الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
ما الجديد
المشاركات الجديدة
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مكتبة الترانيم
إسأل
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
جهل وتدليس سامي عامري على المسلمين وإدعاء وجود نبوة لنبي الإسلام في الإنجيل
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="apostle.paul, post: 3224111, member: 85886"] [CENTER][SIZE=5][B][FONT=Book Antiqua]اخطاء معلوماتية عن تاريخ البرديات وجهالات لاهوتية لا يقع فيها اطفال اولا / [/FONT][/B][/SIZE][RIGHT][FONT=Book Antiqua][SIZE=5][B] كما اثبتنا كذبه فى ان البرديتين 66 و 75 قد ذكروا القراة الشاذة وكتب بين قوسين " من القرن الثالث " ودا خطأ معلوماتى بردية 66 من النصف الاول من القرن الثانى وليس من القرن الثالث تقريبا فى زمن بردية 52 حسب اخر تحديث لزمنها حيث قال العالم ترنر انها ترجع للقرن الثالث واتى هناجر وبعد دراستها ارجعها للنصف الاول من القرن الثانى [/B][/SIZE][/FONT][LEFT][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][B][FONT=English Text]Hunger, founder of the Vienna Institute of Papyrology, redated [/FONT][FONT=LibronixApparatusFont]P[/FONT][FONT=English Text]66 to the first half of the second century ([/FONT][FONT=English Text]a.d.[/FONT][FONT=English Text] 100–150).[/FONT][FONT=English Text][URL="http://www.arabchurch.com/forums/#_ftn1"]3[/URL][/FONT][FONT=English Text] Hunger contends [/FONT][FONT=English Text]that [/FONT][FONT=LibronixApparatusFont]P[/FONT][FONT=English Text]66 must be dated to the same period as [/FONT][FONT=LibronixApparatusFont]P[/FONT][FONT=English Text]52[/FONT][FONT=English Text] (P. Rylands 457), which is dated 110–125, and the Egerton Gospel (ca. 130–150). This means that [/FONT][FONT=LibronixApparatusFont]P[/FONT][FONT=English Text]66 should not be dated later than 150. Hunger based his readjustment on the many similarities (especially in theconnecting letters, i.e., ligatures) between [/FONT][FONT=LibronixApparatusFont]P[/FONT][FONT=English Text]66 and manu******s dated to the late first and early second century. He cites many manu******s in the article in which he makes this assessment.[/FONT][/B][/SIZE][/FONT][/LEFT] [LEFT][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][B][URL="http://www.arabchurch.com/forums/#_ftnref1"][FONT=English Text]3 [/FONT][/URL][FONT=English Text]Herbert Hunger, “[/FONT][FONT=German Text]Zur Datierung des Papyrus Bodmer II[/FONT][FONT=English Text] ([/FONT][FONT=LibronixApparatusFont]P[/FONT][FONT=English Text]66),” [/FONT][I][FONT=German Text]Anzeiger der österreichischen Akademie der Wissenschaften[/FONT][/I][FONT=English Text], phil.-hist. Klasse, no. 4 (1960), 12–23.[/FONT][/B][/SIZE][/FONT] [/LEFT] [LEFT][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][B][SIZE=3][COLOR=Blue]Comfort, Philip Wesley ; Barrett, David P.: [I]The Text of the Earliest New Testament Greek Manu******s[/I]. A corrected, enlarged ed. of The complete text of the earliest New Testament manu******s. Wheaton, Ill. : Tyndale House, 2001, S. 376[/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/LEFT] [CENTER][FONT=Century Gothic][SIZE=5][COLOR=Blue][B]ثانيا/[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [RIGHT][FONT=Century Gothic][SIZE=5][COLOR=Blue][B]لو تغاضينا عن الجزء الاول من الكلام تماما ومين قائله الجزء الثانى يقول " ان الذى ياتى بعدى صار قدامى لانه كان قبلى " وهذا الامر الذى وقف كمرارة فى حلقه كمدلس كيف يكون الشخصية العربية اللى هو مؤمن بيها اللى اسمها محمد كان قبل يسوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فقال بلغة بهلوانية لا يقلها اطفال لديهم اعاقة فكرية [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Century Gothic][B][SIZE=5]ولنا هنا وقفة كبيرة لنعلم الاخوة الاحباء المسلمين ان لا يمارسوا انواع الدجل والشعوذة والنصب على عقول الغلابة ويصبحوا كالفريسيين لا دخلوا ولا جعلوا الداخلين يدخلون اولا بنظرة سريعة للنص اليونانى [/SIZE][/B][/FONT][LEFT][FONT=Book Antiqua][SIZE=5][B][FONT=Gentium]ιωαννης μαρτυρει περι αυτου και κεκραγεν λεγων ουτος ην ον ειπον ο οπισω μου ερχομενος εμπροσθεν μου γεγονεν οτι πρωτος μου [COLOR=Blue][U]ην[/U][/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][/LEFT] [FONT=Century Gothic][B][SIZE=5] كلمة [/SIZE][/B][/FONT][FONT=Book Antiqua][SIZE=5][B][FONT=Gentium][COLOR=Blue]ην [COLOR=Black]هى فعل الكينونة الذى وصف بها هذا المبشر به [/COLOR][COLOR=Black]فهو قبلما ان ياتى كان موجودا وتوصيفه بالكينونة المسبقة لوجوده على الارض لا ينطبق باى حال من الاحوال على رسول الاسلام لان محمد لم يكن موجودا بكينونة حقيقة قبلما ان يكون معنى الكلمة من القاموس [/COLOR][/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][LEFT][FONT=Book Antiqua][SIZE=5][B][FONT=Gentium]εἰμί[/FONT] [URL="http://www.arabchurch.com/forums/#_ftn1"]inf.[/URL] [FONT=Gentium]εἶναι[/FONT]; [URL="http://www.arabchurch.com/forums/#_ftn2"]impf.[/URL] [URL="http://www.arabchurch.com/forums/#_ftn3"]mid.[/URL] [FONT=Gentium]ἤμην[/FONT]; [URL="http://www.arabchurch.com/forums/#_ftn4"]fut.[/URL] mid. [FONT=Gentium]ἔσομαι[/FONT]; [U][COLOR=Blue]I. as a predicate [I]be[/I][/COLOR][/U][U][COLOR=Blue], relating to what exists;[/COLOR][/U] (1) to denote God’s existence (HE 11.6); [FONT=Gentium]ὁ ὤν[/FONT] [I]the one who is, exists[/I] (RV 1.4); (2) to denote Christ’s self-designation of himself [FONT=Gentium]ἐγώ εἰ[/FONT]. [I]I am[/I] (JN 8.58); (3) to denote temporal existence [I]live[/I] (MT 23.30); (4) to denote a sojourn in a place [I]stay, reside[/I] (MT 2.13); [/B][/SIZE][/FONT][/LEFT] [LEFT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=5][B][SIZE=3][COLOR=Blue]Friberg, Timothy ; Friberg, Barbara ; Miller, Neva F.: [I]Analytical Lexicon of the Greek New Testament[/I]. Grand Rapids, Mich. : Baker Books, 2000 (Baker's Greek New Testament Library 4), S. 131[/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT] [/LEFT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=5][B][FONT=Gentium][COLOR=Blue][COLOR=Black] [/COLOR][/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/FONT] [FONT=Century Gothic][SIZE=5][B]فهذا المبشر به له كينونة [/B][/SIZE][/FONT][FONT=Book Antiqua][SIZE=5][B][FONT=Century Gothic]existence حقيقة قبلما ان ياتى للارض[/FONT][FONT=Century Gothic] هل رسول الاسلام كان له كينونة حقيقة قبلما ان ياتى ب6 قرون لكى يقول عنه شخص لانه كاااااااااااااااااااان قبلى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انه الهوس والمرض العقلى الذى اصاب جموع هذة الامة وجعلهم يهذون [COLOR=Blue]ونستعرض سويا اقوال بعض العلماء[/COLOR] [/FONT][/B][/SIZE][/FONT][LEFT][B][FONT=Book Antiqua][SIZE=5][U][COLOR=Red]for he was before me—in [/COLOR][/U][I][U][COLOR=Red]existence[/COLOR][/U];[/I] “His goings forth being from of old, from everlasting” (Mic 5:2).[/SIZE][/FONT][/B][/LEFT] [LEFT][B][FONT=Book Antiqua][SIZE=5][SIZE=3][COLOR=Blue]Jamieson, Robert ; Fausset, A. R. ; Fausset, A. R. ; Brown, David ; Brown, David: [I]A Commentary, Critical and Explanatory, on the Old and New Testaments[/I]. Oak Harbor, WA : Logos Research Systems, Inc., 1997, S. Jn 1:15[/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/B][/LEFT] [LEFT][B][FONT=Century Gothic][SIZE=5]Was before me.] Speaking by the prophets, and warning your fathers to repent and return to God, as I now warn you;[COLOR=Red][U][I]for he was before me[/I]-he was from eternity, and from him I have derived both my [I]being[/I] and my [I]ministry[/I][/U][/COLOR].[/SIZE][/FONT][/B][/LEFT] [LEFT] [B][FONT=Century Gothic][SIZE=5][SIZE=3][COLOR=Blue]Clarke, Adam: [I]Clarke's Commentary: John[/I]. electronic ed. Albany, OR : Ages Software, 1999 (Logos Library System; Clarke's Commentaries), S. Jn 1:15[/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/B] [/LEFT] [LEFT][B][FONT=Book Antiqua][SIZE=5] [U][COLOR=Red]The preexistence of the Word is confirmed by the testimony of John the Baptist[/COLOR][/U]: “He was before me.” John the Baptist [U][COLOR=Red]is referring to both temporal and existential supremacy here[/COLOR][/U][/SIZE][/FONT][/B][/LEFT] [LEFT] [B][FONT=Book Antiqua][SIZE=5][SIZE=3][COLOR=Blue]Wilkin, Robert N.: The Gospel According to John. In: Wilkin, Robert N. (Hrsg.): [I]The Grace New Testament Commentary[/I]. Denton, TX : Grace Evangelical Society, 2010, S. 363[/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/B] [FONT=Century Gothic][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [/LEFT] [FONT=Century Gothic][SIZE=5][B]انه يسوع الكلمة الذى كان فى البدء عند الله الذى كان قبل يوحنا كائنا قبل كل الدهور وصار امامه فى النبوة كانسان هذا الذى لا يستحق اعظم مواليد النساء ان يحل سيور حذاءه [/B][/SIZE][/FONT] [COLOR=Blue][B][FONT=Book Antiqua][SIZE=5]يكفى ذلك فالموضوع منهار من اساسه..........[/SIZE][/FONT][/B][/COLOR] [/RIGHT] [/CENTER] [/RIGHT] [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
جهل وتدليس سامي عامري على المسلمين وإدعاء وجود نبوة لنبي الإسلام في الإنجيل
أعلى