR] [CENTER][COLOR="DarkOrange"][SIZE="5"]انا دمجت الموضوعين مع بعض لانى لقيتهم متشابهين فى المعنى[/SIZE][/COLOR][/CENTER] :yaka: :yaka: :yaka: [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
رابـــــح النـــفــــوس حــــكــــيـــــم
أعلى