تغطية أحداث مليونية "ضد الغلاء والاستفتاء"!!!!!!!

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
احتشد عدد من الشباب المعتصمين أمام مبنى ديوان عام محافظة السويس، وجلسوا أمام سيارة المحافظ، ومنعوه من التحرك، وذلك اعتراضاً على آلية تمرير الدستور الجديد للبلاد،
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
"التجمع" يرفض التصويت بـ"لا" على الدستور ويطالب بالمقاطعة

دعا حزب التجمع الشعب المصرى إلى المقاطعة الإيجابية الشاملة لدعم موقف قضاة مصر، ولكى تليق بتضحيات الشهداء والمصابين فى موقعة قصر الاتحادية بأسلحة العدوان، وسيوف الغدر، ورصاص الميليشيات التابعة لمكتب الإرشاد الإخوانى.
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
أطباء بلا حقوق: صياغة مواد الصحة فى الدستور تكريس للفساد
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
786
النقاط
113
البدري فرغلي: الدستور يتيح لليهود استرجاع ممتلكاتهم التي أممتها الثورة

فجر البدري فرغلي، النائب السابق بمجلس الشعب عن محافظة بورسعيد ورئيس اتحاد المعاشات، مفاجأة جديدة في الدستور المقرر الاستفتاء عليه بعد غد، والذي أشارت إحدى مواده إلى حق اليهود في الحصول على ممتلكاتهم التي أممتها ثورة يوليو، بحسب قوله.
وأشار إلى أن العداء بين جماعة الإخوان المسلمين والزعيم جمال عبدالناصر جعل الجماعة تعقد اتفاقا مع إسرائيل لإعادة اليهود إلى مصر من جديد.
وأكد البدري فرغلي خطورة المادة 3 من الدستور، التي قال إنها منحت لليهود حق المطالبة بأملاكهم القديمة في مصر، التي انتهت بتأميمها وصرف تعويضات لهم قبل رحيلهم في الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي.
وأوضح أن المادة تنص على أنه يحق لليهود والمسيحيين الاحتكام إلى شرائعهم، الأمر الذي يشمل "الأملاك والتوريث والملكية والزواج والطلاق"، ما ينص على شرعية امتلاك ورثة اليهود لأملاك أجدادهم في مصر، برغم أنها أملاك انتهت تماما، ما يشكل خطورة اجتماعية واقتصادية.
وأشار إلى أن هذا أدى إلى تدفق ورثة الجالية اليهودية القديمة إلى أماكن ورثهم حاليا في القاهرة والإسكندرية وبورسعيد، وفتحت شهيتهم على الشركات والمحلات والأراضي التي كانت تتبع الجالية اليهودية، لافتا إلى أنه لم يتم تحديد اليهود من بين من لهم الجنسية المصرية، وتركت المادة الأمر لكل اليهود للمطالبة بمستحقاتهم القديمة.
وقال فرغلي إنه تقدم بعشرة استجوابات خلال وجوده في مجلس الشعب منذ عام 1990 حتى 2005، وطالب كل وزراء الخارجية في مصر وقتها بفتح ملف الأسرى المصريين الذين قتلوا على يد الإسرائليين بشهادة ضباطهم في حربى 1956 و1967، الذين قالوا إن عدد الجنود الإسرائيليين كان أقل من عدد الأسرى المصريين، ولم يتمكنوا من السيطرة عليهم، فتخلصوا منهم بقتلهم مكتوفي الأيدي داخل مقابر، الأمر الذي أكده الفيلم الوثائقي "وحدة شاكيد"، الذي عرضت فيه مشاهد لمقابر جماعية للأسرى المصريين في سيناء.
وتابع أنه طالب بتعويض مصر وقتها ومعاقبة إسرائيل، وتم تجميد الموقف ومنع نظام مبارك مناقشة الاستجواب بحجة الإساءة للعلاقات بين مصر وإسرائيل، مؤكدا أن المادة 3 من الدستور الجديد منحت اليهود حقوقا وحماية جديدة لم تتضمنها دساتير مصر 1923 وحتى 1971، مما يدل على وجود اتفاق بين الإخوان واليهود على تعويضهم عن ممتلكاتهم.
وأكد أنه إذا كان من حق اليهود التعويض، فمن حق الأسرى المصريين معاقبة إسرائيل على قتلهم، خاصة أن القانون الدولي يعاقب على تلك الجرائم.وأشار إلى أن العداء القديم بين ثورة يوليو وجمال عبدالناصر من ناحية، وبين الجماعة من ناحية أخرى، جعلهم ينتقمون اليوم بعقد اتفاق مع اليهود على إعادتهم لمصر، مطالبا الشعب بأن يستفيق "قبل أن نقع قتلى بأيدي إسرائيل بمساعدة الإخوان".
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
786
النقاط
113
قال الدكتور أحمد مهران مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، إن جماعة الإخوان المسلمين، وذراعه السياسية حزب الحرية والعدالة فضت الاعتصام أمام المحكمة الدستورية العليا، بعد تأكدهم من عدم قدرة المحكمة الدستورية على الاجتماع والنظر في صحة الإعلان الدستوري أو الجمعية التأسيسية.
وقال مهران لـ"الوطن" إن الإخوان تأكدوا أنه لافائدة من الاعتصام، بعد أن حققوا غرضهم بتعطيل عمل المحكمة، لحين الاستفتاء وهو ما حدث اليوم، وهو اليوم الأخير قبل بدء الاستفتاء بعد غد السبت.
وأضاف، أن الدستورية العليا إذا قررت الانعقاد للنظر في الطعون المقدمة، عليها أن تخطر الخصوم قبلها بنحو 15 يوما بما يعني أن الاستفتاء يكون انتهى وأعلنت نتيجته.وأشار إلى أنه بمجرد انتهاء الاستفتاء، سواء بـ"نعم" أو "لا" تحل الجمعية التأسيسية بقوة القانون، ومن ثم كانت الجماعة حريصة على ألا تعقد الدستورية، جلسة طارئة حتى لا تصدر قرارا ببطلان التأسيسية ومن ثم الدستور.
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
"الصحفيين" تنظم مسيرة لـ"التحرير" غداً للتنديد باغتيال "أبو ضيف"

دعا مجلس نقابة الصحفيين، جموع المواطنين والقوى السياسية، إلى تنظيم مسيرة حاشدة، تنطلق فى تمام الساعة الرابعة عصراً، غداً الجمعة، للتنديد باستهداف الصحفيين، والمطالبة بالقصاص العادل للشهيد "الحسينى أبو ضيف".
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
إقبال كبير للمصريين فى اليوم الثانى للاستفتاء على الدستور بقطر

يواصل المصريون المقيمون فى دولة قطر لليوم الثانى توافدهم على مقر السفارة المصرية بالدوحة للإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على مشروع الدستور وسط إقبال كبير خاصة بعد فترة انتهاء العمل بالدولة.
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,819
مستوى التفاعل
2,026
النقاط
113
القمص إسطفانوس شحاتة للإخوان: ناويين على إيه للبلد؟ وبلاش تفتروا عالكنيسة لئلا تلحقوا بممن سبقوكم


[YOUTUBE]pMJXloAg2q0&feature=player_embedded[/YOUTUBE]




أقول للإخوان كفوا عن اللعب بملف الفتنة الطائفية.
*رسالتي للشاطر وقيادات الإخوان: الكنيسة مؤسسة روحية اجتماعية وطنية لا تشتغل بالسياسة ولذا كفوا عن الزج باسمها في السياسة.
*البابا ناشد كل القوى الوطنية التزام الحكمة ودائمًا ما يعلن الصلاة لأجل مصر.
*لماذا تزجون باسم الكنيسة والأقباط في حروبكم السياسية؟
*الكنيسة قامت بفتح مستشفيات ميدانية في التحرير وكذا في الاتحادية.
*نحن ناس مسالمين وعزل ولا نحمل أي أسلحة ولكن ثقتنا في الله هو الحماية.
*مبروك عليكوا الدستور.. وأنا شخصيًا لن أذهب للاستفتاء.
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
"الوحش" يتهم المستشار الرافض لدعوى أقامها النائب العام بقلب نظام الحكم

تقدم المحامى نبيه الوحش ببلاغ إلى مجلس القضاء الأعلى، يتهم فيه المستشار محمود حمزة، الذى أصدر حكما برفض إحدى الدعاوى بزعم إقامتها من النائب العام، غير الشرعى، بالتأسيس لدولة الفوضى وتشجيع المتهمين على ارتكاب الجرائم بدون مساءلة.
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,819
مستوى التفاعل
2,026
النقاط
113

كشف مصدر رئاسي مطلع، أن الرئيس محمد مرسي، سيصدر قرارًا جمهوريا خلال ساعات بتعيين 90 عضوًا بمجلس الشورى سيكون أغلبهم من غير المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين أو حزب الحرية والعدالة.
وأوضح المصدر، أنه تم الانتهاء من اختيار الشخصيات التي سيتم تعيينها في مجلس الشوري، وتبلغ 90 عضوا يمثلون ثلث عدد أعضاء المجلس، وشددت على أنه تمت مراعاة عدالة التوزيع والتنوع وتمثيل جميع الفئات والاستعانة بالخبرات والكفاءات بالمجالات المختلفة في عملية اختيار النواب المعينين، موضحا أن أغلبهم سيكون ممثلا للأحزاب غير الممثلة في مجلس الشوري لإحداث توازن في تشكيل المجلس فضلا عن تهدئة الاحتقان السياسي الحالي في الشارع المصري.
ولفت إلى أن الرئيس طالب كل القوى السياسية بتقديم مرشحين لرئاسة الجمهورية كي يختار الرئيس من بينهم 90 اسما لتعيينهم، وكشف المصدر النقاب عن أن حزب النور طالب بأن يتم تعيين 40 شخصاً من الشباب دون النظر إلى انتماءاتهم السياسية.
من المعروف أن عدد أعضاء مجلس الشوري 270 عضوا يعين الرئيس ثلثهم "90 عضوا"، كما يتم التجديد النصفي للمجلس بمرور 3 سنوات من انتخابه، وفاز حزب الحرية والعدالة بـ107 مقاعد في انتخابات مجلس الشورى الأخيرة على مستوى القوائم والفردي، بنسبة تصل إلى 58.8% من المقاعد، يليه حزب النور بـ46 مقعداً بنسبة 25.5%.
وينص مشروع الدستور الجديد علي تقليل عدد مقاعد الشوري إلي 150 مقعدا فقط ويجوز لرئيس الجمهورية أن يعين عددا لا يزيد على عشر عدد الأعضاء المنتخبين "بواقع 15عضوا فقط"، طبقا لما جاء في نص المادة 128.
ولا تعني هذه المادة حل مجلس الشوري في حالة موافقة الشعب على الاستفتاء على الدستور الجديد لأن المادة 230 من باب الاحكام الانتقالية تنص علي أن يتولى مجلس الشورى القائم بتشكيله الحالي سلطة التشريع كاملة من تاريخ العمل بالدستور حتى انعقاد مجلس النواب الجديد، وتنتقل إلى مجلس النواب فور انتخابه السلطة التشريعية كاملة لحين انتخاب مجلس الشورى الجديد علي أن يتم ذلك خلال سنة من تاريخ انعقاد مجلس النواب.
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
صرح المستشار أشرف زهران عضو غرفة عمليات الإشراف على الاستفتاء بوزارة العدل، أنه لا صحة لما رددته بعض المواقع من وجود عناصر غير قضائية تشارك فى الإشراف على عملية الاستفتاء على الدستور.
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,819
مستوى التفاعل
2,026
النقاط
113
جهاد الحداد لـ"وول ستريت جورنال": بطاقات الاقتراع فى الكويت تمت طباعتها بماكينات "الإخوان" بعد تعطل الطابعة بالسفارة الأمريكية فى الكويت.. ورجالنا يؤمنون اللجان الانتخابية لأننا لا نثق فى الداخلية

قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن الرئيس محمد مرسى وجماعته رهنوا مستقبلهم السياسى على مسودة الدستور، التى شكلتها جمعية تأسيسية غير ممثلة لفئات المجتمع المصرى، حيث هيمن عليها الإخوان وحلفاؤهم من السلفيين، وباتوا يركزون على التصويت عليها دون أى عقبات.

وتحدثت الصحيفة عن الجهود التى تقوم بها جماعة الإخوان المسلمين للتصويت بالموافقة على المسودة، حيث تقوم بتوزيع مئات الآلاف من النسخ من مشروع الدستور فى أنحاء البلاد وتمول جهود أعضائها ممن شاركوا فى صياغة الدستور للسفر إلى أنحاء مصر من أجل الضغط فى سبيل تمريرها، كما أنها تقود مجموعات منظمة من أنصارها لتأمين مراكز الاقتراع بشكل غير رسمى.

وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن هذه الاستعدادات أثارت مخاوف المعارضة بشأن نزاهة عملية الاستفتاء والمضى نحو أخونه الحكومة المصرية، كما يزداد قلق المصريين بأنه بعد عامين من حالة الغموض السياسى، التى تسود البلاد منذ رحيل نظام مبارك، ويقوم الإخوان بملأ الفراغ الذى تركته حكومة غير فعالة.

وتشير إلى أن الليبراليين يعربون عن قلقهم إزاء ميليشيات الإخوان التى ستنتشر أمام اللجان الانتخابية، هذا القلق الذى تبرره اعتداءات الآلاف من أنصار الجماعة على خيام معتصمى المعارضى أمام القصر الرئاسى الأسبوع الماضى، مما أسفر عن اشتباكات عنيفة أدت لسقوط قتلى وعشرات المصابين.

وفى ظل غياب دولة القانون، يحاول قادة الإخوان المسلمين تبرير ذلك من خلال الإدعاء بالحاجة إلى هذه المجموعات "الميليشيات" للحفاظ على النظام فى ظل ضعف قوات الأمن الرسمية، وتحذر الصحيفة إلى أن كلا من الإخوان ومعارضيهم يستعدون لاحتمال الاشتباكات خلال الاستفتاء.

ويتهم بعض قادة الإخوان قوات الأمن التى تعمل تحت إشراف الداخلية بالتواطؤ فى مؤامرة للإطاحة بمرسى لاستعادة النظام السابق.

ونقلت وول ستريت جورنال عن جهاد الحداد، أحد كبار مستشارى الجناح السياسى لجماعة الإخوان المسلمين، حزب الحرية والعدالة، قوله: "لا يمكننا الوثوق فى كافة الأطراف والفصائل داخل وزارة الداخلية".

وقارن الحداد دور الإخوان فى الاستفتاء بالسقالات المؤقتة التى أقيمت لمنع انهيار البناء، وكمثال على ذلك أشار إلى تصويت المصريين فى الخارج الذى بدأ، الأربعاء، فعندما تعطلت الطابعة بالسفارة الأمريكية فى الكويت، جلب الإخوان المسلمون طابعتهم الخاصة لطباعة بطاقات الاقتراع وتوزيعها على المصوتين.
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,819
مستوى التفاعل
2,026
النقاط
113
يلتقي الرئيس محمد مرسي، عصر اليوم الخميس، ممثلين عن الكنيسة الكاثوليكية والإنجيلية ومنهم الأب رفيق جريش المتحدث باسم الكنيسة الكاثوليكية، والقس رفعت فتحي، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، وذلك في إطار جلسات الحوار الوطني.
وقال القس رفيق جريش لـ''مصراوي'' أن الحوار سيدور حول رأي الكنيسة في الدستور والمواد الخلافية، مؤكدا أن الكنيسة الأرثوذكسية لم تشارك لأنها قامت بإرسال مذكرة للرئيس حول المواد التي تعترض عليها الكنيسة.
في سياق متصل، التقى الأب رفيق جريش ظهر اليوم البابا تواضروس الثاني، وأكدا ضرورة المشاركة في الاستفتاء دون توجيه المواطنين بالتصويت بالرفض أو بالموافقة على الدستور الجديد.
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,819
مستوى التفاعل
2,026
النقاط
113
قالت مصادر قضائية مطلعة لـ«المصري اليوم»، الخميس، إن المستشار طلعت عبدالله، النائب العام، اعترف ضمنيًا بأنه تحدث مع المستشار مصطفى خاطر، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة بشأن قرار إخلاء سبيل المتهمين في أحداث الاتحادية.
وأضافت المصادر أن النائب العام قال خلال محاضرة له في مركز الدراسات القضائية، الثلاثاء الماضي، ألقاها لعدد من معاوني النيابة الذين يتلقون دورة تدريبية بالمركز عندما سأله أحدهم عن ذلك: «لم أضغط علي المستشار خاطر لإصدار قرار حبس للمتهمين في أحداث الاتحادية، لكني قلت له إنه من غير المنطقي إخلاء سبيلهم جميعا».
وأكدت المصادر أن النائب العام اصطحب معه في تلك المحاضرة المستشارين حسام الغرياني، رئيس الجمعية التأسيسية للدستور، والمستشار ناجي دربالة، نائب رئيس محكمة النقض، في محاولة لإقناع معاوني النيابة، جميعهم من دفعة 2009، بإنهاء تعليق العمل بالنيابات والنزول للإشراف علي استفتاء الدستور.
وأشارت المصادر إلى أن حالة من الغضب سادت بين أعضاء النيابة في المحاضرة، بسبب ما ورد في حديث المستشارين «الغرياني وطلعت»، ووصفوه بـ«نبرة تهديد»، عندما قال لهم إنه من الممكن وضع نظام ودفاتر «حضور وانصراف» لأعضاء النيابة مثل الموظفين ليثاب ويعاقب بها من يلتزم ومن يخالف، الأمر الذي أثار استياء غالبيتهم، ووصفوه بـالتهديد الصريح لهم للعدول عن موقفهم.
وأوضحت المصادر، التي طلبت عدم ذكر اسمها، أن حديث المستشارين حسام الغرياني وناجي دربالة كان أغلب وقت المحاضرة عن الواجب الوطني ودور رجال القضاء في خدمة الصالح العام، وعدم الوقوف ضد المصلحة العليا للدولة، وأكدا ضرورة تنحية أي مواقف سياسية أو آراء في أحداث سياسية عن الواجب، مشيرين إلى أن الإشراف القضائي على الاستفتاء هو في الأصل إعلاء لشأن القضاة، وتأكيد لهيبتهم، وأن الإصرار على مراقبتهم وإشرافهم على مثل هذا الحدث التاريخي جاء تأكيدا علي ثقة الدولة في نزاهتهم وتقديسهم الواجب الواطني.

 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,819
مستوى التفاعل
2,026
النقاط
113
أكد مصدر مسئول في مترو الإنفاق، أن بعض الملثمين، الذين أدعوا أنهم ثوار، قد اقتحموا محطة مترو أنفاق السادات، وقاموا بإلقاء الحجارة على الركاب داخل المترو. وأشار المصدر لشبكة الإعلام العربية «محيط»، بأن العاملين قد فوجئ صباح اليوم بالاقتحام، للمرة الثانية خلال أسبوع، من قبل الملثمون، مدعين بأنهم لهم مطالب ويريدون توصيلها إلى المسئولين بالدولة. وقام المتعدين بمحاولة إيقاف خط سير المترو، بدعوى العصيان المدني، التي دعت لها قوى معارضة للدستور المصري الجديد،، وتم تصعيد الأمر بإلقاء الحجارة على نوافذ المترو على الركاب بدون مراعاة لسلامة للمواطنين. من جهة آخري، صرح اللواء حسن موسي، رئيس الإدارة المركزية لتأمين مترو الأنفاق، بأنه تم القبض علي الملثمين من قبل قوات الشرطة وجاري التحقيق معهم.
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
دعت الكنيسة القبطية الأرثوكسية المصريين للمشاركة فى الاستفتاء على مسودة الدستور، وقالت الكنيسة فى بيان رسمى صدر عصر اليوم إنه من حقوق المواطنة ألا تترك فى أى استفتاء
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,819
مستوى التفاعل
2,026
النقاط
113
أعلنت غرفة عمليات جبهة الإنقاذ الوطنى، فى بيان لها اليوم الخميس، عن تقديمها بلاغًا تلغرافيًا رقم "43/19" إلى رئيس اللجنة العليا للاستفتاء الدستوري يتعلق بمخالفات أئمة المساجد فى الترويج لمشروع الدستور.

وطالب البلاغ، بسرعة تدخل اللجنة العليا المشرفة على الإستفتاء لوقف استخدام المساجد فى الترويج لمشروع الدستور بالمخالفة لقانون مباشرة الحقوق السياسية واتخاذ اللازم طبقا لهذا القانون بناءً على العديد من البلاغات التى وردت إلى غرفة عمليات الحزب المصرى الديمقراطى، عضو الجبهة.
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,819
مستوى التفاعل
2,026
النقاط
113
قال عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، إن اﻻستفتاء على مشروع الدستور الجديد ليس استفتاء على العقيدة أو الدين، بل استفتاء على توزيع السلطة وتوازنها وتركيبها على مجموع المواد الـ236، وهي في أبواب محددة؛ عن الدولة والمجتمع والمقومات الأساسية للدولة، ونظام الحكم والسلطات الثلاث، واﻷجهزة الرقابية المستقلة، وأحكام عامة وانتقالية للمرور من عهد إلى عهد جديد.
وتابع العريان، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن "هذا الاستفتاء هو تصويت للمستقبل"، موجها حديثه إلى جموع المصريين: "ﻻت تخلف وصوِّت بإرادة حرة. قل نعم لمصر مدنية حديثة ديموقراطية دستورية".
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,819
مستوى التفاعل
2,026
النقاط
113

أعلنت المنصة الرئيسية بميدان التحرير عن بدء فاعليات مليونية "لا للدستور وحق الشهيد" في الساعة العاشرة مساء اليوم حتي انتهائها غداً مشيرة إلي أن معتصمي التحرير وحملة هنكمل ثورتنا سينظفون الميدان في المساء.

ووجهت المنصة رسالة لجميع المواطنين وأهالي الشهداء بالتواجد غدا بالتحرير حاملين صور جميع شهداء الثورة منذ 25 يناير حتي الآن مؤكدة علي أنه سيتم تعليق جميع البانرات واللافتات في جميع مداخل ومخارج الميدان.

وأعلنت المنصة عن تأدية صلاة الغائب عقب صلاة الجمعة علي شهيد الصحافةالحسينيأبو ضيف.

وأكد القائمون علي المنصة رفضهم للدستور قائلين:"لا لدستور لا يحمي حقوق المصريين ولا لدستور كتبه الإخوان بصفقات مع العسكر والأمريكان".

وقال ممدوح سيد منسق لجان التأمين بالميدان إنه سيتم تأمين كافة مداخل ومخارج التحرير مشيرا إلي وجود ما وصفه بفرق للإنقاذ وأخري لضبط المتحرشين.
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,819
مستوى التفاعل
2,026
النقاط
113
فضيحه جريدة الحرية والعدالة والخقيقه من الشهيد الحسينى نفسه

y6Pk1.jpg


جريدة الحرية والعدالة الاخوانية بتقول ان الحسيني ابو ضيف كان يغطي الاحداث
من جانبها جوار شباب الاخوان وانه قتل على ايدي المتظاهرين البلطجية

 
أعلى