الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حراسة الكنائس في الاعياد
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="esambraveheart, post: 597760, member: 29281"] [SIZE="7"][COLOR="Blue"][B][CENTER]كل عام و جميع الاخوه اعضاء المنتدي و جميع المسيحيين في جميع انحاء العالم بخير و سلام بمناسبة عيد الميلاد المجيد و اعياد الكريسماس و راس السنه الميلاديه و بهذه المناسبه ..و في ظل الظروف التي تمر بها البلاد حاليا و اقصد طبعا ظروف الاقباط في البلاد الاسلاميه خاصة مصر و العراق..و في ظل التوتر الطائفي الحالي ..و ايضافي ظل سياسة التغاضي و الطناش و تشجيع الارهاب الاسلامي التي تنتهجها اجهزة الدوله في مصر وخاصة جهاز الشرطه بغرض ترك الاقباط فريسه سهله بدون ادني حمايه امنيه للارهاب الاسلامي ليفتك بهم و بكنائسهم..وجدت ان الفت نظر اخوتي المسيحيين في جميع انحاء القطر المصرى بعدم الاعتماد علي او الاطمئنان الي الحراسه الامنيه المنوط بها حراسة الكنائس ..فلا اعتقد انها ستقوم بواجبها هذه المره في حماية الكنائس ضد اي هجمات ارهابيه اسلاميه محتمله خاصة في ليالي الاعياد و لذلك فعلينا عدم الاطمئنان الي قيام هؤلاء بواجبهم فهم لن يقوموا به و لذلك ايضا فعلينا نحن حماية مقدساتنا و كنائسنا و ارواح اخوتنا اثناء تجمعهم في الكنائس لحضور قداس عيد الميلاد و ليلة راس السنه و هي مهمة الشباب المسيحي في كل كنيسه في مصر فعلي الشباب تقسيم انفسهم في ورديات مدتها ساعه لكل خمسين شاب(او اكثر ان امكن) يقومون بتطويق كل كنيسه من الخارج و يقومون بدور الحراسه للكنيسه و من فيها اثناء صلاة قداس الاعياد و انذار اخوتهم الموجودين داخل الكنيسه في حالة وقوع اي مشكله لا قدر الله..ثم عند انتهاء مدة الساعه(نوبة الحراسه) يقومون بالتبادل مع اخوتهم حيث تدخل الفرقه الاولي لحضور القداس و الفرقه الثانيه تخرج لتطويق الكنيسه و هكذا الي ان ينتهي القداس و يذهب الجميع لبيوتهم بسلام [COLOR="Red"]و اكرر..و احذر...و انبه... لن يحمي احد كنائسكم و ارواح اخوتكم..فانتبهوا[/COLOR] و ليحمي المسيح اولاده و كنيسته تذكروا..."ودعاء كالحمام...حكماء كالحيات"[/CENTER][/B][/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حراسة الكنائس في الاعياد
أعلى