الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حراسة الكنائس في الاعياد
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="esambraveheart, post: 598391, member: 29281"] [b]رد على: حراسة الكنائس في الاعياد[/b] [SIZE="7"][COLOR="Red"][B][CENTER] شكرا لمرورك اختي فراشه و ربنا يحمي اولاده انا بس شفت ان من واجبي انبه اخواتنا لان الوضع في مصر اصبح في منتهي الخطوره بالنسبه للمسيحيين..و ماعادش ينفع نشوف الخطر ونحط راسنا في الحفره زى النعامه زي ماكان بيحصل زمان الخطر موجود و بيزيد كل يوم و بيشجع المجرمين دول اننا المسيحيين شعب متسامح و بيسلم امره لله اللي همه ما يعرفوهوش و لا بيخافو منه واكرر...مش لازم ننتظر لما نشوف اولادنا بيندبحوا و بناتنا بيتخطفوا و يجبروا علي الاسلام و كنايسنا بتتحرق و ارزاقنا بتتدمر عشان نتحرك لان اصحاب المراكز و المسؤلين في الدوله وقعوا وثيقة التضامن مع الارهاب الاسلامي و اشتروا الحفاظ علي مراكزهم بدم الاقباط و كانت وسيلتهم الوحيده في اتقاء غضب و سخط الشارع المصرى عليهم و ارضاء الاغلبيه المسلمه المتعصبه بسبب تدهور الاحوال الاقتصاديه هي السماح للارهاب الاسلامي الكامن في نفوس الاغلبيه الاسلاميه المتعصبه من الشعب المصري بالاباده العرقيه للاقباط و بتدمير منشاتهم و ارزاقهم و خطف بناتهم و الاعتداء عليهم باسم الاسلام المحب للدماء و الظلم..و بذلك تنشغل القاعده العريضه من الشعب المصرى المتعصب بصب جم الغضب علي الاقباط الذين لاذنب لهم بدلا من محاسبة المسؤلين في الدوله علي فسادهم و علي راسهم مجلس الوزراء و جهاز الشرطه الصفقه تمت بين هؤلاء المسؤلين الفاسدين و بين غوغاء الشعب المصري من المتعصبين و محبي اراقة الدماء...و هي ...بقائهم في السلطه في نظير السماح لهؤلاء البهائم الهمجيون القتله بذبح الاقباط علنا علي ان تغض الحكومه الطرف عما يحدث...و الثمن دائما هو دماء الاقباط و اعراضهم و ارزاقهم و كنائسهم[/CENTER][/B][/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حراسة الكنائس في الاعياد
أعلى