الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
دموعي ،،، من يحتويها !!!!!!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="fns, post: 853532, member: 27907"] [center][size="5"][color="darkolivegreen"]هي انا حب .. ودموع ... تبحث دائمآ عن الحنان الا من يحتوي تلك الدموع !! خلقت المرأه من ضلع الرجل حتى تكون قريبة من قلبه ترى الحب .. عن قرب .. تسمع دقات قلبه .. عن قرب سيدي الرجل ... هل سألت نفسك يوما .. من وراء ها .. نصفها انت .. ولأجلك انت ونصفها هي .. لأجلها هي .. قد يصل ذلك إلى بغض الرجل لدموعها المنسابة كم دمعة تسكب لحظة احساسها .. بضيق او اهمال ؟ صعب الإحصاء تبكي بكاء الطير الجريح .. لا تقوى على احتمال ألم غيرها .. تبكي عند وغز الدبوووس .. تبكي هكذا هي ،، تبكي .. عواطفها قريبة ما حال جرح قلبها !!.. تضل تبكي.. وتبكي وحينما تجد اهمالك تبكي .. كم تمنت نجد من يمسح دموعها .. من تجد الدفئ بين كفييه كبريائها يمنعها من التمني .. وتكبرك وشموخك سيدي يمنعك من المحاولة والتقرب .. احباطها واحساسها بخيبة الامل .. حلمها ان تجد القلب الكريم .. فيك أنت ؟ انت احلامها وعشقها .. اوهامها وآلامها.. هكذا .. دموعها تفضحها .. كيف لا .. وهل من مجيب !! قساوة قلبك يارجل،، تجاهلك لآلامها .. ولهوك بامور اخرى .. عزاءها انشغالك بانانيتك .. ماذا تريد منك تلك العيون .. مسح الدموع .. وكلمة طيبة لتكون دوائها وأرتوائها .. هل تصورت يوما ما .. دموعك ايها الرجل .. لايمكن لها ان تحتمل دموعك .. انها تنكسر .. وتتحطم .. أما تحتوي أدمعك ؟ وتشاركك البكاء ؟ تصمت انت .. وتضل تبكي .. لا تستغرب !! هي هكذا.. خلقت هكذا .. ولاتقف من البكاء وترقد !! وهي تشهق بالبكاء تبحث المرأه حينما تبكي عن شاطئ ... تتنفس منه الهواء ... تشعر عنده بالارتخاء .. أنت شاطئها .. فلما البعد ... ولما الجفاء .. تبحث عليك لتداوي حرجها ترسم ابتسامة على شفتيها قبل أن تذرف دمعها أليس الرجل بيده مفاتيح قلبها !! بشاعريته وقلبه .. أم بتجاهله واهماله !! لا تعنيه هذه الدموع شيئ .. غرورك سيدي قساوتك وسفرك وهجرانك.. لا وجود للحياة .. ببعدك عنها النور .. الشعاع .. تستمده من وجوودك ظلام والكدر ببعدك عنها احتوائك لها بجميع حالاتها بحبك ... ورقة قلبك .. تغلق اجفانها مبتسمة على حلم تتمنى ان يستمر الى مالانهاية هل لك ان تحتويها .. دموعها .. ابعد عن زيفك ولو للحظات احسسها بتواجدك للحظات سوف تكسب قلبها ولو حسبتها ربح وخسارة وهكذا طبعك .. انك الرابح بكل تأكيد .. كيرو[/color][/size][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
دموعي ،،، من يحتويها !!!!!!
أعلى