الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
المنتدى الترفيهي العام
تعلم كيف تنادي امك بكل لغات العالم .....
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="جورج كرسبو, post: 23843, member: 546"] [b]تعلم كيف تنادي امك بكل لغات العالم .....[/b] [CENTER][COLOR=black][SIZE=6]تعلم كيف تنادي امك بكل لغات العالم ..... [/SIZE][/COLOR][/CENTER] [COLOR=black][SIZE=6] [/SIZE][FONT=Old Antic Bold][SIZE=6][/SIZE][/FONT][/COLOR][SIZE=6] [COLOR=black]الطفل العربي قديما كان ينادي أمه... ((يا أمي)) الله على أيام زمان [/COLOR][/SIZE] [FONT=Old Antic Bold][SIZE=6][COLOR=black][IMG]http://www.kiwisgraphics.com/troopscross.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=6] [COLOR=black]الطفل المصري ينادي أمه … ((ماما)) [/COLOR][/SIZE][FONT=Old Antic Bold][SIZE=6][COLOR=black][IMG]http://www.kiwisgraphics.com/troopscross.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=6] [COLOR=black]الطفل اليمني ينادي أمه... ((واأأ أماه)) خطير اليمني.. تعجبني والله [/COLOR][/SIZE][FONT=Old Antic Bold][SIZE=6][COLOR=black][IMG]http://www.kiwisgraphics.com/troopscross.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT] [SIZE=6] [COLOR=black]الطفل الروسي ينادي أمه.... ((ماتي)) [/COLOR][/SIZE][FONT=Old Antic Bold][SIZE=6][COLOR=black][IMG]http://www.kiwisgraphics.com/troopscross.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=6] [COLOR=black]الطفل اليوناني ينادي أمه... ((ماتا)) هاي من ايريد موطة [/COLOR][/SIZE][FONT=Old Antic Bold][SIZE=6][COLOR=black][IMG]http://www.kiwisgraphics.com/troopscross.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=6] [COLOR=black]الطفل الهولندي ينادي أمه.... ((ماتكا)) [/COLOR][/SIZE] [FONT=Old Antic Bold][SIZE=6][COLOR=black][IMG]http://www.kiwisgraphics.com/troopscross.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=6] [COLOR=black]الطفل الانجليزي ينادي أمه....((ماذر)) [/COLOR][/SIZE][FONT=Old Antic Bold][SIZE=6][COLOR=black][IMG]http://www.kiwisgraphics.com/troopscross.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=6] [COLOR=black]الطفل النمساوي ينادي أمه...((مونزك(( [/COLOR][/SIZE][FONT=Old Antic Bold][SIZE=6][COLOR=black][IMG]http://www.kiwisgraphics.com/troopscross.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=6] [COLOR=black]الطفل الفرنسي ينادي امه... ((مامان)) لا أحسن كولو بات مان [/COLOR][/SIZE][FONT=Old Antic Bold][SIZE=6][COLOR=black][IMG]http://www.kiwisgraphics.com/troopscross.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=6] [COLOR=black]الطفل الايراني ينادي أمه...((موت)) والله لو أنادي أمي هيجي تذبحني [/COLOR][/SIZE][FONT=Old Antic Bold][SIZE=6][COLOR=black][IMG]http://www.kiwisgraphics.com/troopscross.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=6] [COLOR=black]الطفل البلجيكي ينادي أمه... ((مام)) اني أحب أناديها((مام)) دلع وخفيفه والها رنه [/COLOR][/SIZE] [FONT=Old Antic Bold][SIZE=6][COLOR=black][IMG]http://www.kiwisgraphics.com/troopscross.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=6] [COLOR=black]الطفل التركي ينادي أمه.... ((نينا)) الله يستر لو تدري الوالدة [/COLOR][/SIZE][FONT=Old Antic Bold][SIZE=6][COLOR=black][IMG]http://www.kiwisgraphics.com/troopscross.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=6] [COLOR=black]الطفل الألماني ينادي أمه....((موتر)) بانزين لو ديزل ههههههههههه [/COLOR][/SIZE] [FONT=Old Antic Bold][SIZE=6][COLOR=black][IMG]http://www.kiwisgraphics.com/troopscross.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=6] [COLOR=black]الطفل الهندي ينادي أمه....((مّمي)) [/COLOR][/SIZE] [FONT=Old Antic Bold][SIZE=6][COLOR=black][IMG]http://www.kiwisgraphics.com/troopscross.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=6] [COLOR=black]الطفل الياباني ينادي امه.... ((ها ها)) هاي كل ما يضحك الولد تجيله الوالدة ركض ههههههه [/COLOR][/SIZE] [FONT=Old Antic Bold][SIZE=6][COLOR=black][IMG]http://www.kiwisgraphics.com/troopscross.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=6] [COLOR=black]الطفل السعودي ينادي امه... (((يمّه))) تقول عبالك شايف جني [/COLOR][/SIZE] [SIZE=6] [COLOR=black]الطفل العراقي ينادي أمه... (((يوم))) لا أسبوع [/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
المنتدى الترفيهي العام
تعلم كيف تنادي امك بكل لغات العالم .....
أعلى