الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
حلويات التفاح خطوة بخطوة وبالصور
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="مورا مارون, post: 1672028, member: 43670"] [CENTER][SIZE=5][COLOR=Red]بسبوسة التفاح[/COLOR][/SIZE] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][I]اول حاجة قشري تفاحتين وابشريهم وضيفي لهم [/I][/SIZE][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][I] ربع اصب زبده وملعقه صغيره قرفه وست ملاعق [/I][/SIZE][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][I] كبيره سكر [/I][/SIZE][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][I] وعلى النار مع التحريك لغاية لما تتسبك وتذبل [/I][/SIZE][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][I] [IMG]http://www.hayah.cc/forum/imgcache/1903.png[/IMG][/I][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff0000][SIZE=3][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS]ونجهز باقي المقادير [/FONT][/SIZE][/SIZE][/COLOR] [COLOR=#ff0000][SIZE=3][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS] في الخلاط :[/FONT][/SIZE][/SIZE][/COLOR] [COLOR=#ff0000][SIZE=3][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS] بيضه وست ملاعق سكر وثلاث ملاعق سمن نباتي [/FONT][/SIZE][/SIZE][/COLOR] [COLOR=#ff0000][SIZE=3][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS] وملعقه وثمان ملاعق كبيره حليب جاف [/FONT][/SIZE][/SIZE][/COLOR] [COLOR=#ff0000][SIZE=3][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS] ذرة فنليا وعلبة قشطه [/FONT][/SIZE][/SIZE][/COLOR] [COLOR=#ff0000][SIZE=3][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS] وفي الزبديه :[/FONT][/SIZE][/SIZE][/COLOR] [COLOR=#ff0000][SIZE=3] [FONT=Comic Sans MS]كاس ونص سميد ناعم وملعقه كبيره بكنج بودر [/FONT][/SIZE][/COLOR] [FONT=Comic Sans MS][IMG]http://www.hayah.cc/forum/imgcache/1904.png[/IMG][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][COLOR=#000000][I][SIZE=3]نخلط مقادير الخلاط ونضيفهم على السميد ونحرك كويس [/SIZE][/I][/COLOR][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][COLOR=#000000][I][SIZE=3] ونضيف عليم التفاح المسبك ونحرك شوي شوي [/SIZE][/I][/COLOR][/FONT] [FONT=Comic Sans MS] [IMG]http://www.hayah.cc/forum/imgcache/1905.png[/IMG][/FONT] [FONT=Comic Sans MS] [COLOR=#ff0000][I][SIZE=3]نصب الخليط في صينيه مدهونه [/SIZE][/I][/COLOR][/FONT] [FONT=Comic Sans MS] [IMG]http://www.hayah.cc/forum/imgcache/1906.png[/IMG][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][COLOR=#000000][I][SIZE=3]والى الفرن من تحت بعدين من فوق وهذا شكلها بعد الخبز [/SIZE][/I][/COLOR][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][COLOR=#000000][I][SIZE=3] واهم حاجة لاتقطعينها وهي حاره ومش لازم شيره [/SIZE][/I][/COLOR][/FONT] [FONT=Comic Sans MS] [IMG]http://www.hayah.cc/forum/imgcache/1907.png[/IMG][/FONT] [FONT=Comic Sans MS] [COLOR=#ff0000][I][SIZE=3]وده شكلها النهائي [/SIZE][/I][/COLOR][/FONT] [IMG]http://www.hayah.cc/forum/imgcache/1908.png[/IMG] [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
حلويات التفاح خطوة بخطوة وبالصور
أعلى