الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
منتدى الترحيب والتعارف
حوار اسبوع الالام (اثنين البصخة )
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="maged tharwat, post: 44553, member: 1272"] [b]حوار اسبوع الالام (اثنين البصخة )[/b] [RIGHT][B][SIZE=5][COLOR=red]ماجد ........ ماجد اين انت لماذا تركتنى فى دخولى اورشليم ولم تكون معى ؟؟؟!!؟؟ اليس كل هذا لاجلك ؟؟؟ اليس كل ما سيكون لاجلك ايضا ؟؟؟ فلماذا تركتنى يا ابنى ؟؟؟ سيدى يسوع المسيح انا لم اتركك ولا اقدر ان اتخلى عنك يا ابى ولكنى سرحتُ فيما سيكون ولماذا ستتقبل هذا الالام المقبلة ؟؟؟ لاجلك انت اتقبل كل شىء فانت ابنى ويجب ان يدعى اسمى عليك !! ولكن سيدى انا ضعيف عن ان تفعل كل هذا لاجلى ولكن ابنى لا تدعونى سيد بل اب لك فانا فديتك وساظل افديك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه يا ابى كل هذا لاجلى ...؟؟ لان اتركك ابدا ساظل معك حتى الى الصليب ساصلب زاتى معك هناك وحين انتهى حوارى سرت فى زحمة السير و خرج سيدى فى اتجاه بيت عنيا وهو فى الطريق جاع وراى من بعيد شجرة التين فذهب ليأتى بثمار منها ولكنه لم يجد فيها ثمار !!!!! فلعن الشجرة التى طلب منها ثمار فلم تاتية وحينها ركضت الى الشجرة الفرعة الموروقة وبحثت عن ثمار لسيدى فلم اجد اختبات خلف شجرة التين العظيمة وبكيت بكاءا مرا ويلى يا نفسى فان طلب سيدى ثمار منك ولم يجد ماذا سيفعل هل سيلعنك انت الاخرى ام ماذا ؟؟؟ وصار بكائى الى حين وصل لابى ووجدتة ينظر الى برأفة ويقول لى قم يا ابنى فان ماذال الوقت امامك لتجنى ثمارك ؟؟؟ لا تبكى لا تنظر الى الوراء اهرب لحياتك واخرج من نطاق الدائرة......... وظللت افكر فى كلام سيدى وانا اسير خلفة فى طريق الى الهيكل وحين دخل الهيكل وجد الباعة والصيرافة والحمام فى الهيكل حينها وجدت الغيرة على بيته ( غيرة بيتك اكلتنى ) حينها وجدت سيدى ماسكا بيده السوط العظيم ويقلب الباعة والصيرافة ويضرب فيهم قائلاً (بيتى بيت الصلاة يدعى وانتم جلعتموه مغارة لصوص ) حينها تذكرت حين كنت فى بيت الرب بالجسد فقط وكل فكرى شارد فى هذا وهذة وكيف اجلس وكيف ساكون كنت معى ورغم شقاوتى لم اكن معك وحينها هربت وجريت بعيدا فقد كنت مثلهم وغدا نستكمل الحوار اثنين البصخة 17-4-2006[/COLOR][/SIZE][/B][/RIGHT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
منتدى الترحيب والتعارف
حوار اسبوع الالام (اثنين البصخة )
أعلى