الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
تعلمت من حيااتى .......الكثير
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 840643, member: 8971"] [color="blue"][size="5"][center][color="red"]تعلمت من حيااتى .......الكثير [/color] +تعلمت من الدنيا الكثير وعرفت قلوب شفافه صادقه وعرفت غيرها ونازعت الحياة من آجل مغادرة قلوبهم,, +تعلمت إن الناس لهم أقنعه وأحتاج إلى الكثير من التواضع لأكون بينهم مجرد اسماً لا قلباً,, +وتعلمت إن لكل داء دواء إلا المشاعر التي تنكسر ليس لها طبيب,, وعلمتني حياتي إن لكل شخصاً طبائعه الخاصة وأنا لي عزة نفسي وكبريائي,, +تعلمت كيف أدفن دموعي وأسقطها فقط على وسادتي بين أركان +غرفتي +وتعلمت إن إلا أكتب همومي إلا على جدارن قلبي وبين حنايا أوراقي وجرح نفسي,, وإلا أختلف عن نفسي وأكون أنا أنا نفسي دائماً مهما كانت النتائج,, ومهما كانت قسوة القدر فعلي إن أدفن صرخات ضعفي ووجعي وحتى إن كانت السيوف أقوى من ألمي,, +تعلمت إن الصمت جمال بين واقع الحياة المؤلم,, وإن أبكي داخل حدود قلبي وأبتسم لأجد نفسي كنسمة صباحاً تعلو,, وأسير هنا وهناك ولكن حسب قناعاتي بين عالمي لا خلف عواطفي المتمردة,, في حياتي فهما كانت الإيام قاسية وجارحه +تعلمت إن أجلس بين الشاشه هنا وأخاطب أقلام لا أشخاص آراء لا ملامح,, وإن أذل من هم أمامي بصمتي وبإبتسامة لا بشجار وعنف,, ولا أنحني لأي ضعف وإنكسار قد يصيبني وتعلمت حينها إن أنهض من سقوطي مهما كانت درجة جرحي ومعاناتي,, +تعلمت إن أكتب خواطري بقلمي بمشاعري وجرأة أقلامي وأكتب كل حقيقة رأيتها لا غيرها ,, وإن أكون عاشق أكتب بدفء بين السطور تعلمت إن أسرد قصتي على إنها لشخصاً أجهله لاكتم حزني ولا أجد من يجاملني,, وهناك وجدت حقيقة بين نفسي قد كانت ضائعه حينها وهي إن الوحدة عذاب ممتمع,, وتعلمت إن الحياة طريقاً إلى حياة أخرى أجمل من واقعي المجهول فقررت بعدها إن أكون حر بحدود وأعلم إن هناك من يراقبني عند الانفراد بنفسي بين كل أرجاء غرفتي يحاسبني على ماخط قلمي ونزفت جوارحي,, فيجب إن أكون صادق مع نفسي كي تدخل كلماتي بين أناساً أجهل حقيقة خفاء وجودهم بين الصفحات,, +تعلمت إنه عندما أصادف نفسي يوماً قد عجزت عن مدارة نفسي حتماً سوف أيقن بإنتهاء مدة حياتي ولكن سوف أقف بين ندائي وأكمل طريقي [color="purple"]منقول[/color][/center][/size][/color] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
تعلمت من حيااتى .......الكثير
أعلى