الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حقيقة الكارثة " الهولوكست "
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 18439, member: 324"] [IMG]http://img100.imageshack.us/img100/5177/hitlerfire2wu.jpg[/IMG] [SIZE="4"][COLOR="Blue"][B]أدولف هتلر ... أيها الرايخ العظيم يا من أقسمت يوماً أنك ستمحو هذا الشعب عن وجه الأرض ، يا من أقسمت أنك ستجعله مكروهاً من جميع الأمم وستدمره وتسحقه وتحطم إرادته ، وارتكبت جريمتك الكبرى حاولت إبادة هذا الشعب العظيم، ربما نجحت في قتل الملايين لكنك لم تستطع أن تجعل هذا الشعب يركع لم تستطع أن تحطم إرادته رغم كل محارقك وأفرانك والغازات السامة التي قتلت به الملايين لم تنجح أيها الرايخ ، لم تنجح يا من ظنت نفسك ستحكم العالم ، انظر إلى عالم اليوم يا هتلر انتظر الغد 27 كانون الثاني لترى كل الدول الحرة والديمقراطية حول العالم ستحيي وتخلد ذكرى ضحايا محارقك ، في هذا اليوم ستقف أمم كثيرة بصمت أما هول الكارثة التي وقعت بأمرك وبإشرافك ، ستعرف يا هتلر أن هذه الأمة لم تنكسر ولم تذل ولن يستطيع أحد أن يذلها أو يحطم إرادتها ، في الغد سيعرف ملايين البشر ويتذكرون ما مر في معتقلات الموت ، تلاميذ مدارس و طلاب جامعات و أناس عاديون سيقرءون ويشاهدون و يسمعون و وتنطلق ذاكراتهم لتخيل أحداث لم يشاهدوها ولم يعيشوها لكنهم سمعوا عنها وصدمهم هولها وبشاعتها ... هل ترى أيها الرايخ العظيم هاهو الشعب الذي أردت إلغائه هاهو العالم سيقف غداً في 27 يناير إجلالاً و احتراماً لمعاناته في اليوم العالمي لتخليد ذكرى ضحايا الهولوكست ... لم تستطع أن تقف .. لم تستطع أن تواجه أيها الرايخ لقد خفت وأنت جبان كبير خفت من كل شيء ولجأت إلى قبو متواضع ذليل وأطلقت النار على نفسك في أوضع ميتة يعرفها المحارب ، المحارب والجندي لا ينتحر يا هتلر المقاتل والفارس لا ينتحر بسلاحه مهما حصل ، لكنك لست جندي ولست محارب ولست فارس بل أنت مجرد مجرم جبان قتلت ملايين الأبرياء دون حق بل لإشباع رغبة مريضة في نفسك ، قتلت المرضى والمعاقين وكبار السن دون رحمة ، لكنك لقيت المصير الذي تستحقه وحيث أنت الآن انتظر اليوم الحقيقي الذي ستدفع فيه ثمناً غالياً لكل روح بريئة أزهقتها ... انتظر يا هتلر .. انتظر ....[/B][/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حقيقة الكارثة " الهولوكست "
أعلى