الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
دروس مفيدة جدا جدا!بس ياتري مين المدرس؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="yousteka, post: 1010421, member: 38260"] [center][size=5][color=red]أنها حقا مدرسة الحياة[/color][/size][/center] [center][b][font=courier new][size=5]علمتني الحياة ان ازرع الورد بالخريف واحميها من البرد بالشتاء واسقيها حنانا بالصيف ومن ثم لا ازعل كثيرا لو قطفها غيري فهكذا هي الحياة يزرع البعض ويقطف اخرون [/size][/font][/b][/center] [center][b][size=5][font=courier new]علمتنى الحياة ان احزن كثيرا عندما اقول وداعا لاي صديق فقد يكون وداعا لا لقاء بعده فالعمر أصبح كورقة توت تسقط بأي ثانية . [/font][/size][/b][/center] [center][b][size=5][font=courier new]علمتني الحياة ان ابكي وابكي وابكي فالبكاء راحة النفوس وقتل للآلام وبلسم للروح شرط ان امسح دمعتي سريعا قبل ان يراها الاخرون فلازال البعض يعتبر البكاء للنساء فقط . [/font][/size][/b][/center] [center][b][size=5][font=courier new]علمتني الحياة ان لا اقبل الفوز دون مباراة ولا حصد دون أن ازرع ولا اصعد القمة على أكتاف غيري وإنني ساجد من البشر عكسي تماما يصعدون القمة دون جهد ويصلون دون مشي . [/font][/size][/b][/center] [center][b][size=5][font=courier new]علمتني الحياة ان لاتكون نهاية الحب هو بداية كره فقد تنتهي المحبة ويبقي الاحترام درس تعلمته من قاعدة ابيض و اسود التي ينتهجها البعض وكأنه لا يوجد بالدنيا لون يسمى رمادي [/font][/size][/b][/center] [center][b][size=5][font=courier new]علمتني الحياة ان اقف كثيرا عند لحظات الطفولة فانها اجمل مراحل الحياة التي كنا نستعجل ذهابها وهي لن تعود لنا [/font][/size][/b][/center] [center][b][size=5][font=courier new]علمتني الحياة ان اكون كالنجم يقضي عمره من اجل إنارة دروب الآخرين دون ان ينتظر احد رفع راسه ليقول شكرا درس تعملته من ظلام الليل وجمال النجوم. [/font][/size][/b][/center] [center][b][size=5][font=courier new]علمتني الحياة ان لا يبهرني الجمال عن سنا الحقيقة فنور القمر اصله من شعاع الشمس وذهبية الرمل من فتات الجبال [/font][/size][/b][/center] [center][b][size=5][font=courier new]علمتني الحياة إن هناك لحظات تصمت بها الألسن وتتكلم بها العيون بحروف قليلة لكنها ربما تكون أعمق وألذ وأفصح عن الاف الجمل [/font][/size][/b][/center] [center][b][size=5][font=courier new]علمتني الحياه اني لم اكن موجودا بيوم ومضت الحياه واصبحت موجودا بيوم ومضت الحياه وسياتي يوما ولن اكون موجودا وستمضى الحياه [/font][/size][/b][/center] [center][b][size=5][font=courier new]هذه بعض مما تعلمته من مدارس الحياه ولاشك ان الغالب منكم تعلم دروسا اخري من هذه الحياه ولكن مايهمنا بالامر هو مقدار الفائدة التي نجنيها من هذه الدروس[/font][/size][/b][/center] [center][b][font=courier new][size=5][color=magenta]يالا كل واحد يدخل يقولنا الحياة علمته ايه؟[/color][/size][/font][/b][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
دروس مفيدة جدا جدا!بس ياتري مين المدرس؟
أعلى