الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
خيانة ميلاد حنا للاقباط
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 8962, member: 324"] [B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]أخي mena_hot أشكرك على أمرين الأول أنك من المتابعين لموقع " منظمة أقباط الولايات المتحدة " وأتمنى أنك تتوافق معهم بكل ما يقولون ... والثاني لأنك طرحت موضوع المفكر القبطي ! ميلاد حنا .... -------------- إن موضوع ميلاد حنا غريب بالفعل وما يحدث معه من تناقض في الآراء وتبدل في المواقف مثير للريبة أو كما وصفه أحد الأخوة : إن ميلاد حنا هو مثل ما يطلبه الجمهور ... فتارة تجده يدافع عن الأقباط ويتحدث عن حقوقهم وتارة تسمع حديثه وتظن كأنه من المحمديين منذ ولادته ، فمثلاً على قناة العالم الإيرانية التحريضية الإرهابية وفي برنامج خاص عن الأقباط خرج ميلاد حنا ليقول ويتحدث عن التعايش السلمي وعناق الهلال مع الصليب ، وأن ما يحدث بين فترة وأخرى هي حوادث فردية ورفض تدخل الغرب لأن ذلك يعتبره تدخل أجنبي في شؤون مصر ..... ومرة أخرى وفي لقاء مع BBC العربية قال بمناسبة افتتاح القناة القبطية الفضائية " أغابي " أنه ليس مع هذه المحطة لأن مكان التعليم الديني هو في الكنائس وليس في المحطات الفضائية لأن ذلك يعتبر نوع من التبشير بالمسيحية ويثير حساسيات وانشقاق في الوحدة الوطنية الداخلية!!! بين أبناء الشعب الواحد !!!!!!! هذه أقوال لميلاد حنا ويمكن لكل من يريد أن يتأكد أن يبحث ويجد موضوعاته والأخبار عنه .... و لا أعرف مدى صحة ما جاء في التقرير عن علاقته بعصابة الإرهاب الإخوانية أوالنظام فلا معلومات لدي ، ولكني متأكدة انه كبقية أصوات التطبيل والتزمير للأنظمة الحاكمة يفضل مصلحة شخصية ضيقة على مصلحة وحياة شعب .... فلا تهتموا يا أقباط بأمثال ميلاد حنا و جورج اسحق ويوسف سيدهم وغيرهم ممن يتحدثون عن مصر والأقباط وكأنهم على عالم آخر .... وهم يختلفون ولا مجال لمقارنتهم بشخصيات قبطية شريفة ومعروفة مثل رجل الأعمال عدلي أبادير ، والمهندس مايكل منير ( منظمة أقباط الولايات المتحدة ) وميلاد اسكندر ( رئيس الهيئة القبطية الأمريكية ) ... وصلواتنا دائماً لأجلكم يا أقٌباط المهجر ليوفقكم الرب في كل ما فيه خير لشعبكم في الداخل .... وصلواتنا لأجلكم يا أقباط الداخل لتنالوا كافة حقوقكم في أرض أجدادكم رغم صعوبة ذلك ... [COLOR="Red"]على كل حال ... للظالمين يوم قادم وأعداء الرب سيدفعون الثمن غالياً على كل قطرة دم قبطية ، وعلى كل دمعة ذرفتها فتاة أو عائلة تعرضت لاعتداء الإرهابيين المجرمين الذين لن يكون مصيرهم إلا في بحيرات النار والكبريت وعذابهم الأبدي في أحضان حوريات الجحيم ....[/COLOR] ربنا يكون معكم يا أقباط .....[/COLOR][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
خيانة ميلاد حنا للاقباط
أعلى