الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حقيقة الكارثة " الهولوكست "
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 264276, member: 324"] [b]إحياء يوم الكارثة و البطولة 2007[/b] [B][FONT="Arial"][SIZE="4"][COLOR="Blue"]أحيت إسرائيل أمس 16 أبريل / نيسان ذكرى [COLOR="Red"]" الكارثة و البطولة "[/COLOR] وهي مناسبة لتخليد ذكرى الملايين الستة من أبناء الشعب اليهودي الذين راحوا ضحية أعمال الإبادة الجماعية التي قام بها الوحش النازي أثناء الحرب العالمية الثانية .. وكالعادة السنوية تركزت أهم مراسيم إحياء الذكرى في ياد فاشيم (Yad Vashem ) وهو متحف ونصب تذكاري كبير أقيم في أورشليم لتخليد ذكرى مأساة الهولوكست وبحضور عدد كبير من المسؤولين والناجين من المحرقة والمواطنين والشبيبة .. وبدأت مراسم إحياء الذكرى منذ مساء الأحد بإيقاد ستة مشاعل رمزاً للملاين الستة الذي راحوا ضحية الهولوكست وتم إلقاء كلمة لرئيس الوزراء افتتح بها مراسم إحياء الذكرى وتحدث عن معنى هذه المناسبة وهاجم من لم يأخذ دروس وعبرة من المحرقة .. [CENTER][IMG]http://img220.imageshack.us/img220/9671/ho1kr5.jpg[/IMG][/CENTER] وفي صباح أمس الاثنين في تمام الساعة [COLOR="Navy"]العاشرة صباحاً [/COLOR]بتوقيت أورشليم ( 7 : GMT)أطلقت صفارات الإنذار في مختلف أنحاء إسرائيل وتوقفت الحركة ولزم المواطنون دقيقتي صمت حداد وتذكار لأرواح ضحايا الهولوكست فتوقفت حركة المارة في التقاطعات والأسواق وعلى مفارق الطرق وعلى الأرصفة كذلك فإن سائقي السيارات أوقفوا سياراتهم ونزلوا ليقفوا دقيقتي صمت ومن بين المواطنين من أحنى رأس بخشوع لذكرى أرواح الضحايا والبعض أحضر كتاب صلوات تلاها في قلبه والبعض الآخر وقف متأمل في صمت مهيب .. وأمس الاثنين ركزت جميع الصحف الإسرائيلية الكبرى في صفحاتها الأولى و عناوينها الرئيسية على ذكرى المحرقة وخصصت صفحات عديدة ملحقات خاصة وتحدث عن فعاليات يوم الكارثة والبطولة وقدمت شهادات للناجين وقصص مؤلمة جرت أثناء المحرقة .....[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][CENTER][FONT="Arial"][SIZE="4"][COLOR="Red"]" لن ننسى .. وسنذكر الجميع كي لا ينسوا "[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/B] [CENTER][IMG]http://img215.imageshack.us/img215/7937/ho2yr5.jpg[/IMG] [IMG]http://img80.imageshack.us/img80/6311/ho3yq5.jpg[/IMG] [IMG]http://img216.imageshack.us/img216/9256/ho33sl2.jpg[/IMG][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حقيقة الكارثة " الهولوكست "
أعلى