الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حقيقة الكارثة " الهولوكست "
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 45847, member: 324"] [b]المشاركة الأخيرة[/b] [CENTER][IMG]http://img101.imageshack.us/img101/60/holocau4mi.jpg[/IMG][/CENTER] [B][CENTER][SIZE="4"][COLOR="DarkOrchid"]...............................[/COLOR][/SIZE][/CENTER][/B] [CENTER][IMG]http://img127.imageshack.us/img127/3949/r40552575605ih.jpg[/IMG][/CENTER] [B][CENTER][SIZE="4"][COLOR="Red"]جدار معسكر الموت أوشفيتس هذا اليوم [/COLOR][/SIZE][/CENTER][/B] [B][CENTER][COLOR="DarkOrchid"].................................[/COLOR][/CENTER][/B] [CENTER][IMG]http://img20.imageshack.us/img20/1817/holocaust8pa.jpg[/IMG][/CENTER] [B][CENTER][SIZE="4"][COLOR="Red"]ستبقى الهولوكست جرحاً دامياً في ضمير الإنسانية إلى الأبد [/COLOR][/SIZE][/CENTER][/B] [B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]بعد يوم حافل بالنشاطات هاهي الشمس تغرب معلنة نهاية يوم ذكرى " الكارثة والبطولة " لكن الألم لم ينتهي ولن ينتهي وستبقى ذكرى أولئك الضحايا الأبرياء حاضرة في ذاكرة وقلوب الملايين الذين عايشوا التجربة أو سمعوا عنها ، وستبقى الصور المؤلمة خالدة في ذاكرة الكثيرين وربما يتوفى من عايشوا الهولوكست إلا أن الواجب أن تبقى ذكرى الكارثة خالدة أمام الأجيال القادمة وشاهدة على ما يمكن أن تصل إليه النفس البشرية من شر وحقد ووحشية وشاهدة على معاناة شعب صير تشرد وتعذب وقتل منه 6 ملايين من بينهم أكثر من مليون ونصف طفل فقط لأجل انتمائهم الديني والقومي والعرقي وهل هناك ما هو أبشع من تلك الجريمة والمأساة ؟ ...... [COLOR="DarkSlateBlue"]قد يكون يوم " ذكرى الكارثة والبطولة " قد انتهى اليوم لكن ذكراكم أيها الأبرياء ستبقى حاضرة وستبقى الرؤوس تنحني لآلامكم وعذاباتكم لأجل ذنب لم تقترفوه ، لن ننساكم يا أحبة وصلواتنا لراحة أرواحكم في كل حين وأخيراًًُ لا يسعني إلا أن أردد القسم : [COLOR="Red"]" سوف نذكر دائماً ونذكر الجميع كي لا ينسوا " .[/COLOR] [/COLOR][/COLOR][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حقيقة الكارثة " الهولوكست "
أعلى