الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
جالكســـي X جالكســـــي
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="لك الحمد ربي, post: 699264, member: 31476"] [كيـــفكم يااقيرز هدا اول موضوووع احطه واهي حلويات بالجالكسي (( آيس كريم جالكسي )) المقادير: 2 كيس دريم ويب 2 كيس كريم كراميل 2 علبة قشطة 1 كاكاو جالكسي مبشور أو جالكسي ريبل 2 علبة حليب سائل (أبو قوس أوأي نوع آخر) بسكويت بيتي بور أو أي بسكويت شاي آخر الطريقة : تخلط جميع المقادير ماعدا البسكويت في الخلاط حتى يصبح الخليط متجانس.. نأتي بصينية بايركس نصف فيها البسكويت بعد ما نغمسه في حليب بودرة مذوب في ماء . ثم نضع عليه الخليط ثم نضع طبقة أخرى من البسكويت و هكذا حتى تصبح آخر طبقة هي طبقة الخليط..و توضع الصينية في الثلاجة .. ملاحظة : يمكن استخدام أي نوع آخر من الشكولاته مثل الباونتي او أي نوع من كادبوري و ان شاء الله تكون أكلة لذيذة و حلوة. و يمكنك عدم استخدام أي من الشكولاته و بذلك تصير آيسكريم بس و يمكنك أن تضعي فواكه مشكلة بين طبقتي البسكويت و الخليط.. ஐ ღ ஐ ღ ஐ ღ (( بسكويت جالكسي )) المقادير: 3 جالكسي مذوب عالبخار 1 باكيت بسكويت ( اي نوع المهم ) 2 علبه قشطة دريم ويب ( مغلفين ) حليب سائل الطريقة: 1- نغمس البسكوت في الحليب السايل ونرصه في الصينية 2- ناخد الجالكسي ندوبه على البخارومعاه علبة قشطة .. لى اللون تغير والخليط سارثقيل شوية .. نصب نص هالمقدار فوق البسكوت 3- نرص فوق الطبقة بسكوت من جديد ونصب فوقه باقي الخليط 4 - ناخد القشطة الباقيه مع الدريم ويب وباقي الحليب ونخلطهم في الخلاط ونصبهم في الصينيه ونجمدها للتزيين: جالكسي مبشور ... او بودرة الجالكسي او ممكن بودرة اي نوع من انواع الكاكاو ممكن سكر ناااااااااااااااااعم (مطحون) ஐ ღ ஐ ღ ஐ ღ (( مثلثات جالكسي الكراميل )) المقادير : 16 كيس بسكويت بتي بور (4حبات) 1 قالب زبدة 1 حليب نستلة المركز (كبير) 4 كاكاو جالكسي بحشوة الكراميل الطريقة : يطحن البسكوت ويخلط مع الزبدةوالحليب ثم تقسم العجينة الى أربع أقسام يفرد القسم الأول على القصدير بشكل مستطيل ويصف الكاكاو بالوسط ثم يرفع القصدير مع العجينة من الطرفان ليكون بشكل مثلث ويوضع بالثلاجة قبل التقطيع ஐ ღ ஐ ღ ஐ ღ (( اصابع الزبده بالشوكولاته )) المقادير: 125 غ زبدة 3/1 كوب سكر بودرة 2/1 ملعقة فانيليا سائلة 2/1 ملعقة بشر ليمون ملعقة قشطة 2/1 كوب نشا 2/1 كوب دقيق 60 شوكلاته سائحة الطريقة :: سخني الفرن ، وزيتي صينية بالزيت او الزبدة ثم ضعي عليها ورق الزبد بالخلاط الكهربائي اخلطي الزبدةوالسكر الى ان تصبح مثل الكريمة ثم اضيفي الفانيليا وبشر الليمون والقشطة اخلطيه جيدا ثم اضيفي الدقيق والنشاء المنحول واخلطيه جيدا ضعيها في قمع بفتحة 2/1 1 سم واعمليها بطول 4 سم على الصواني المعدة وفي الفرن لمدة 15 دقبقة وعندما تبرد ضعيها على سلك ضعي اشوكلاته في كيس نايلون واعملي فتحة صغيرة وزيني البسكوت بالشوكلاتة ஐ ღ ஐ ღ ஐ ღ ان شاء الله تعجبكم [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
جالكســـي X جالكســـــي
أعلى