الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حقيقة الكارثة " الهولوكست "
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 500855, member: 324"] [b]رد على: حقيقة الكارثة " الهولوكست "[/b] [B][SIZE="4"][FONT="Arial"][COLOR="Blue"]تعد كارثة الهولوكست أشبه بكابوس مرعب لدى المفكرين الحاقدين من العرب ومن يدور في فلكهم وهي بنفس الوقت مصدر كبير لحملتهم الدعائية الكاذبة والبروباغندا التي أدمنوها في مجال حقدهم وكراهيتهم لكل ما يتعلق بالشعب اليهودي وإسرائيل وأمريكا والغرب ..... فعندما تطلب من العربي أن يتحدث عن فكرة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي والمذابح يعيد لك اسطوانة مشروخة من كثرة الإعادة : [COLOR="Navy"]الحروب الصليبية ، البوسنة و الشيشان [/COLOR]أما أن يسمع عن شيء اسمه الهولوكست أو إبادة الأرمن أو الاضطهاد والتطهير العرقي للمسيحيين في الشرق فتلك أمور لم يسمعوا عنها أو بالأحرى سمعوا عنها لكنهم أدمنوا على نكرانها ووصفوها بالخرافة والأسطورة والمزاعم والأضاليل فطالما السفاح والوحش هو مسلم فهو بريء من دم الأبرياء وهو منزه عن الشرور ويا [COLOR="navy"]( خير) [/COLOR]أمة أخرجت للناس .... تقول له إبادة جماعية وتطهير عرقي يأتيك بأسماء أحداث ونزاعات ذات دوافع سياسية وكانت معارك أسبابها واقعة على عاتق الطرفين ..... يتباكى العربي و المحمدي على سربينيتشا وألبان كوسوفو و أهل البوسنة لكن أيديه ملطخة بدم الصرب المسيحيين ، والنيران التي التهمت كنائس المسيحيين في كوسوفو و البلقان ما تزال شاهدة على وحشية وهمجية المتباكين والمتظاهرين بالوداعة .... الشعب الأرمني والمليون والنصف شهيد مسيحي والذي راحوا ضحية السلطنة العثمانية المجرمة إبان الحرب العالمية الأولى فهؤلاء لا يراهم المسلم لا بل يحاول إنكار حدوث المذابح بحقهم ، ويتعاطف مع العثماني المجرم ويبرر أكاذيبه وأضاليله ويكفي تركيا المجرمة عاراً أنها لحد اليوم ترفض أن تعترف بما حصل للأرمن بل تصفهم بأنهم كانوا مخربين ومتعاونين مع الروس في الحرب على السلطنة العثمانية و أن من قتلوا كانوا فقط من المتمردين والمقاتلين ، والعربي يبرئ تركيا أليست وريثة بني عثمان آخر خلفاء المسلمين فهم يحبونهم رغم كل ما فعلوه بهم خلال حكمهم فرغم طورانيتهم وتعصبهم القومي لكنهم يبقون آخر الخلفاء يا جماعة آخر الخلفاء ..... [CENTER][COLOR="Red"]--------------------------------------------[/COLOR][/CENTER] لكن يبقى السؤال ما هي طبيعة العلاقة بين النازية والإسلام والعرب وهل كانت العلاقة بينهم مجرد تأييد وتطابق عقائدي وأيديولوجي فقط أم كانت أكبر ؟ ... إن الإجابة على هذا السؤال والتوضيح لجانب من هذه العلاقة يكمن في كلمتين هما : أمين الحسيني ( [FONT="Times New Roman"]Amin Al-Husseini) [/FONT]هذا الشخص إذا ما بحثت عنه باللغة العربية ستجد حديث عن بطل رجل وطني وشيخ ولكن ؟... أمين الحسيني ويلقب بالحاج ولد في نهاية القرن التاسع عشر وكان مفتياً على مدينة ( لا أعرف أين كانت تقع ) تسمى القدس ، وهذا الإرهابي المجرم أصبح من أعوان النازية وأصبح خادم مطيع للوحش النازي أدولف هتلر بعد أن ذهب إليه في برلين عارض خدماته وطالباً مساعدته ، وطبعاً كانت دوافعه هو الاستعانة بالوحش النازي رداً على تحالف الشعب اليهودي مع الدول الحرة والحلفاء ، وكان يظن أن المستقبل هو للنازية وأن هتلر سيحكم العالم و بريطانيا العظمى ستنهار نهائياً وإلى الأبد تحت ضربات النازي لكن لندن صمدت وبقيت شامخة وحصن لا يلين تحت ضربات الطائرات والصواريخ النازية وانتصرت مع الحلفاء ..... كانت مهمة الحسيني هو قيادة جزء من قوات الموت النازية لكنها قوات من نوع خاص كانت تعرف بالخنجر وهي تضم المسلمين البوسنيين ( من البوسنة ) والألبان وحتى القوقازيين و أهل الشيشان وكانت مهمة هذه القوات والتي تشكلت في البلقان هو محاربة المسيحيين وبالأخص الصرب الذي هبوا لمحاربة النازية وتشكلت المجموعات الفدائية ورجال المقاومة ضد النازي في عدة أماكن من البلقان فكان لا بد من محاربتهم بعدو تاريخي حاقد قادر على ارتكاب جرائم مروعة تجبر الجميع على الرضوخ للرايخ الثالث ، ومجيء الحسيني أوحى لهتلر المجرم بان يكلفه بالإشراف على تشكيل هذه القوات المسلمة البلقانية و تحريضها دينياً في حربها ضد المسيحيين حيث قتل المئات من الصرب والمسيحيين في البلقان على يد هذه القوات الإسلامية المدعومة من النازي والمجهزة بأحدث أسلحته ، ويضاف إلى ذلك التحريض الدائم ضد اليهود و سعي المسلم للتأكيد على ضرورة إبادتهم ، ولم يكن هذا كل دور الحسيني بل كان جاسوس ومخرب في منطقة نفوذ الحلفاء في الشرق الأوسط وكان هو وشبكة من أعوانه وبتأييد شعبي كبير يسعون لإحداث الشغب والبلبلة والتخريب وكان بعض منهم يسعون لبث الدعاية المغرضة والأفكار النازية في المنطقة والتحريض ضد الحلفاء وكانت المعادلة بالنسبة للحسيني هي إبادة هتلر لليهود وإخراج بريطانيا من منقطة نفوذها شرق المتوسط مقابل محاربة المسيحيين في البلقان وأي مكان من أوروبا والتخريب والتجسس في منطقة نفوذ الحلفاء وخدمة مصالح النازية والولاء الأعمى لها ... [COLOR="red"]يقول التاريخ والحياة من يربط مصيره بالوحش والشيطان هو من سيخسر في النهاية [/COLOR]وتحالف المسلمين مع النازيين وتعاونهم معهم خير دليل على ما حصل فقد تم القضاء على الوحش النازي وهرب الحسيني مرعوباً مذعوراً لما ارتكبه من جرائم حرب وأن مصيره لن يكون بأفضل ممن تمت محاكمتهم وإعدامهم فهرب وتنقل بين عدة بلدان في الشرق الأوسط بعد أن ضاق الخناق عليه بعد أن أصبح طريداً للدول الحرة أما كيف سارت الأمور في الشرق الأوسط بعد ذلك فالجميع يعرف لمن كانت الغلبة ....[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B] [CENTER][IMG]http://img99.imageshack.us/img99/3042/aminbj1.jpg[/IMG][/CENTER] [B][SIZE="4"][FONT="Arial"][COLOR="Red"]وهاهو المفتي المجرم وعميل النازية ...[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B] [CENTER][IMG]http://img220.imageshack.us/img220/4580/muftihusseinihitlercj1.jpg[/IMG] [B]يجلس مع المجرم هتلر [/B] [IMG]http://www.willisms.com/archives/grandmuftiss.jpg[/IMG] [B]يستعرض الجيش النازي [/B] [IMG]http://aval31.free.fr/photosdiverses/histoire/troupes.jpg[/IMG] [B]وها هو يؤدي التحية النازية [/B][/CENTER] [B][SIZE="4"][FONT="Arial"][COLOR="red"]الحديث لم ينتهي عن موقف العرب والمسلمين من الهولوكست لكن الموضوع سيطول ومع الأيام سأتطرق له إن شاء الرب ....[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حقيقة الكارثة " الهولوكست "
أعلى