الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حقيقة الكارثة " الهولوكست "
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 9388, member: 324"] [B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]أخي antoon refaat أشكر مرورك واهتمامك بالموضوع وأتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أضاف إلى معلوماتك أمور ومعلومات جديدة .... ----------------------- أخي mena_hot أتمنى أن تكون قرأت الجزء الأول باهتمام لتجد الأسباب الحقيقية وراء المعاملة الوحشية للنازيين ، أما عن جهود الحرب فأنت تعرف أن ألمانيا لم تكن تحارب لوحدها بل كان يساعدها عدد من الدول والحكومات العميلة وقدمت لها مساعدات كبيرة في تهجير اليهود و ترحيلهم وإبادتهم ، ثم لم يكن الجيش النازي كله مكرس للإبادة والمحارق بل كما ذكرت في المشاركة كان يتم تخصيص وحدات خاصة لذلك الغرض بينما كانت الحرب مستمرة ، وأنت تعلم العدد الهائل لجيش هتلر حيث كان يتم تجنيد الفتيان المراهقين وتشكيل ما يعرف بـ ( شبيبة هتلر ) تضاف إلى القوات النظامية ، وبالتالي كان هناك عدد كبير لتحقيق هدف يعتبر غاية في الأهمية للفكر النازي خاصة إذا عدنا إلى النازية ومضمونها وعلى أي أساسات ومرتكزات كانت تقوم .... ثم كم تتخيل يا أخي الوقت اللازم للموت بالغاز السام ؟ ففي دقائق كان يقتل الآلاف من البشر دون جهد أو تعب وكانت كميات قليلة من المواد الكيماوية والغازات قادرة على قتل الآلاف ، وأنت تعرف أن الحرب استمرت لعدة سنوات ..... وختاماً إن موضوع الهولوكست يلزم صفحات كثيرة للحديث عنه إلا أنني لم أضع أمور أخرى من الممارسات التي تتعلق بالاختبارات الكيماوية والبيولوجية التي كان النازي يمارسها بحق المعتقلين بما فيهم الأطفال والنساء الحوامل ، ضمن أبشع ممارسات عرفتها البشرية وكان تبرير النازيين لها : ( إن المرأة الألمانية لا تتزوج ولا تنجب إلا لخدمة الرايخ العظيم ، ومن حقها أن تحصل على أي معلومة تساعدها على إنجاب جيل قوي وصلب قادر على الحرب وتحقيق أهداف النازية بحكم العالم ، لذلك يحق للعلماء النازيين استخدام أي وسيلة مهما كانت وتجريب أي عقار أو ظروف على البشر من نساء وأطفال ورجال لنصل إلى المعلومات والخبرات اللازمة لننشئ جيل عظيم قوي يحافظ على تفوق العرق الآري ويستمر فيه إلى الأبد } . وأنا كما قلت لم أشأ الدخول في تلك التفاصيل والاختبارات لأنها في غاية البشاعة ولا يمكن تصور أنها كانت تمارس على البشر .[/COLOR][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حقيقة الكارثة " الهولوكست "
أعلى