الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
خاص بالأستفتاء على الدستور
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="صوت صارخ, post: 3351561, member: 20688"] [COLOR="Navy"][FONT="Arial"][SIZE="4"][B][COLOR="Red"]شهادة مراقب .....[/COLOR] شهادتى عن الانتخابات ..امس كنت مشرفة على لجنة انتخابية بمدينة نصر(مدرسة طابا) و ادركت تماما ليه الاخوان بيفوزوا فى اى انتخابات ....... التيار المدنى ما عندهوش مراقبين يراقبوا الصناديق على عكس الاخوان اللى عندهم مراقبين كثار جدا ..... اهم لحظة فى التزوير هى لحظة الفرز (تليها امكانية ان الناخب بعد ان يضع ورقته فى الصندوق ممكن و هو داخل اللجنة المزدحمة قبل ان يخرج ياخذ ورقة تانى من القاضى ..)..لكن لحظة الفرز هى اللحظة المحورية فى التزوير...... اعداد الاوراق كثيرة و كل مندوب بياخذ شوية اوراق و يفرزها ..الحرية و العدالة عندهم عدة مندوبين لكل صندوق ..الكثير منهم جاء قبل الفرز خصيصا.....بعد الفرز كان عندنا خطأ فى مجموع الاصوات داخل لجنتنا فاضطررنا لمراجعة اوراق نعم (كانت الاقل عددا) و فوجئت ان بداخلها اوراق لا ..(لان جزء كبير من الاوراق كان مندوبى الحرية و العدالة هم الذين يصنفونها ).........حاولت ان اكون سريعة جدا حتى استطيع ان افرز اكبر عدد من الاوراق بنفسي ...... فرزت جزء من الاوراق و هم فرزوا الباقى (كانوا تلاتة و بيعدوا بسرعة)..لكن على الاقل وجودى كان بيقلل من التلاعب بالنتائج.....نتائج الصندوق الذى قمت بفرزه ..من قالوا لا تقريبا 3 امثال من قالوا نعم ...لا1793 ..نعم ..637 ....اثق تماما انه لو كان العدد اللى نزل الاتحادية هو نفسه اللى نزل يراقب الانتخابات ..كانت النتائج النهائية اغلبها لا ....اراهن ان الصناديق اللى تفوق فيها الاخوان كان بها نقص فى المراقبين وقت الفرز ( بعض مراقبى التيار المدنى مشيوا قبل الفرز ؟؟؟؟؟) ....... نصيحتى للتيار المدنى ...الفرز ..ثم الفرز ...ثم الفرز .... و اذا لم توفروا عددا كافيا من المراقبين( على الاقل لحظة الفرز) فلا تدخلوا اى انتخابات و لا تتعبوا نفسكم فى الدعاية....لانكم ها تكونوا بتضيعوا اصوات مؤيدينكم ..........كلمة اخيرة ..القاضى فى لجنتى كان شخصية لطيفة و لم يوجه الناخبين تجاه اى اتجاه و لم يغلق اللجنة و كان بيرحب باشرافى ..... مندوبى الحرية و العدالة كانوا متجهمين فى بداية اليوم لكن على اخر اليوم اتصاحبنا جدا و ضحكنا و هرجنا و لما كنا مروحين اصروا على توصيلى للمكان اللى راكنة فيه سيارتى و اعطونى ارقام تليفوناتهم علشان لو لينا اسري عندهم فى اى اعتداء يرجعوهم لى...........كلمة اخيرة ..... تطوعوا فى الانتخابات لمراقبة.. الفرز.....ثم الفرز......ثم الفرز ...ثم الفرز ..........و الا ما تدخلوش انتخابات خالص[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
خاص بالأستفتاء على الدستور
أعلى