الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حتي لا نقع في نفس الدائرة المغلقة!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="bolbol, post: 17224, member: 501"] [b]حتي لا نقع في نفس الدائرة المغلقة![/b] [SIZE=4][COLOR=darkred]حتي لا نقع في نفس الدائرة المغلقة! اخوتي بعد ما شاهدناه ارجوكم ان نتفاعل بحجم الحدث ولا نختزل قضيتنا اكثر من المسلمين انفسهم و عليه و ردا علي اقتراح اندرو بعرض عليكم اطروحة جديدة: - بعد الهجوم علي القرية في سوهاج و استشهاد 2 من الاقباط علي يد الهمج و البربر و بعد توزيع شرائط و سي دي لعرض رحلة اسلام نفين و كرستين و بعد احداث اسكندرية يتضح ان الامر ليس مجرد احداث عاتية داخل مجتمع قبلي متخلف. الاحداث بتعاقبها و سرعتها خلال فترة زمنية قليلة تثبت بلا شك و ببساطة ان التحريك الشعبي ضدد الاقباط ليس مبني علي كراهية ذات طابع فوضوي. لكن كراهية منظمة و موجهة لأبعد الحدود. نظريتي في كل ما حدث ان الاخوان يحركوا الجموع ضدد الاقباط لأثبات ان النظام عاجز عن الدفاع عنهم و يستخدمون كل الوسائل الممكنة بمعني لو دققنا في الاحداث الاخيرة سنجد ان العملية لها علاقة بمافيا السلطة بين نواب و بين مدير امن و من خلال العلاقة تم تسهيل الاعتداء علي الكنيسة و علي الاقباط. الاخوان تغلغلوا لجهاز الشرطة لأنه ملئ اصلا بمن باعوا ضمائرهم و بالتأكيد يوجد عناصر منهم في الشرطة. الدليل علي ذلك ان في اسكندرية استطاعت الشرطة حماية الاقباط بعد طعن الراهبة و المحامي. في الاقصر تم كل شئ في وجود الشرطة. اذن اجد ان حربنا هي علي الاخوان علي جميع الاصعدة و علية اعتقد اننا يجب ان نتحرك من الداخل بالتظاهر السلمي و الاعتصامات. فضح الحكومة من صحف المعارضة لمواجهة التعتيم الاعلامي البغيض الواقع علينا. التحرك السياسي للرموز السياسية القبطية. و تدويل القضية من خلال المؤتمرات الدولية و منظمات الدفاع عن الاقليات. لكن بحذر من التدويل دون العمل الداخلي لأنه لن ينفع دون نقل صورة الغضب القبطي. اتمني ان اخونا في مصر يعرفوا الاقباط ما الذي يحدث لأن المرعب ان اقباط مصر لا يعرفون شئ عن ما يحدث من حرب طائفية علينا و عليه يجب كسر حاجز الاعلام الحكومي صاحب السياسة التعتيمية. صدقوني معظم اصدقائي في مصر لم يعرفوا ماذا حدث الا مني بالذات ان مواقع الاقباط معظمها لا يعمل في مصر. ابدءوا حملة في جميع المنتديات المصرية علي النت لازم الشعب يعرف ماذا يحدث و متخافوش من اللي هيتريق و اللي هيشتم افتكروا ان فيه ناس ماتت عشنا افتكروا ان لو متكلمناش مش هنعيش كلنا فلو هنموت نموت و احنا بندافع عن شئ مش علي الفاضي. المطلوب مواجهة الموقف بكرامة و احنا واثقين من حقنا. تحياتي و كلي امل انكم تستطيعوا تحريك الشباب في مصر الامتحانات خلصت و هتلاقوا شباب.[/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حتي لا نقع في نفس الدائرة المغلقة!
أعلى