خيانه المرأة والضحية الاطفال !! للنقاش ..

وردة من ذهب

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
26 يناير 2015
المشاركات
264
مستوى التفاعل
63
النقاط
0
بداية الكﻼ‌م السﻼ‌م علييكم ..
حبييت اليووم انوو نناقش موضووع الخيانه وتعذيب اﻻ‌طفال وقتلهم
انتشرت الخيانه بشكل واضح بهدا الزمن والضحايا هني اﻻ‌طفال من وراء ذلك ...
بصراحة عم بحكي معكم وانا كتيير مخنووئة وحزينه جدا جدا ﻻ‌نوو احنا عايشين بغابه ملييئة بالذئاب
صار الخيانه والتعذيب والقتل حﻼ‌ل حتى المرأة اصبحت بﻼ‌ قلب وبﻼ‌ اخﻼ‌ق وبﻼ‌ ضمير ...
اين ذهب خجل وحنان وعطف المرأة ....حتى على اوﻻ‌دها اصبحت من دون قلب ...تعذب تقتل اطفالها كرمال عشيقها ... معقول تعذبي اطفالك وتقتلييهم كرمال واحد بيوم من اﻻ‌يام رح يرميكي بعد ما يآخد منك كل شي ..معقول تصدقي هييك اشكال وتحبييهم اكتر من اطفالك ...حتى زوجك خنتييه وجرحتييه مع انوو عم يتعب وبيشتغل كرمالك وكرمال اطفالك بس انتي ما احترمتييه ...لك اختارك انتي من دوون البنات لحتى تكووني زوجتوو هييك بتعملي فيه بتجرحييه بكل سهووله وكأنوو ما صار شي ..لك انتي ﻻ‌زم تبوسي اﻻ‌رض الي بيمشي علييها زوجك وتحمدي ربنا ﻻ‌نك تزوجتي واختارك انتي في كتار بنات بيتمنوو يتزوجوو متلك ويصير عندهم عيله ..بس انتي ما احترمتي زوجك وﻻ‌ اوﻻ‌دك وﻻ‌ عييلتك وﻻ‌ اهلك الي ربووكي ..
هل تعتبر هاد المرأة ام !!!! ....ﻻ‌ والله ..اﻻ‌م تخاف على اطفالها وتحمييهم من غدر الزمان وتفديهم بدمها وبروحها .....تحن وتعطف علييهم موو تعذبهم
ادا الطفل ما بشووف حنان
من اموو من مين بدوو يشوف الحنان من الغريب ...
ليش هييك اصبحنا !!
بﻼ‌ قلب !! بﻼ‌ حنان !! بﻼ‌ اخﻼ‌ق !!
حتى الخيانه اصبحت بدمنا تجري ...
الزوج بيخون زوجتوو والزوجة بتخوون زوجها طيب ليش شوو السبب ..
ادا ما بتحبوو بعض لشوو تزوجتووو ..لشو عم بتجرحوو بعض والضحايا هني اطفالكم ..
هلئ رح اترككم مع الفيديوو ولكم الحئ في التعليئ مؤسف حقاا !!
 

وردة من ذهب

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
26 يناير 2015
المشاركات
264
مستوى التفاعل
63
النقاط
0
يييييييي عليينا نسييت احط الفيديوو يلا موو مشكله
رح اترككم هلئ مع الفيديوو ولكم الحئ في التعلييق بجد شي يحزن الله يهديهن يارب


http://m.youtube.com/watch?v=dFg_V59Pcw4
 

حبو اعدائكم

حبو...
عضو مبارك
إنضم
9 أكتوبر 2011
المشاركات
14,191
مستوى التفاعل
4,787
النقاط
113
الإقامة
مصر
ههههههههههههههههههه ضحكتينى لانك نسيتى الفيديو
المهم يا حبيبتى دا شىء طبيعى جدا جدا--
طول ما نحن على الارض-- طول ما فى الشرير-- طول ما هيفضل البشر يخطاء
و الحقيقه مقدرش اقول لو اليومين دول الحال اسواء من قبل و لا ايه---
الحقيقه معتقدش
لانى باعتقد ان الخيانه و الخطيه موجوده فى البشرمن ايام سقوط ادم و حواء--
يعنى مجرد فى عصرنا اصبحت وسائل التواصل كثيره ووسائل اعلان الاخبار كثير- فاصبح تصل لنا بلاوى و خطايا البشر بكل اشكالها فاورى و بالفيديو كمان صوت و صوره و كتابه--

و تفسيرى الوحيد هو الابتعاد عن الرب ---
طول ما النسان مبتعد عن الرب فهو فريسه سهله للشرير انه يوقعه فى اصضم الخطايا-- حتى لو كان انسان كويس جدا-- مجرد يبتعد عن الله قليلا يصبح فريسه سهله--
الرب يحمى الكل و يعرف الكل عليه
(انا على فكره مش بقدر افتح فيديوهات بس متخيله من كلامك الى ممكن يكون فيه )
 

كليماندوس

محتاج صلواتكم
عضو مبارك
إنضم
28 سبتمبر 2011
المشاركات
2,705
مستوى التفاعل
552
النقاط
0
دقيقة و 37 ثانية - و اوقفت الفيديو ...
و لا اريد مشاهدته او تكملته لا فى وقت لاحق و لا مستقبلا
نعم هناك عنف بدا يظهر فى المجتمع فى كل الاتجاهات ، يتجلى ظهوره نحو الاضعف سواء المختلفين فى الراى او العقيدة او العادات و بصورة صارخه نحو الاطفال الذين هم لا يوجد لهم ملجا غير اهلهم و ذويهم
فى الآونة الاخيرة إزداد الاعتداء الجسمى " بشقيه " على الاطفال ...
و الجديد فى الامر دخول الام فى هذا الاطار - اغلب الاعتداآت فى الماضى كانت من الاب او غرباء ، لكن اليوم - فهو من الام !!!
معكى فى ان من ذاق هذا العذاب فى صغرة انما سنراه فى شبابة عاتى الاجرام ، ليذيق غيره مما ذاقه هو دونما ذنب قد إقترفه من جراء ذلك
لا اختلف مع " حبو اعدائكم " فى الراى و انما اضيف ان ما نراه من عنف ايضا راجع الى عنف موجه الى من لا يستطيع الرد عليه و كانه تنفيس عن غضب داخلى او ثوره من داخل الفرد الى الخارج
ربما سببه رفض الاوضاع / رفض الواقع و عدم القدره فى تغييره / الرغبة فى التمتع بقدر من الحريه غير مسموح بها ...

لكن فى المجموع هو عنف ليس فقط الاطفال هم الضحايا - بل المجتمع بأسره " كله " من يتجرع المراره سواء من جراء الافعال " بصورة مباشرة " او غير المباشره - كنحن الآن عند رؤية تلك المشاهد او سماع صراخ اطفال بعد تناول هذه المواضيع ، و ايضا مستقبلا فيما سنلاقيه من اطفال اليوم الذين هم رجال المستقبل - فأى مسقبل لهم هذا ؟
و هل الغد لهم وحدهم ام نحن معهم ايضا فيه ؟
ماذا سندفع ثمن هذا ؟ آن ذاك ؟ و الى متى ؟


 

وردة من ذهب

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
26 يناير 2015
المشاركات
264
مستوى التفاعل
63
النقاط
0
ههههههههههههههههههه ضحكتينى لانك نسيتى الفيديو
المهم يا حبيبتى دا شىء طبيعى جدا جدا--
طول ما نحن على الارض-- طول ما فى الشرير-- طول ما هيفضل البشر يخطاء
و الحقيقه مقدرش اقول لو اليومين دول الحال اسواء من قبل و لا ايه---
الحقيقه معتقدش
لانى باعتقد ان الخيانه و الخطيه موجوده فى البشرمن ايام سقوط ادم و حواء--
يعنى مجرد فى عصرنا اصبحت وسائل التواصل كثيره ووسائل اعلان الاخبار كثير- فاصبح تصل لنا بلاوى و خطايا البشر بكل اشكالها فاورى و بالفيديو كمان صوت و صوره و كتابه--

و تفسيرى الوحيد هو الابتعاد عن الرب ---
طول ما النسان مبتعد عن الرب فهو فريسه سهله للشرير انه يوقعه فى اصضم الخطايا-- حتى لو كان انسان كويس جدا-- مجرد يبتعد عن الله قليلا يصبح فريسه سهله--
الرب يحمى الكل و يعرف الكل عليه
(انا على فكره مش بقدر افتح فيديوهات بس متخيله من كلامك الى ممكن يكون فيه )


هههه عادي بتصير المشكله انه ما في عندي تعديل للمشاركه ...نرجع للموضوع ..
للاسف لانك ما حضرتي الفيديو لانه الفيديو بيتكلم عن طفلة صغيره عمرها سنتين تعرضت للعنف من اقرب الناس لألها اللي هي امها
بسبب انها شافت امها مع شخص آخر .. بدل ما تندم على هاد الشي وتحس ببنتها وتنتبه كتير وتهتم لبنتها لا قامت بقتل طفلتها لدرجه انه البنت بطلت تشوف في عيونها .. يمكن آخر شي شافته هو خيانه امها !! يعني موو عارفه شو بدي احكي ولوين وصلنا !!
البنوته عندها انهيار عصبي وخايفه من الكل ومصدوومه كتيير وما بدها امها ..
يعني بجد حزنت علييها كتيير وكيف هيي عايشه ببيئة متخلفه شو ذنبهم الاطفال يعيشوو مع هيك ناس بلا رحمه وبلا ضمير ..
في كتير قصص ابشع من هييك ..
والمشكله انه الام اللي بتعمل هيك باطفالها اللي لازم يكون عندها حنان وعطف على اطفالها ..
هاد ما في عتب على زوجة الاب ادا ظلمت اولاد زوجها ..
يعني احنا دائما بنسمع قصص عن زوجه الاب مو عن الام اللي بتحمي اطفالها من نسمه هواء !!
حتى حيوانات الانثى عندها حنان وعطف على صغارها وبتحميهم ...
الاسباب يمكن البعد عن ربنا ويمكن عندها مرض نفسي .. ومرض الاعصاب وما بتئدر تسيطر على نفسها ..
ويمكن لانه خانت زوجها فخافت انه بنتها تحكي لزوجها ويصير شي مو منييح .. بس شو ما كان الاسباب ما في مبرر للخيانه ولا لتعذيب الاطفال ..
شكرا لمروورك الجميل نورتي ..
 

وردة من ذهب

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
26 يناير 2015
المشاركات
264
مستوى التفاعل
63
النقاط
0
دقيقة و 37 ثانية - و اوقفت الفيديو ...
و لا اريد مشاهدته او تكملته لا فى وقت لاحق و لا مستقبلا
نعم هناك عنف بدا يظهر فى المجتمع فى كل الاتجاهات ، يتجلى ظهوره نحو الاضعف سواء المختلفين فى الراى او العقيدة او العادات و بصورة صارخه نحو الاطفال الذين هم لا يوجد لهم ملجا غير اهلهم و ذويهم
فى الآونة الاخيرة إزداد الاعتداء الجسمى " بشقيه " على الاطفال ...
و الجديد فى الامر دخول الام فى هذا الاطار - اغلب الاعتداآت فى الماضى كانت من الاب او غرباء ، لكن اليوم - فهو من الام !!!
معكى فى ان من ذاق هذا العذاب فى صغرة انما سنراه فى شبابة عاتى الاجرام ، ليذيق غيره مما ذاقه هو دونما ذنب قد إقترفه من جراء ذلك
لا اختلف مع " حبو اعدائكم " فى الراى و انما اضيف ان ما نراه من عنف ايضا راجع الى عنف موجه الى من لا يستطيع الرد عليه و كانه تنفيس عن غضب داخلى او ثوره من داخل الفرد الى الخارج
ربما سببه رفض الاوضاع / رفض الواقع و عدم القدره فى تغييره / الرغبة فى التمتع بقدر من الحريه غير مسموح بها ...

لكن فى المجموع هو عنف ليس فقط الاطفال هم الضحايا - بل المجتمع بأسره " كله " من يتجرع المراره سواء من جراء الافعال " بصورة مباشرة " او غير المباشره - كنحن الآن عند رؤية تلك المشاهد او سماع صراخ اطفال بعد تناول هذه المواضيع ، و ايضا مستقبلا فيما سنلاقيه من اطفال اليوم الذين هم رجال المستقبل - فأى مسقبل لهم هذا ؟
و هل الغد لهم وحدهم ام نحن معهم ايضا فيه ؟
ماذا سندفع ثمن هذا ؟ آن ذاك ؟ و الى متى ؟




انا معك بكل كلمه حكييتها ولكن اختلف ..

ربما سببه رفض اﻻ‌وضاع / رفض الواقع و عدم القدره فى تغييره / الرغبة فى التمتع بقدر من الحريه غير مسموح بها ... !!


هاد موو مبرر لحتى اخون زوجي واقتل اطفالي واعذبهم كرمال عشيقي اللي بيوم من الايام رح يرميني !!
ادا مو عاجبني زوجي لشو قاعده معو في بيت واحد وبخوونه وهو المسكين ما بيعرف شي لكان الاحسن اني اطلق واتزوج عشيقي هاد ادا تزوجها ..على الاقل بحافظ على سمعتي وسمعة بيتي واطفالي وما بجرح زوجي بالخيانه .. لانه اصعب شي بالحياه الخيانه وصعب الواحد يسامح وصعب يتئبل هاد الشي ..
ادا كنت رافضه الاوضاع ورافضة الواقع ومش ئادره اغيره موو معناه اني اخون واجرح زوجي واقتل واعذب طفلي اللي ما له ذنب بكل اللي صار ..
وأي حريه انتا بتحكي عنها غير مسموح بها .. اني اخون متلا يعني عادي اخون واقتل اطفالي !!
اسهر مع شاب واروح مع شاب واصاحب شاب ووووو هاي هيي الحريه !!
لا هاي مو حريه لا والله .. هاي دمار للزوجة ولبييتها واطفالها ..
المرأة المثالييه هيي اللي بتهتم بزوجها واطفالها .. مو تخون وتعمل علاقات محرمه ..
هاد موو نبرر لحتى تخون وتئتل وتعذب اطفالها ..
.....
أي مستقبل لهم هذا ؟؟ للاسف اخي ما في مستئبل لهم يعني اللي امه بتخون وتركته وظلمته شوو بدوو يطلع اكيد مو مهندس
اكيد ابن شارع الا ادا اهتمت به احدى المؤسسات ..
انا برأيي اللي بتخون زوجها لا تنجب منه اطفال حتى لا يكون ضحايا بسبب اعمالها المقرفه .. او تعطيهم لأي ناس ما عندهم اطفال وبيتمنو يكون عندهم طفل واحد  يمكن يصيروا عندهم مهندسين ودكاترة وبكفي احترام الناس لألهم ..
شكرا لمروورك اخي نورت
 
أعلى