الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
جذور الكراهية ... وأحداث الأسكندرية
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="ميرنا, post: 1604, member: 1738"] [size=4]من الواضح إن الإخوة المسلمون أصبحوا يفكرون كيف يبرهنوا للعالم إن الأقباط هم الذين يبدأ ون بالمشاكل معهم وذلك نراه فى حادث مدينة الإسكندرية وبالضبط فى أحداث كنيسة مار جرجس محرم بك عندما تم عرض مسرحية داخل اسوار الكنيسة يقولون عليها المسلمين أنها تهين الديانة الإسلامية ولكنها لا تبت بأى صلة للديانة الإسلامية ولكنهم كانوا يريدون جر شكل الأقباط لان العالم كلة أصبح ينظر لاضطهاد الأقباط فى بلادهم وهم ألان يريدون أن يثبتوا للعالم أن الأقباط هم المخطئون وذلك بالضغط على قداسة البابا شنودة الثالث بتقديم اعتذار علنى وإذا حدث ذلك سيثبتوا للعالم بأقوى دليل أن الأقباط دائماً هم المخطئون وفى ذلك الحين سيبدئوا فى قتل الأقباط وإجبارهم على اعتناق الإسلام ولا ينظر العالم إلى اضطهاد الأقباط مرة أخرى لهم هذا بجانب عمل المظاهرات إمام باب الكنيسة مثلما فعلوا المسيحيين أمام باب البطريركية فى حادث زوجة القس فى شهر نوفمبر 2004 ولفتوا أنظار العالم لهم هم أيضا يفعلون ذلك هذا بجانب الضحايا الذى أصيبوا فى الاعتداء عليهم أمام الكنيسة وهى الراهبة والمحامى الذين أصيبوا بطعنات بالمطاوى فى الظهر . ولكنى أقول للعالم مثلما قال السيد المسيح أن المسلمين يأتونكم بثياب الحملان و لكنهم من داخل ذئاب خاطفة وأقول للشعب القبطى كما قال السيد المسيح أيضا ها أنا أرسلكم كغنم في وسط ذئاب فكونوا حكماء كالحيات و بسطاء كالحمام وأيضاً اصحوا و اسهروا لان إبليس خصمكم كأسد زائر يجول ملتمسا من يبتلعه . -------------------------------------------------------------------------------- [/size] [SIZE=4]بص يا اندلسى اولا الغلط مش غلطنا لانى محدش قال انها ماتت الراهبه المفروض انك تتاكد ولا على اى هتاكدو ازاى كنت اتاكدتو من اللى حصل فى المسرحيه بدل اللى عملتوه ده وبرده احنا اللى غلطنين يب ليه احنا المسرحيه دى من سنتين تقدر تقولى اى اللى فكركو دلوقتى[/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
جذور الكراهية ... وأحداث الأسكندرية
أعلى