الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
حلويات الكريسماس خطوة بخطوة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="ABOTARBO, post: 2482649, member: 84651"] [CENTER][COLOR=Blue][B][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=Red]الكيكة الرخامية [/COLOR] [IMG]http://www.christmasbuzz.com/animated_gifs/christmas_animated_gifs_07.gif[/IMG] المقاديـــر: كوب زيت, 5فناجين سكر, كوبين طحيــن, 4بيضات, 5ملاعق بيكنج بودر, كوب حليب دافيء, ملعقة فانيليا, ملعقة كاكاو بودة. لتغطية الوجه: علبة قشطة, ½ كيس دريم ويب, ملعقة سكر, صوص الشوكلاتة. *ملاحظة: الكوب المستخدم هو كوب الشاي الكبير*. [IMG]http://photos.azyya.com/store/up1/080401082132jwme.jpg[/IMG] الطريقة: نخفق السكر مع الزيت حتى يصبح مثل الكريمة. [IMG]http://photos.azyya.com/store/up1/0804010821324YgN.jpg[/IMG] نضيف البيض الواحدة تلو الأخرى ونخفق ثم نضيف الفانيليا. ثم نضيف الحليب الدافي. نصب الخليط على الطحين الممزوج بالبيكنج بودر ونخفق لمدة دقيقتين تقريبا. [IMG]http://photos.azyya.com/store/up1/080401082132muOo.jpg[/IMG] نأخذ من العجين مقدار كوب ونخلطه مع الكاكاو. [IMG]http://photos.azyya.com/store/up1/080401082133o67i.jpg[/IMG] نضع المزيج في صينية الفرن المدهونة ثم نضع المقدار المخلوط بالكاكاو على الوجه بشكل عشوائي ثم توضع في الفرن. [IMG]http://photos.azyya.com/store/up1/0804010821331ed7.jpg[/IMG] بعد أن تنضج نتركها تبرد. [IMG]http://photos.azyya.com/store/up1/080401082133TRVv.jpg[/IMG] نقوم بخلط مقادير الوجه ما عدا صوص الشوكلاتة. [IMG]http://photos.azyya.com/store/up1/080401082134bTY0.jpg[/IMG] في حال استخدام القيمر نضيف 2ملعقة حليب بارد. يغطى الوجه كامل بالكريما البيضاء ثم نضع صوص الشوكلاتة بشكل عشوائي. [IMG]http://photos.azyya.com/store/up1/080401082134MVqt.jpg[/IMG] بصراحة هشــــــــــة ولذيذة وخصوصا وهي باااااااااااردة. [IMG]http://photos.azyya.com/store/up1/08040108213435ZV.jpg[/IMG] كل ما تكون فالثلاجة لمدة أطول تكون أحلــــــــــــــــــــــى. [IMG]http://photos.azyya.com/store/up1/080401082135vRNu.jpg[/IMG] [/SIZE][/FONT][/B][/COLOR][COLOR=Blue][B][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=Plum]منقوووووول[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/COLOR] [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
حلويات الكريسماس خطوة بخطوة
أعلى