دراسة جديدة تثبت: الجنين يتعرض لآلام رهيبة أثناء الإجهاض حتى في الأسابيع الأولى من الحمل

karas karas

Active member
إنضم
13 مارس 2022
المشاركات
163
مستوى التفاعل
134
النقاط
43
baby_.jpg

الإجهاض هو أحد أبشع نتائج الإبتعاد عن الله




دراسة علمية تشارك فيها عالم معارض للإجهاض وآخر كان مؤيّدًا للإجهاض لكنه عكس موقفه، تثبت أنّ الجنين المجهَض يشعر بآلام رهيبة أثناء الإجهاض قبل الأسبوع ال24 من الحمل.

في مجلة “الأخلاقيات الطبية” المرموقة، تحدى عالم الأعصاب الذي كان يؤيد الإجهاض ستيوارت ديربيشاير، والدكتور جون بوكمان المؤيد للحياة، الإجماع الطبي الذي يزعم بأن الأجنة لا يمكن أن تشعر بالألم قبل 24 أسبوعًا في الرحم.

يتّفق الأكاديميان على أن ألم الجنين يمثل تحدّيًا لمن يقدّم “خدمة الإجهاض”، وتجاهُل الإثباتات هو دليل على الإنحدار الأخلاقي عند مرتكبي الإجهاض. وقد قدّما الأدلّة العلمية التي تثبت أنّ الجنين يتعرض لآلام رهيبة أثناء الإجهاض حتى في الأسابيع الأولى من الحمل

كتبا في بحثهما:

“حتى إذا لم يكن للجنين القدرة على التفكير الذاتي، فإن مجرد إخضاعه لتجربة الألم هي مسألة ذات أهمية أخلاقية قصوى”.

“العلوم الطبية لم تكن قادرة على إثبات أنّ الجنين يشعر بالألم قبل الثلث الثاني من الحمل، حيث ركّزت حتى الآن على علم الأعصاب التنموي الذي يشير إلى أن القشرة والقنوات المهادية القشرية السليمة ضرورية لتجربة الألم.
إلا أنّ الأدلة العلمية العصبية الحالية تدعم احتمال ألم الجنين في مراحل الحمل الأولى.

البشرية الفاسدة، استبدلت حقيقة الله بكذبة. الإجهاض هو أحد أبشع نتائج الإبتعاد عن الله وأشد الأدلة على انحدارنا الأخلاقي
وقال ديف برينان، الرئيس التنفيذي لمنظمة بريفوس المؤيدة للحياة: “لقد عرفنا لسنوات أن الأطفال في الرحم يشعرون بالألم. الحقيقة المرعبة هي أننا لا نهتم. نحن نعامل الأجنّة الأبرياء أسوأ من المجرمين المحكوم عليهم بالإعدام “.

“في عام 2018 تم إجهاض ما يزيد عن مليون جنين بعد الأسبوع 22 من الحمل، دون أعطائهم مخدّر للألم. تمّ حقن معظمهم باستخدام كلوريد البوتاسيوم، وهو السم الذي يحرق ضحاياه أحياء من الداخل إلى الخارج وهو مؤلم لدرجة أن الجمعية الطبية البيطرية الأمريكية تحظر استخدامه على الحيوانات في القتل الرحيم ما لم يتم إعطاء مخدر مناسب أولاً”.

“هذا التناقض لا يُحتمل. نشفق على الحيوانات بينما لا نرحم أطفالنا. لكن الإجهاض أسوأ بكثير. البشرية الفاسدة، استبدلت حقيقة الله بكذبة. الإجهاض هو أحد أبشع نتائج الإبتعاد عن الله وأشد الأدلة على انحدارنا الأخلاقي”.

المصدر: https://mariantime.org/دراسة-جديدة-تثبت-الجنين-يتعرض-لآلام-ره/
 

كلدانية

مشرف
مشرف
إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
62,927
مستوى التفاعل
4,799
النقاط
113
اشكرك جداا كاراس لطرحك هذا الموضوع المهم والمفيد قتل النفس حرام والاجهاض هو سبب الكثير من الشر في العالم وهي خطيئة مميتة لاتغتفر
ارحمنا يارب 🙏😥🙏
 
أعلى