الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حبيبتى سبتنى...اعمل ايه؟+++
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 863295, member: 8971"] [color="blue"][size="5"][center][color="olive"]عندما نمر بأزمة أو مشكلة قوية قد يلجأ البعض إلى: الراعى ،الذهاب الى الأصدقاء ،قراءة بعض الكتب المسيحية ،اللجوء إلى حلقات الصلاة . وهذا ليس سيئا ولكن مهما كان الشخص قريب منك فهو لايعي عمق المشكلة والألم الذى تشعر به . كما أن بعض الأشخاص قد يزيدوا الأمر سوءا. فلا تستعجل الذهاب للآخرين قبل الله[/color] [color="red"]أثناء الفشل فى علاقتك العاطفية فانك تمر بثلاث مراحل: [/color] 1- الرفض فأنت ترفض الحقيقة الواضحة أمامك مثل عين الشمس ،وتنكر الأمر 2- تصديق الأمر والصدمة مع ما يسببه لي من كسر وألم وبكاء 3-استيعاب الحقيقة قبول التحدى أن ذلك ليس نهاية العالم ، الشكر والثقة أن الله يرى لك الأفضل وهو مدبر لحياتك منذ أن كنت فى الرحم [color="red"] إذا ً ماذا تفعل ؟ [/color] عندما تتعرض لفشل فى علاقتك العاطفية ،و تشعر بالرفض والمرارة ؟ ثق في محبة الله لك فحدوث هذا الأمر الآن أفضل بما لا يقاس من حدوثه بعد فوات الآوان. [color="red"]ألجأ الي الله مباشرة [/color] وقبل الناس .فهو " يُعْطِي الْمُعْيِيَ قُدْرَةً، وَلِعَدِيمِ الْقُوَّةِ يُكَثِّرُ شِدَّةً. " اش 40: 29" اعترف بتلك المشاعر أمام الله وتأكد أن معالجة الله لأحزانك هى معالجة عميقة وليست سطحية اقضى وقت في التفكير ما الأساس الذي بدأت عليه هذه العلاقة ؟ " وكن صادق وصريح مع نفسك ..هل هو استحسان جسدي ، مصلحة ، استعجال .... - مارس رياضة في الهواء الطلق ( مشى أو جرى على البحر مثلا ) ،وتناول شيكولاتة ( تخفف الاكتئاب ،ولكن لا تكثر منها ) - ضع أمامك أهداف صغيرة حاول أن تحققها ( ريجيم ، كتابة ،تعلم اله موسيقية ،....) [color="red"]- هااااام :[/color] إياك وأن تختار شخص آخر بمجرد خروجك من علاقة عاطفية مكسورة [color="magenta"] تذكر أن[/color] إذا حدث لك مشكلة فهذا لا يعنى نهاية العالم اختيار الله لك هو الاختيار الأفضل فى الوقت المناسب سيرسل الله لك الشخص المناسب [color="darkorchid"]منقوووووول للامانه [/color][/center][/size][/color] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
حبيبتى سبتنى...اعمل ايه؟+++
أعلى