الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حقيقة الكارثة " الهولوكست "
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 47332, member: 324"] [b]زيارة قداسة البابا لمعسكر أوشفيتس[/b] [CENTER][IMG]http://img523.imageshack.us/img523/9774/0004bj.jpg[/IMG][/CENTER] [B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]مع انتهاء زيارته الرسولية إلى بولندا والتي كانت تحت شعار " اثبتوا في الإيمان " قام قداسة البابا بنيدكت السادس عشر بزيارة تاريخية لمعسكرات الموت أوشفيتس - بيركناو وهي المعسكرات التي شهدت لوحدها إبادة أكثر من مليون إنسان بريء غالبيتهم العظمى من أبناء الشعب اليهودي ، ومن المعلوم أن قداسة البابا بيندكت السادس عشر أو جوزيف راتسينجر هو ألماني الأصل من ولاية بافاريا وقد كان في ضمن صفوف شبيبة هتلر عندما كان في الرابعة عشر من عمره إلا أنه ككثير من الألمان كانوا مجبرين وملزمين على القتال ضمن الجيش النازي ولكنه اليوم في 28 أيار / مايو 2006 جاء ليصلي لراحة نفس ضحايا المحرقة وليذكر الناس ببشاعة الحروب والمآسي التي تجرها ... في صباح يوم الأحد 28 مايو زار قداسة البابا بيندكت السادس عشر معسكر أوشفيتز . ورفض البابا استخدام السيارة أثناء دخوله المعسكر بل فضل السير على الأقدم كما كانت حال ضحايا الكارثة وتقدم الحضور والمرافقين له ودخل لوحده بداية من تحت بوابة المعتقل التي كتب عليها العبارة الألمانية والشعار النازي البغيض : "Arbeit Macht Frei" ومعناه (العمل يحرر) . وفيما قرعت اجراس الكنيسة في بلدة أوسفيتشيم الجنوبية (الاسم البولندي لاوشفيتز)، سار البابا بصمت على مسافة 200 متر إلى الجدار المعروف بـ " جدار الموت " الذي كان النازيون يعدمون عنده آلاف السجناء كل يوم . ووقف المسؤولون وحراس الأمن والأساقفة والكرادلة على بعد نحو 10 أمتار من الجدار فيما اقترب منه البابا وانحنى بكل تواضع وخشوع ثم أدى صلاة صامتة عنده . كما أشعل شمعة لضحايا معسكر الاعتقال . قبل أن يستقبل مجموعة من الناجين من المحرقة . كما زار البابا النصب التذكارية داخل المعتقل ووضع أكاليل الزهور وأدى صلاة لأجل راحة نفس كل من ذاق العذاب والألم وفقد حياته على يد الوحش النازي ، وتوجه قداسة البابا بعد ذلك إلى غرف السجون المظلمة وغرف الإبادة وسمع شرحاً مفصلاً عما كان يجري فيها من فظائع و بدا الحزن العميق على وجهه وعاد ليرفع يديه ويصلي .... وأدى البابا كذلك في ختام زيارته صلاة من أجل السلام باللغة الألمانية في المعسكر ورغم توقع البعض ألا يصلي البابا بالألمانية احتراما لذكرى الضحايا ، لكن أصر على استخدام اللغة الألمانية ليقول للجميع أن ألمانيا النازية بشرورها وإجرامها قد انتهت وهو اليوم يصلي للسلام والثبات في الإيمان في وجه شرور العالم وآلامه .....[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE="3"][COLOR="DarkRed"]مجموعة من الصور لزيارة الحبر الأعظم قداسة البابا بيندكت السادس عشر لمعسكر الموت أوشفيتس : [/COLOR][/SIZE][/B] [CENTER][IMG]http://img511.imageshack.us/img511/2016/06gv.jpg[/IMG] [IMG]http://img511.imageshack.us/img511/2469/15in.jpg[/IMG] [IMG]http://img522.imageshack.us/img522/1023/23by1.jpg[/IMG] [IMG]http://img238.imageshack.us/img238/9792/36be.jpg[/IMG] [IMG]http://img510.imageshack.us/img510/1831/46qb.jpg[/IMG][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حقيقة الكارثة " الهولوكست "
أعلى