خاص .. هولمان يهاجم الحكم .. واجوجو يفجر مفاجأة

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
شن الالماني راينر هولمان المدير الفني لنادي الزمالك هجوما عنيفا علي حكم مباراة فريقه أمام اسيك ابيدجان الايفواري في الجولة الرابعة لدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا في الوقت الذي فجر فيه اللاعب الغاني جونيور اجوجو مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبله مع الفريق.

وهاجم هولمان بضراوة حكم المباراة التوجولي اكوادو جوجو في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء وقال فيه " لقد ذبحنا الحكم بتعمده اعطاء اللاعبين بطاقات صفراء بدون أي مبرر في بداية اللقاء وهو اثر سلبيا علي ادائنا طيلة الـ90 دقيقة".

واضاف " كما انه منح اسيك ضربة جزاء لا اساس لها من الصحة في الشوط الثاني .. لقد قضي الحكم تقريبا علي امال الزمالك في الصعود الي الدور قبل النهائي".

وكان اسيك قد حقق فوزا كبيرا علي الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما في أبيدجان وهي الهزيمة التي أبقت رصيد الفريق الأبيض عند 4 نقاط وقلصت آماله في الصعود إلي الدور قبل النهائي.

وعن ادارته للقاء قال " ادرت المباراة حسب الظروف التي احاطت بها. وتغيراتي جاءت منطقية طبقا لاحداثها".

وفور المؤتمر الصحفي، غادر هولمان ابيدجان متوجها الي فرانكفورت حيث سيقضي اجازة لمدة 3 ايام وهي العطلة التي منحها الجهاز الفني للاعبين قبل ان يعودوا لاستئناف التدريبات يوم الخميس.

من جهة أخري، وصل مسؤول غاني إلي أبيدجان لاصطحاب اجوجو الي غانا من اجل الانضمام إلي معسكر منتخب بلاده الذي يستعد لمواصلة مبارياته بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وعلم Yallakora.com من مصادر خاصة في أبيدجان أن اجوجو ابلغ المسؤول الغاني بأنه سيقضي موسم واحد فقط مع الزمالك علي أن يعود في نهاية الموسم للعب في الدوري الانجليزي مرة أخري.

وكان اجوجو قد انتقل إلي الزمالك في بداية هذا الموسم قادما من نوتنجهام فورست الانجليزي وامضي عقدا مدته 3 سنوات مع ابناء القلعة البيضاء.


ومن ناحيه اخري


أصبح من المؤكد غياب كل من وسام العابدي وأيمن عبد العزيز ومحمد إبراهيم لاعبي نادي الزمالك عن مباراة فريقهم المقبلة في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي لسببين مختلفين.

وسيغيب كل من وسام العابدي وأيمن عبدالعزيز بسبب حصولهما علي الإنذار الثاني خلال مباراة فريقهم أمام اسيك أبيدجان في الجولة الرابعة وهي المباراة التي خسرها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف نظيفة .

أما محمد إبراهيم فتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة خلال الشوط الثاني للمباراة ذاتها ، وبالتالي تأكد غيابه عن مباراة الأهلي والتي ستقام احد ايام 12 او 13 او 14 سبتمبر الحالي.

وتعتبر مباراة القمة القادمة في الجولة الخامسة للمجموعة الاولي حاسمة وفاصلة للزمالك حيث انها ستحدد بشكل نهائي فرصة الفريق في المنافسة علي احد بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة عن اسيك صاحب المركز الثاني و6 نقاط كاملة عن الأهلي صاحب الصدارة، علما بان ديناموز هراري بطل زيمبابوي يأتي في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.
 

قلم حر

المفدي بالنعمه
مشرف سابق
إنضم
16 أغسطس 2006
المشاركات
8,812
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
الإقامة
بلاد الشام
بس نعلق النتيجه على ( الحكام ) , بنكون بنهرب من تعديل الأخطاء .
أداء الزمالك ( حتى لو نسينا الأهداف ) كان هزيل جدا ......على الأقل في الشوط التاني ( أنا حضرته ) .
المهم: الأمل لسه موجود , بس المهم معالجة الأخطاء , و دعم الجمهور ( أهم سلاح ) .
شكرا مايكل .
 

R0O0O0KY

^THΞ LΞGΞNĐ^
عضو مبارك
إنضم
29 أغسطس 2007
المشاركات
3,826
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
يــهــمــك فــى أيــة ؟
بس نعلق النتيجه على ( الحكام ) , بنكون بنهرب من تعديل الأخطاء .
أداء الزمالك ( حتى لو نسينا الأهداف ) كان هزيل جدا ......على الأقل في الشوط التاني ( أنا حضرته ) .
المهم: الأمل لسه موجود , بس المهم معالجة الأخطاء , و دعم الجمهور ( أهم سلاح ) .
شكرا مايكل .

على رأى الكابتن خالد

الزمالك لم يحضر الى أبيدجــان


شكرا على الاخبار يا مايكل
 
أعلى