الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
توما وفادى < مسرحية للكنائس>
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="صائد الذباب, post: 51583, member: 649"] [CENTER][SIZE=5][COLOR=#ff0000]الفصل التانى ************ مشهد فى منزل فادى وتوما ......فادى جالس وهو يضع يدية على رأسة ويتذكر مقابلتة مع الاب الكاهن < صوت كلمات الاب الكاهن لفادى > < من الافضل أن تكون مسجلة وبصوت كاهن الكنيسة فعلاً > صوت الكاهن :يافادى يابنى حياتنا هى تجارب وحروب مع قوى الظلمة ومع أعمال الشر من المستحيل أنك تكون فى أمان مادمت حياً أنا وأنت وكل المؤمنين بالفداء والفادى محاطين بكل أنواع التجارب فأن لم تستعمل ترس الايمان وسلاح الصبر والصلاة وقبل كل دة تتواضع وتضع نفسك أخيراً لن تنجح فى طريقك ينبغى عليك أن تجتاز جميع الشدائد بالايمان والشجاعة وأن تقاوم الافكار المضادة ...وأوعى تفتكر أن الافكار دى من جواك أنت...لاياحبيبى الافكار أفكار الشرير....الكذاب أبو الكذابين أوعى يابنى تنخدع بالراحة والهدوء ....فبعد الراحة هتجيلك أتعاب ...وبعد الهدوء أكيد فية عواصف ورياح لكن يافادى أن كان بيتك من صخر هتقدر تقف قدام العواصف دى .. صلى يافادى....كل ماتسمع أفكار غير طاهرة صلى للقدوس...صلى أنة يسمع صراخك وينجيك من وقت الضيق الاتى وذى ما قال الكتاب ...فمن يصبر الى المنتهى يخلص < مت 24 : 13 > ************ يرفع فادى وجهة ويصلى قائلاً : ربى والهى وسيدى يسوع المسيح أنت عالم بضعفى ...عالم بشدتى وعجزى عالم بالشرور اللى حوليا أنا مكسور ياربى بالاحمال الخفية مهزوم يالهى بالافكار الردية أرجوك ياربى فتحلى عنايا علشان أكونلك أكونلك أنت بس يامسيا أنت الهى الحنان أصرخ اليك فأسمعنى أنا محتاجلك ياربى محتجلك أرفعنى من ضيقى ...من كربى....من تعبى...من حملى أنت اللى قلت ...تعالوا الى ياجميع المتعبين وثقيلى الاحمال وأنا أريحكم نعم ياربى ...مفيش غيرك ..هو اللى يقدر يحمل عنى أحمالى وأتعاب نفسى ******************** [/COLOR][/SIZE] [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
توما وفادى < مسرحية للكنائس>
أعلى