الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حقيقة الكارثة " الهولوكست "
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 757810, member: 324"] [b]Yom Ha-Shoah 2008[/b] [CENTER][IMG]http://img73.imageshack.us/img73/9171/0071ay1ww9.gif[/IMG] [B][SIZE="6"][COLOR="red"][FONT="Times New Roman"]יום הזיכרון לשואה ולגבורה[/FONT][/COLOR][/SIZE][/B] [IMG]http://img73.imageshack.us/img73/9753/memorialdayub1.gif[/IMG] [B][SIZE="4"][COLOR="Purple"]============================[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER] [B][SIZE="4"][FONT="Arial"][COLOR="Blue"]أحيت إسرائيل الخميس(1 مايو) يوم ذكرى الكارثة والبطولة [FONT="Times New Roman"][SIZE="5"][COLOR="Red"]" יום השואה " [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT="Times New Roman"]Yom Ha-Shoah [/FONT]وهي مناسبة تذكار وتخليد الملايين الستة من أبناء الشعب اليهودي الذين راحوا ضحية الوحش النازي خلال الحرب العالمية الثانية ... وبدأت الفعاليات الرسمية ليوم الذكرى في ليل الأربعاء وبحضور رسمي شمل الشخصيات السياسية والدينية حيث التقى الجميع في ساحة -غيتو وارسو- في مؤسسة متحف " ياد فاشيم " للمشاركة في مراسم إحياء يوم الكارثة والبطولة وبحضور الناجين من المحرقة وجمع من الحاضرين والضيوف الأجانب و تم إيقاد ستة مشاعل تذكار للملايين الستة من ضحايا الهولوكست ووضعت أكاليل الورود وتليت الصلوات وأشعار الرثاء وتم إلقاء كلمات معبرة تناولت المأساة ومعانيها وتداعياتها وما ترمزه ليومنا الحالي ... وفي يوم الخميس يوم الذكرى وفي تمام الساعة [COLOR="red"]10 صباحاً [/COLOR]بتوقيت إسرائيل [COLOR="red"]دوّت صفارات الإنذار [/COLOR]في مختلف أرجاء البلاد للوقوف دقيقتي صمت إجلالاً وخشوعاً أمام أرواح شهداء الهولوكست ... وتوقفت الحركة تماماً ونزل السائقون من سياراتهم وشاحناتهم ووقفوا إلى جانبها ، وتوقف العاملون عن عملهم ، ووقف الجنود ورجال الشرطة في قواعدهم وأماكن انتشارهم ومنهم من أدى التحية العسكرية ، وكذلك الطلاب في مدارسهم وجامعاتهم وقفوا بصمت ، الجميع رجال ونساء و شبان وشابات بمختلف أعمارهم و طبقاتهم الاجتماعية ومهنهم وأماكن تواجدهم وقفوا باحترام وخشوع في دقيقتي الصمت والتأمل وأحنوا رؤوسهم أمام ذكرى الملايين الستة الذين افترسهم الوحش النازي فقط لأنهم يهود .... هكذا بدت الشوارع والأماكن العامة هنا في أورشليم وفي مختلف المدن والبلدات والكيبوتسيم في يوم الذكرى .. هكذا كانت الوجوه والملامح والنظرات .. هكذا كان كل إنسان يتألم حين يتذكر وما أصعب الألم حين يكون ذكرى .. فمهما كانت درجة الألم لحظة وقوعه فإنها لن تعادل ذكرى الألم المستمرة طيلة الحياة ..... هكذا كانت أرض صهيون وأورشليم في يوم الذكرى العين في ياد فاشيم قلب الذكرى ، وأسماء الضحايا تترد في الكنيست والمؤسسات التعليمية حاملة معها ذكرى قادمة من بعيد... ذكرى تحمل معها آلام وأحزان وجروح لن تندمل إلى نهاية العالم .....[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B] [CENTER][B][SIZE="4"][COLOR="Purple"]--------------------------------------[/COLOR][/SIZE][/B] [IMG]http://img225.imageshack.us/img225/8751/sh1cn7.jpg[/IMG] [IMG]http://img225.imageshack.us/img225/6959/sh2bf1.jpg[/IMG] [IMG]http://img91.imageshack.us/img91/8696/sh3gw6.jpg[/IMG] [IMG]http://img397.imageshack.us/img397/8621/sh4ns6.jpg[/IMG] [IMG]http://img169.imageshack.us/img169/4605/sh5ns2.jpg[/IMG] [IMG]http://img231.imageshack.us/img231/2634/sh6fr2.jpg[/IMG][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حقيقة الكارثة " الهولوكست "
أعلى