الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
دلع اعضائك شات ماستر (دجيتل)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="صائدالقلوب, post: 864971, member: 33759"] سلام الرب فقط الى المواقع والمنتديات المسيحية :download: كود دردشة دجيتل لكم هدية فقط للمواقع المسيحية [CODE]<!DOCTYPE HTML PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN"> <!-- saved from url=(0021)http://72.52.164.253/ --> <!-- saved from url=(0021)http://72.52.164.252/ --><!-- saved from url=(0038)http://www.serv20.egyone.org/Admin.htm --><!-- saved from url=(0043)http://www.serv7.egyone.org/Admin/Admin.htm --><HTML dir=rtl><HEAD><TITLE>::Admin::</TITLE> <**** http-equiv=Content-Language content=en-us> <**** http-equiv=Content-Type content="text/html; charset=windows-1252"> <**** content="MSHTML 6.00.2900.2180" name=GENERATOR></HEAD> <BODY> <TABLE id=table1 width="100%" border=1> <TBODY> <TR> <TD align=middle> <P align=center><SPAN lang=ar-eg><B>دخول الزوار</B></SPAN></P></TD> <TD align=middle><SPAN lang=ar-eg><B>دخول المراقبين</B></SPAN></TD></TR> <TR> <TD align=middle> <APPLET codeBase=http://74.86.253.213/DigiChat/DigiClasses/ height=107 archive=../../DirahNet1/Desktop/Client.jar width=265 code=com.diginet.digichat.client.DigiChatApplet.class name=DigiChat1><PARAM NAME="cabbase" VALUE="Client.cab"><PARAM NAME="name" VALUE="DigiChat"> <PARAM NAME="siteID" VALUE="1243"><PARAM NAME="textcolor" VALUE="800000"><PARAM NAME="align" VALUE="middle"><PARAM NAME="width" VALUE="200"><PARAM NAME="ports" VALUE="9026,9027,9028,9029"><PARAM NAME="height" VALUE="100"><PARAM NAME="ARCHIVE" VALUE="Client.jar"><PARAM NAME="background" VALUE="ffffff"> DigiChat requires a Java Compatible web browser to run. </APPLET> </TD> <TD align=middle><FONT face=Tahoma color=#752357 size=2><APPLET codeBase=http://74.86.253.213/DigiChat/DigiClasses/ height=156 archive=ChatMaster.jar width=325 align=center code=com.diginet.digichat.client.chatmaster.DigiChatMasterApplet.class name=DigiChat><PARAM NAME="cabbase" VALUE="ChatMaster.cab"><PARAM NAME="archive" VALUE="ChatMaster.jar"><PARAM NAME="name" VALUE="DigiChat"><PARAM NAME="textcolor" VALUE="800000"><PARAM NAME="align" VALUE="middle"><PARAM NAME="width" VALUE="240"><PARAM NAME="height" VALUE="115"><PARAM NAME="background" VALUE="ffffff"> <PARAM NAME="siteid" VALUE="1243"><PARAM NAME="ports" VALUE="9026,9027,9028,9029"> DigiChat requires a Java Compatible web browser to run. </APPLET></FONT></TD></TR> </TBODY></TABLE></BODY></HTML>[/CODE] ضع الكود في موقعك واكسب حضور زوار واعضاء اكثر طريقة مجربة :p30: [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
دلع اعضائك شات ماستر (دجيتل)
أعلى