الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
دكتور "مرسى" نوبتشى مصر
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="عبود عبده عبود, post: 3428160, member: 97893"] [COLOR="Black"][FONT="Arial"][SIZE="5"][COLOR=Black][FONT=Arial][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][FONT="]الأخوان المسلمون جماعة خرجت من رَحِم السجون [/B][/CENTER][/CENTER][/SIZE][/FONT][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]وفى السجون تعلموا كيفية التعامل مع :[/B][/CENTER][/CENTER][/size][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE="5"][COLOR=Black][SIZE=5][CENTER][CENTER][B][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][COLOR=blue][FONT="]النزلاء[/FONT][/COLOR][/B][B][FONT="] – [COLOR=red]الإدارة [/COLOR]– [COLOR=#006600]العالم الخارجى[/COLOR] [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][U][FONT="] [/FONT][/U][/B] [B][U][FONT="]التعامل مع [COLOR=blue]النزلاء [/COLOR][/FONT][/U][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] [/FONT][/B] [B][FONT="]لا بد أن تكون [COLOR=#C00000]بأكثر من وجه [/COLOR]..لأنك لا تعلم الى من تتحدث[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]فربما يكون مُحدِثك يعمل كمُرشد لرجال مباحث السجن [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]وربما يكون لصاً يسعى الى سرقتك أثناء نومك أو غفلتك أو أئتمانك له[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]ربما يكون ساعياً للتقرب منك [COLOR=#C00000]لغرض ما [U]مؤجل[/U] [/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]وأخيراً ...ربما أعطاكَ أذنيه من باب الرغى وقضاء الوقت[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]إذن التعامل مع [COLOR=blue]النُزلاء [/COLOR]يحتاج الى حِنكة ريبية متوجسة ومُتشككة[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]فلو أضفنا أن " [COLOR=blue]الجماعة [/COLOR]" منغلقة على ذاتها ولا تسمح لغير أفرادها[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]بالأقتراب منهم ...فنفهم طريقة تعاملهم مع [COLOR=blue]النزلاء[/COLOR][/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]وهم [COLOR=blue]جموع الشعب [/COLOR]هنا بعد أن ولى عن الجماعة زمن السجون [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]وهذا يوضح لنا كيف يتعامل دكتور " مرسى " مع معارضيه[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]أو مع "[COLOR=blue]غير[/COLOR]" أهله وعشيرته [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]فكلامه "[COLOR=#C00000]عام[/COLOR]" مع كل [COLOR=blue]النزلاء [/COLOR]لاتفهم منه شيئاً [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]ولا يريد أن يُعادى أحداً [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]وليس لديه القدرة على خلق وضع جديد أحسن مما هم فيه [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][COLOR=#C00000][FONT="] [/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#C00000][FONT="]وهذا ليس معناه أن الدكتور مرسى أنسان سئ النوايا أو سئ فى المجمل [/FONT][/COLOR][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]مشكلته أنه تربى على السمع والطاعة ...وعلى تلقى الأوامر [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]فأنى له أن يكون رئيساً ؟[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="] [/FONT][/B] [B][FONT="] ( [COLOR=#C00000]حتى الآن [/COLOR]) هو يقود " [COLOR=blue]حالة عامة[/COLOR] " تُشبه تمام الشبه " [COLOR=blue]حالة النُزلاء[/COLOR]"[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]جل ما قدمه لهم هو أضافة ساعة زيادة أو ساعتان على مواعيد " [COLOR=blue]الفُسحة [/COLOR]"[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]و ( [COLOR=#C00000]حتى الآن [/COLOR]) أيضاً الساحة تُشبه مباراة كرة قدم بين[/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][FONT="]نزلاء عنبر " الأسلاميين " ضد عنبر " الأخوان " [/FONT][/B][/CENTER] [/CENTER] [CENTER][CENTER][B][COLOR=blue][FONT="] [/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=blue][FONT="]يٌتبع [/FONT][/COLOR][/B][/CENTER] [/CENTER] [/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
دكتور "مرسى" نوبتشى مصر
أعلى