الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
خلف الباب المغلق
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 994224, member: 8971"] [b][size=5] [/size][/b] [center][size=5][color=#ff0000](خلف الباب المغلق) [/color][/size][color=blue][size=5]كثير ما نجهله في حياتنا, وكثيرا ما نعرفه, لكن سرعان ما ننساه.. ننسى اللذي مضى ونعيش واقعنا..ونفكر لما سيأتي, فهل عرفت عزيزي القارئ قصدي؟ هذه هي الحياة, ثلاثة أبواب..[color=blue]الماضي[/color] [color=red]..[/color] [color=blue]الحاضر[/color][color=red]..[/color] [color=blue]المستقبل[/color][color=red] ..[/color] [color=blue]::[/color] [color=blue]فــــــــبا[/color][color=red]ب الماضي[/color] [/size][size=5][color=blue]مغلق, لا يمكننا أن نغير فيه.. لكن يمكننا فتحه بأنفسنا, فنرى ما أبكى العينين.. ونرى ما أضحك الشفتين[/color] [color=blue]ونأتي[/color] [color=red]لباب الحاضر[/color], [/size][/color] [size=5][color=blue]اللذي نعيش في داخله الآن ويمكن أن نغير فيه.. فتمر بنا الحياة سراءأً وضراءاَ.. إلى أن يصبح ماضياً.. فيغلقه الزمــــن..[/color] [color=blue]والباب الأخير هو[/color] [color=red]باب المستقبل[/color], [/size][size=5][color=blue]ليس كمثل البابين السابقين, ففتحه شيء مستحيل.. وخصوصاً أننا نحاول أن نسبق الزمن[/color] [/size] [size=5][color=red]فهل تعرف ما خلف هذا الباب المغلق؟[/color] [/size][size=5][color=blue]لا يوجد داعي لذكر الإجابة, لأنها واضحة, لكن.. هل يمكننا فعل أي شيء يجعلنا نتخيل ما خلف ذلك الباب..؟ تعود الأجابة وتكرر نفسها, إذاً ![/color] [color=red](خلف الباب المغلق)[/color] [/size][size=5][color=blue]جملة تثير الغموض والحيرة, وأحياناً تثير التفاؤل والأمل لما في داخله.. عزيزي القارئ ..[/color][color=red]ملخص كل ما قرأته هي ثلاث جمل:[/color] [/size][size=5][color=blue]1 -انسى الماضي. 2 -اعمل للحاضر. 3-خطط للمستقبل[/color][/size] [size=5][color=red]مـــمـــــــا رآق لــــي[/color][/size][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
خلف الباب المغلق
أعلى