الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
حاجه غريبه جدا في اي جهاز في العالم
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="احلى ديانة, post: 1685600, member: 31931"] بالنسبة لتسمية الملفات او المجلدات بهذا الاسم con فلايمكن وذلك ان هذا الاسم محجوز كإسم لأداة في الدوز وهي اختصار لكلمة console اي لوحة المفاتيح وهذة الاداة تستخدم في الدوز لكتابة ملف نصي من داخل الدوز فلاستعمالها تكتب في الدوز الامر copy con newfile.txt التي تعني انسخ من لوحة المفاتيح الى الملف اللي يتنشئ ايضا عن طريق الدوز والمسمى newfile ونوعه نصي وبعدها تكتب ماتريد كتابته بالملف منتهيا بـ ^Z لانهاء كتابة الملف بالدوز وبهذا تكون قد حصلت على الملف النصي وبداخله ماكتبت اما في حالة الضرورة انك تريد انشاء مجلد يسمى con فهناك طريقة وحيدة انك تدخل على الدوز وتكتب الامر mkdir \\.\d:\con هذا بالنسبة انك تحطه في ال d اما وان كنت تريده بمكان اخر فغير المسار فقط لكن بتكون في مشكلة بحذف المجلد حيث انك مابتقدر تحذفه الا برضه عن طريق الدوز وبكتابة الامر rd \\.\d:\con او عن طريق برنامج Unlocker كنت قد نزلته في قسم البرامج من قبل وهناك ايضا ادوات محجوزة في الدوز غير ال con مثل PRN, AUX, CLOCK$, NUL, COM1, COM2, COM3, COM4, COM5, COM6, COM7, COM8, COM9, LPT1, LPT2, LPT3, LPT4, LPT5, LPT6, LPT7, LPT8, and LPT9 ============================== كما أود ن أضيف أنه بإمكاننا إنشاء مجلد بإسم con ولكن يجب أن يكن عن طريق الدوس لأن كلمة con احد اوام الدوس ويكون ذلك عبر كتابة هذه الأوامر عن طريق الدوس تغيل الدوس كالتالي : اضغطعلى زر إبدأ ثم زر التشغيل ( run) ثم اكتب هذه الكلمه cmd ستفتح معك مربع أسود اكتب هذا الأمر ..cd ث اضغط زر إنتر ليعود بك الى المجلد الذي قبله ثم عاود كتابة أمر ..cd ثم زر أنتر سوف يأخذك الى القرص الرئيسي وهو قرص C اكتب بعدها هذا الأمر Md \\.\c:\con انسخ الأمر ثم اذهب الى مربع الوس وم الجه العليا بالأيسر التي فيها شعار الدوس اضغط عله بالزر الأيسر ثم من القائمه إختر زر تحرير ثم زر لصق حتى يكتب الأمر لك باشرة دون كتابته مره أخرى ومن لم يعرف ذك اكتب الأمر بشكل يدوي مع ملاحظة المسافه التي بعد Md سوف تجود مجلد اسمه con في القرص C مباشرة وطريقة حذف هذا المجلد عبر هذا الأمر : Rd \\.\c:\con لأنه ن تستطيع حذفه عبر زر الحذف العادي وجرب بنفسك لايحذف إلا عبر الأمر Rd \\.\c:\con مع التحيه [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
حاجه غريبه جدا في اي جهاز في العالم
أعلى