الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
"داعش يسيطر" على نينوى
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="فادي الكلداني, post: 3625203, member: 108978"] [B][FONT=Arial][SIZE=5]هي نفس صفحتهم الي يطلعون فيها صورهم وهم يذبحون بالبشر ويعدموهم جماعي ويحرقوهم وهم عايشين...هي نفس صفحتهم الي ينشرون فيها زبالاتهم الي يندى لها الجبين، وعليه، عيب علينا حتى نتسمى عرب ونتسمى بأي اسم ثاني غير اوباش ووحوش ومتخلفين! لكن مع الاسف، يستعملون وسائل الاعلام مال كفرة وينشرون فيها مخازيهم ورذائلهم.[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=5] [/SIZE][/FONT][/B] [FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial Narrow][SIZE=4](سعوديه وقطر والخليج مش مع داعش او المالكي مش عدم [/SIZE][/FONT][FONT=Arial Narrow][SIZE=4] دعمهم للمالكي يعني بالضروره دعمهم لداعش! [/SIZE][/FONT][FONT=Arial Narrow][SIZE=4]وانت عراقي يا فادي وعارف كويس كم جبهه في الارض [/SIZE][/FONT][FONT=Arial Narrow][SIZE=4] بتحارب الماالكي مع انهم مختلفين في كل حاجه [/SIZE][/FONT][FONT=Arial Narrow][SIZE=4] داعش اللي ماقدرت على بشار الاسد [/SIZE][/FONT][FONT=Arial Narrow][SIZE=4] تهدد مين؟ هي احتلت العراق بقوتها مثلا وبكثرة جنودها؟ [/SIZE][SIZE=4] ولا بسبب التسهيلات اللي قدم لها جزء من الشعب؟)[/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Narrow][SIZE=4] [/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][B]يا هيفاء، نصف المقاتلين الي مع داعش سعوديين، وفيهم الافغاني والشيشاني، وفيهم الاوروبي "من اصول عربية" - عندما نرى مواقف الدول الغربية تجاه الذي خرجوا عن طوع الحكومة والتحقوا بمثل هكذا زٌمر ضالة، يبدأون تحقيقاً فورياً وينشرون اسمائهم على الانتربول ويتم تسقيط جوازاتهم ويعرفون من هم وبالتفاصيل....لما نجي نشوف الدول العربية، والسعودية نموذج، عندما يُقتل "داعشي" في العراق او سوريا، يتم نصب مآتم له في السعودية، وياتي العشير ليقدم العزاء، وامام مرأى ومسمع الحكومة، واذا تريدين اعطيك فيديوهات واسماء وحتى عناوين!![/B][/SIZE][/FONT] [B][FONT=Arial][SIZE=5] [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=5]انا لست مع تبرئة المالكي من كل ما يحدث، والمالكي لا اجماع جماهيري عليه وهو يبحث عن ولاية ثالثة، لكن، نحن نتحدث عن سياسة ينتهجها اوباش تتمركز في التالي: سرقة الاموال من البنوك، هتك العرض واغتصاب النساء، مقاتلة المخالف وذبحه واعدامه، نشر كل انواع الرعب بأشكاله التي لم تكن حتى موجودة في القرون الوسطى وايام البرابرة، تحطيم التماثيل الاثرية منها والحديثة، هتك وتخريب التماثيل التي تمس المعتقدات الاخرى وان كان التمثال دون أي قيمة مادية ما عدا قيمته الروحية. مع كل هذا ونأتي لنرى السعودي يقوم بهذا الشيء، والقطري، وغيرهم، وها هم منتشرين أما جثثاً واشلاء على ارض العراق، ام وحوشاً اوباش على شاشات التلفزة! على الاقل، لم نرى شيعياً يقوم بمثل هكذا افعال لا في الموصل ولا في غير الموصل![/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=5] [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=5]اي نعم نحن نلوم شعبنا، نلوم أهلنا الذين سهلوا لا بل حتى مولوا من يقوم بهذه الاعمال! لكن عندما نسأل عن المحرك والدافع، تجدينهم بدون اجابة سوى حبهم للتخريب وللتدمير! وعندما تريدين البديل منهم، يأتوك بمحاكم شرعية أسلامية!! هل هذا ما نريده في القرن الـ 22؟؟!! لا بالله اخلي ايران ومن مع ايران والامريكان يدخلون ويقصفون ويدمرون العراق كله ولا انهان امام اي واحدة من هذه المحاكم! - مع احترامي لك! [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=5] [/SIZE][/FONT][/B] [FONT=Arial][SIZE=5][FONT=Arial Narrow][SIZE=4]((وعفوا يعني [/SIZE][/FONT][FONT=Arial Narrow][SIZE=4] مش المالكي اللي كل تصريحاته طائفيه ضد الخليج [/SIZE][/FONT][FONT=Arial Narrow][SIZE=4] وايران اللي حابين اووي الخليج وميتين في دبابينا [/SIZE][/FONT][FONT=Arial Narrow][SIZE=4] داعش وايران والمالكي وشلته [/SIZE][SIZE=4] موقفهم واحد من الخليج وان اختلفت الاسباب))[/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [B][FONT=Arial][SIZE=5]يا عزيزتي، الخليج نحن لا نتحدث عنه بشعوبه الطيبة البسيطة! نحن نتحدث عن حكومات وعن فئات ضالة تعمل "بمباركة" الحكومات! هذا ما نتحدث عنه.....والان، عندما يقوم السعودي بالهروب من العراق بعد ان تأتي القوات الامريكية، والـ مليونين شيعي سيزحفون بأتجاهات العراق الاربع! اين سيتوجه هذا السعودي؟! او الخليجي!! او اي من كان؟ سيتوجه لعشيرته التي مع الحكومة والتي ستحتضن هذا الشخص على انه مجاهد وبطل! ويداه الملطخة بالدماء وافكاره المتسممة بالقتل والعنف، ستكون بداية مرحلة جديدة لتعليم الابناء وفلذات الاكباد....[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=5]صدقيني، دماء ابناء العراقيات التي بدفوها لازالت تهراق على ارض العراق، سوف لن تصمت دعواتهم ولا تضرعاتهم لله ان ينتقم ممن سفك تلك الدماء، وعندها سوف لن يُلام العراقي بعد اذا قطع كل وشائج الصداقة والاخوة مع من كان يعتبرهم يوماً جيران واصدقاء!! [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=5]تحياتي[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=5] [/SIZE][/FONT][/B] [FONT=Arial][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5] [/SIZE][/FONT][B][FONT=Arial][SIZE=5] [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Arial][SIZE=5] [/SIZE][/FONT][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
"داعش يسيطر" على نينوى
أعلى